كشفت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله عن رأيها فى تجسيد الفنانة مني زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم فى عمل سينمائي جديد .

وقالت ماجدة خير الله فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد : سبق وان قدمت فنانات وهن فردوس عبد الحميد وياسمين رئيس أعمال سينمائية عن كوكب الشرق أم كلثوم ولم تحقق نجاحا ، والعمل الوحيد الذى حقق نجاح هو مسلسل أم كلثوم، والذي لعبت بطولته صابرين وتناول حياة أم كلثوم كاملاً .

 

وتابعت ماجدة خير الله : بالتاكيد موافقة منى زكي على تجسيد شخصية أم كلثوم مغامرة ، خاصة وانها من حيث الشكل الجسماني لا تتوافق معها ، فهي ممثلة بارعة فى أدوار أخري . 

مش عايز أعيش لوحدي.. أحمد حاتم يعلن عن طلاقه وعلاقته بابنه أميرة الصباغ تكشف سبب غنائها فى البروفة بدلاً من شيرين عبد الوهاب

واستكملت ماجدة خير الله : قصة حياة أم كلثوم ليس بها الدراما والانقلابات كبيرة ، حتي يتم تقديم عمل فني أخر عنها ، خاصة وان المسلسل تناول قصة حياتها كاملة . 

يلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول . 
 

الرحلة 404 من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد ،  تدور احداثه حول سيدة تدعي غادة تقرر السفر لأداء فريضة الحج وقبل السفر بعدة أيام تتعرض لازمة تستدعي ان تستعين باشخاص من الماضي، مما يجعلها تقع في العديد من الازمات والأحداث. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منى زكى كوكب الشرق أم كلثوم كوكب الشرق ماجدة خير الله الفنانة منى زكي ماجدة خیر الله أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

غالانت: بن غفير يحاول باستمرار تفجير الشرق الأوسط

اتهم وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت اليوم الأربعاء، وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير بمحاولة "تفجير الشرق الأوسط" بشكل مستمر، وياتى ذلك خلال تصرحات صحفية لصحف عبرية.

 

وأوضح غالانت خلال تصريحاته أن بن غفير، الذي يشتهر بآرائه المتشددة، يسعى بانتظام إلى تصعيد التوترات في المنطقة من خلال مواقفه وتصريحاته المثيرة للجدل. وأضاف غالانت أن هذه المحاولات لا تساهم إلا في زيادة التوترات وتعقيد الوضع الأمني في المنطقة.

 

وأشار غالانت إلى أن سياسات بن غفير قد تؤدي إلى تفاقم الأزمات الحالية وتعريض جهود السلام والاستقرار للخطر. وأكد أن الحفاظ على الاستقرار في الشرق الأوسط يتطلب تبني سياسات مدروسة ومحسوبة، بدلاً من التصعيد والتفجير الذي يروج له بعض المسؤولين.

 

كما دعا غالانت إلى ضرورة التركيز على تعزيز التعاون الإقليمي والدولي، والتعامل مع القضايا الأمنية بطريقة تعزز من فرص التهدئة وتجنب التصعيد.

 

معاريف: حزب الله وسع نطاق رمايته إلى أكثر من 5 كيلومترات وهناك احتمالات التصعيد

 

ذكرت مصادر مطلعة لشبكة "معاريف" اليوم الأربعاء أن حزب الله اللبناني قد قام بتوسيع نطاق رمايته ليشمل مناطق تتجاوز الخمسة كيلومترات، مما يزيد من احتمالات التصعيد في المنطقة.

 

وأوضحت المصادر أن هذه الخطوة تشير إلى تعزيز قدرات حزب الله العسكرية، مما قد يساهم في زيادة التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية. وأكدت أن توسيع نطاق الرماية قد يضاعف من المخاطر على المناطق المدنية والعسكرية في شمال إسرائيل، ويزيد من احتمالية حدوث اشتباكات أكثر كثافة.

 

وأضافت المصادر أن هذا التوسع في نطاق الرماية يأتي في ظل تصاعد التوترات الإقليمية، ويعكس قدرة حزب الله على تطوير وتعزيز ترسانته العسكرية بشكل ملحوظ. وأشارت إلى أن هذا التطور قد يستدعي اتخاذ تدابير إضافية من الجانب الإسرائيلي لتأمين الحدود والاستعداد لأي تصعيد محتمل.

 

كما شددت المصادر على أن هذا التوسع في القدرات العسكرية لحزب الله يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضغوط على جهود التهدئة ويعزز من احتمالات حدوث اشتباكات جديدة في المستقبل القريب.

 

الدفاع الروسية: أرسلنا طائرة حربية لاعتراض 3 طائرات بريطانية كانت تحلق فوق البحر الأسود

 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء أن القوات الجوية الروسية أرسلت طائرة حربية لاعتراض ثلاث طائرات بريطانية كانت تحلق فوق البحر الأسود.

 

وقال البيان الصادر عن وزارة الدفاع الروسية إن الطائرات البريطانية كانت تقوم بمهام استطلاعية فوق المياه الدولية للبحر الأسود، مما استدعى إرسال طائرة حربية روسية للتعامل مع الوضع. وأضاف البيان أن الطائرة الروسية قامت بمرافقة الطائرات البريطانية وإبعادها عن المجال الجوي الروسي.

 

وأكدت الوزارة أن العملية تمت بشكل احترافي ومن دون وقوع أي حوادث، مشيرة إلى أن جميع الطائرات عادت إلى مساراتها بشكل آمن بعد الانتهاء من المهمة.

مقالات مشابهة

  • أنا شخصة بتحب نفسها.. شادي شامل: تجسيد شخصية العندليب سبب شهرتي (فيديو)
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي: الهجوم على اليمن موجه لكل الشرق الأوسط
  • مكاسب خاصة.. تحليل يشكك في وساطات السلام الصينية
  • مهرجان بيت حائل.. فن المجسمات التراثية يعيد إحياء الإرث التليد
  • عبدالرحمن قناوي يكتب: لماذا نحن هنا؟
  • مشكلة محمد بن زايد مع السودان شخصية في المكان الاول
  • دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بفستان أسود جذاب
  • غالانت: بن غفير يحاول باستمرار تفجير الشرق الأوسط
  • حكم لبس القفازين للمرأة المحرمة.. الإفتاء توضح
  • تطوّر خطاب انتصار الذات المؤنثة