ينافس مسلسل صيد العقارب في ماراثون دراما رمضان 2024، وتطل من خلاله الفنانة غادة عبد الرازق، على شاشة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومنصة watch it الإلكترونية بدراما تحتوي على أحداث غامضة مليئة بالتشويق والإثارة والحبكات البوليسية التي يفضلها الجمهور.

قال المؤلف باهر دويدار، في تصريحات لـ«الوطن» إن المعالجة الدرامية الخاصة بمسلسل صيد العقارب، بدأ العمل عليها عام 2014 أي منذ نحو 10 سنوات، ولكن لم يخرج للنور طيلة هذه المدة وظل حبيس الأدراج فترة طويلة، خصوصًا أن الجميع يبدي إعجابه به ومع ذلك لا يكون الاختيار الأول، فضلًا عن انشغاله بكتابة مسلسلات أخرى وتنفيذها.

صيد العقارب في رمضان 2024

وأشار إلى أنه تلقى اتصالًا من الفنانة غادة عبد الرازق للتعاون سويًا، وعرض عليها عددا من الأفكار إلا أنها تحمسّت بشدة لورق صيد العقارب ووجدت ضالتها بها، ومن ثم قررت تنفيذها والعمل على هذا المسلسل.

أبطال صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة فينومينا، ويشارك في بطولته بخلاف غادة عبد الرازق كل من رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، منال سلامة، صفاء جلال، محم علي رزق، مجدي بدر، ميار الغيطي.

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال حرب طاحنة تدور بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب غادة عبدالرازق باهر دويدار صید العقارب

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق عن زيجاتها: كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط باستثناء والد روتانا

تحدثت النجمة غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي عن زيجاتها، وعن عدم اعتمادها على الرجال، قائلة: «طول عمري سند نفسي، ورغم تعدد الرجال في حياتي ماتسندتش على حد منهم».

وتابعت غادة عبدالرازق: «كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط، وعمري ما اخترت راجل صح، فيما عدا والد روتانا، أما بقية الاختيارات فهى لم تكن صحيحة، بعض منهم منحنى ماديات، والبعض الآخر حفلات، والآخرون حب وحاجات كتيرة جدًا، إلا أنني لم أعتمد عليهم بشكل كامل».

قالت النجمة غادة عبد الرازق أن ابنتها روتانا كانت في يوم من الأيام لديها استقرار في بيتها، وانفصلت قائلة: “ممكن أكون أنا اللي قصرت في ده، فممكن أكون أنا عامل من العوامل اللي بوظت حياتها”.

كشفت النجمة غادة عن معاناتها من عدم الاستقرار النفسي والعاطفي.

وقالت غادة عبد الرازق: "أنا ست مريضة، بتعالج من 35 سنة فـ متقوليش استقرارك النفسي لأن أنا بالتأكيد معنديش استقرار نفسي ولا عاطفي".

وأضافت: "بحسد الناس على الاستقرار والبيت وزوج والأطفال، وكل حاجة، أنا ممكن كمان أحس أني دمرت ناس حواليا".

كما كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن سبب اختفائها لفترات، قالت: "أنا عامة ست بيتوتية جداً ولكن في لحظة الانكسار بختفي أكتر".


وعن أهم الأسباب التي قد تسبب كسرة لغادة عبد الرازق، قالت: "حاجات كتيرة جداً زي كل البني آدمين مثل فشل في الشغل يكسرني أو أعداء يحاربوني ويوصلوا لغرض ما تكسرني أو حاجة تمس بنتي أو أهلي تكسرني أو حاجة تشوه سمعتي والخيانة وأزمة مادية تكسرني".

وحرصت النجمة غادة عبد الرازق على كشف أهم ما جذبها لشخصية "عايدة" في مسلسل صيد العقارب الذي عرض فى ماراثون رمضان 2024، أنها شخصية جديدة وتحمل في جنباتها ملامح كثيرة منها، قائلة: "شخصية جديدة علي فيها ملامح مني كنت دائماً بحاول أثبت لأهلي وأبويا أني أقدر أعمل أي حاجة وإني مش معنى إني ست أن الراجل يبقى أحسن مني ولقيت في كتير جداً من شخصية عايدة".

وكان حقق مسلسل “صيد العقارب” نجاحًا عند عرضه على watch it الرقمية في السباق الرمضاني المقبل، كما عرض على قناة cbc فى الشهر الكريم.

غادة عبد الرازق 

وشهد المسلسل علاقة صداقة ونسب بين عائلتى ضرغام والغول، إلا أن هذه الصداقة تتحول إلى عداوة كبيرة.

كواليس صيد العقارب 

 

ودخلت العائلتان فى صراعات كبيرة تقودها غادة عبد الرازق بسبب أمور تطورت بينهما وتسببت في مشاكل، وذلك فى إطار مثير ومشوق.

غادة عبد الرازق 

 

شخصية غادة عبد الرازق
 

وتقدم غادة عبد الرازق  دراما اجتماعية مليئة بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة .

غادة عبد الرازق ومحمد علاء شخصية محمد علاء جمايكا 


ويجسد الفنان محمد علاء جمايكا زوج غادة عبد الرازق في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، خاصة أن العمل مليئ بالأحداث الساخنة .

وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق أن مسلسلها المقبل عبارة عن حرب تمثيل بين نجوم كبار للغاية.

رياض الخولي 

وأضافت  قائلة : "مسلسل صيد العقارب عمل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين بالظبط، اما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان ارابيسك وليالى الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالى الفكرة".  

وتابعت غادة عبد الرازق : أما بقعد اسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدا، وأقول ايه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط".

ومن المقرر أن تقدم غادة عبد الرازق مسلسل "صيد العقارب" فى رمضان المقبل،  من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف،ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبه من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: غادة عبد الرازق كانت من أكتر الشخصيات الدافعة لي في"صيد العقارب"
  • مي القاضي: مشهد القتل الأصعب فى "صيد العقارب"
  • غادة عبد الرازق: عشت 5 دقائق حبس أنفاس بعد سقوط العقرب فى لوكيشن صيد العقارب
  • غادة عبد الرازق: لو رجع بيا الزمن مش هدخل التمثيل.. لهذا السبب
  • مخرج "صيد العقارب": غادة عبد الرازق متعاونة وتعطى مساحات من أدوارها لزملائها
  • غادة عبد الرازق: ماعرفتش أمثل أمام أحمد ماهر فى البداية ومدرسة التلقائية فاشلة
  • غادة عبد الرازق عن زيجاتها: كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط باستثناء والد روتانا
  • غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل عن حياتها وكواليس مسلسل "صيد العقارب"
  • العقرب كان صديقي وبحب أخبي كسرتي عشان محدش يشمت فيا.... أبرز تصريحات غادة عبد الرازق ببرنامج "كلمة أخيرة"
  • غادة عبد الرازق ومسلسل صيد العقارب.. لماذا خافت من التمثيل مع أحمد ماهر؟