بوابة الوفد:
2024-07-27@05:26:13 GMT

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

يتجدد اللقاء بين الهلال واتحاد جدة ولكن في هذه المرة في بطولة دوري أبطال آسيا في الكلاسيكو على أرضية ملعب المملكة آرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

محمد صلاح: الزمالك حسم التأهل في الكونفدرالية وجوميز ليس لديه قناعة بسامسون

وضرب الهلال موعدا مع اتحاد جدة بعد الفوز على سباهان الإيراني بنتيجة 3-1، على أرضية استاد المملكة آرينا، في مباراة الإياب لدور الـ 16 في حين اقتنص الاتحاد بطاقة صعوده للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا بعدما فاز على نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد

تقام مباراة الهلال والاتحاد الأولى  يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 مارس، على ملعب المملكة أرينا، على أن تكون مباراة العودة بينهما يوم 12 مارس على ملعب الملك عبد الله الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال واتحاد جدة دوري أبطال أسيا دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري الممتاز اليوم.. يترقب عشاق فريق الأهلي المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق المصري اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، على ملعب ستاد «برج العرب» معقل النادي البورسعيدي، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحط الأهلي الرحال في ملعب برج العرب من جديد لخوض واحدة من أهم مباريات الموسم، نظرا لأن الفوز بها يعني الاقتراب خطوة أخرى من لقب الدوري الممتاز، والتي تجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ولعب الأهلي في الموسم الحالي حتى الآن 26 مباراة فاز في 21 وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين، ويحتل المركز الثاني بالدوري برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر بيراميدز والذي خاض 29 لقاء حتى الآن.

في المقابل، فإن المصري يسعى لإنهاء الموسم بشكل مميز تحت قيادة مدربه علي ماهر، بعد ضمانه التواجد في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالموسم المقبل، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 30 مباراة.

وكان الأهلي بدأ موسمه الكروي ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب، وفاز بأربعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من رضا سليم وبيرسي تاو "ثنائية" وكريم فؤاد.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الجمعة، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري هذا الموسم 2023-2024، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب برج العرب.

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من استبدال أرضية ملعب الأمير محمد
  • ملعب الإدارة المحلية في الناصرية: حلم دوري النجوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 2024/25
  • فتح تحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اقتحام مشجعين أرض ملعب مباراة المغرب والأرجنتين
  • نادي أقبو للسيدات يتعرف على برنامجه في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الهلال السعودي وصن داونز الودية والقناة الناقلة
  • أولمبياد باريس.. بعد العودة من التوقف وإلى "الڤار".. المنتخب المغربي ينتصر على الأرجنتين في مباراة مثيرة وغريبة
  • جماهير تتسبب في توقف مباراة المغرب والأرجنتين
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا والقنوات الناقلة