كشفت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله عن رأيها فى تجسيد الفنانة مني زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم فى عمل سينمائي جديد .

وقالت ماجدة خير الله فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد : سبق وان قدمت فنانات وهن فردوس عبد الحميد وياسمين رئيس أعمال سينمائية عن كوكب الشرق أم كلثوم ولم تحقق نجاحا ، والعمل الوحيد الذى حقق نجاح هو مسلسل أم كلثوم، والذي لعبت بطولته صابرين وتناول حياة أم كلثوم كاملاً .

 

وتابعت ماجدة خير الله : بالتاكيد موافقة منى زكي على تجسيد شخصية أم كلثوم مغامرة ، خاصة وانها من حيث الشكل الجسماني لا تتوافق معها ، فهي ممثلة بارعة فى أدوار أخري . 

مش عايز أعيش لوحدي.. أحمد حاتم يعلن عن طلاقه وعلاقته بابنه أميرة الصباغ تكشف سبب غنائها فى البروفة بدلاً من شيرين عبد الوهاب

واستكملت ماجدة خير الله : قصة حياة أم كلثوم ليس بها الدراما والانقلابات كبيرة ، حتي يتم تقديم عمل فني أخر عنها ، خاصة وان المسلسل تناول قصة حياتها كاملة . 

يلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول . 
 

الرحلة 404 من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد ،  تدور احداثه حول سيدة تدعي غادة تقرر السفر لأداء فريضة الحج وقبل السفر بعدة أيام تتعرض لازمة تستدعي ان تستعين باشخاص من الماضي، مما يجعلها تقع في العديد من الازمات والأحداث. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منى زكى كوكب الشرق أم كلثوم كوكب الشرق ماجدة خير الله الفنانة منى زكي ماجدة خیر الله أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "

 

تستعد الفنانة عارفة عبد الرسول لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم " روح جدو" من بطولة رنا رئيس. 
 

ومن المقرر أن تظهر عارفة خلال الأحداث  شخصية سيدة غنية تحاول بيع قصرها.

أبطال روح جدو
روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

عارفة عبدالرسول في اللعبة 5
ومن ناحية أخرى، تستعد عارفة عبدالرسول لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

 

اخر أعمال عارفة عبد الرسول

يذكر أن آخر أعمال عارفة عبد الرسول فيلم بنقدر ظروفك، والذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم،، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

آخر أعمال عارفة عبد الرسول 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل رحيل، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، حازم سمير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، بسنت صيام، مي القاضي، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • محمد يوسف: شخصية "يعقوب" أرهقتني في التحضيرات ولم أضع الجوائز في حساباتي
  • صابرين بتعليق غير متوقّع على تجسيد منى زكي دور أم كلثوم
  • مركز ويسلون: كيف قلب الحوثيين في اليمن حسابات الولايات المتحدة الأمنية في الشرق الأوسط؟ (ترجمة خاصة)
  • أحمد عقل سقراط لـ "البوابة نيوز": "صوت نعيمة الصغير راح بسببي"
  • أحمد عز: أحب شخصية "رضا" في "ولاد رزق" وأتطور معها
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • مهرجان موازين 2024.. تقنية الهولوغرام تعيد أم كلثوم للغناء على مسرح محمد الخامس
  • عاجل| مصدر حكومي: لا صحة لكل ما تم نشره شكلا وموضوعا بشأن التعديلات الوزارية
  • بالصور.. تفاصيل حفل كلثوميات بمسرح معهد الموسيقى العربية
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري