علق محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، على مشروع تطوير منطقة رأس الحكمة، موضحًا أنه صفقة استثمارية ناجحة وضخمة جدًا، وسيسهم في توفير سيولة ضخمة وكم هائل من العملة الصعبة، مشددًا على أن الحكومة المصرية تعطي الفرصة بالكامل للقطاع الخاص في فرصة استثمارية كبيرة جدًا.

الفرص الاستثمارية ستعمل على تخفيف الأعباء

وقال «السويدي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر شاشة «أون»، إن هذه الصفقة من الاستثمارات ضخمة وبمثابة أقوى رسالة طمأنة لأي مستثمر في مصر، مشددًا على أن التوقيت كان صعبًا والصفقة وفرت احتياطي نقدي مربح لدعم كافة القطاعات، مؤكدًا أن مثل هذه الفرص الاستثمارية ستعمل على تخفيف الأعباء على المواطن المصري، وستساهم في زيادة فرص العمل ورفع الأجور والمرتبات.

وأشار إلى أن حجم المشروع الاستثماري الحالي على أرض مصر سيساهم في تشغيل العمالة والمصانع والمقاولات في كل القطاعات، مؤكدًا أن الصفقة جاءت في وقت صعب وتبرهن للعالم أجمع أن مصر مازالت دولة جاذبة للاستثمار، وما زال بإمكانها تقديم الكثير.

مصر دائمًا جاذبة للاستثمار

ونوه بأن مصر دائمًا جاذبة للاستثمار ولديها مجالات متعددة في الاستثمارات، مشددًا على أن الاستثمار الصناعي والزراعي والسياحي والتطوير العقاري تعد فرص استثمارية كبيرة جدًا، موضحًا أن مصر لم تتشبع حتى الآن في مجال السياحة مصر، مؤكدًا أن مصر تمتلك فرصا كبيرة ومازال بالإمكان مضاعفة حجم الاستثمار الصناعي الموجود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رأس الحكمة مشروع رأس الحكمة مصر الاستثمار مدينة رأس الحكمة أن مصر

إقرأ أيضاً:

منتزه رغدان بالباحة وجهة سياحية جاذبة لزوار المنطقة

المناطق-واس

شهد منتزه رغدان في منطقة الباحة اليوم إقبالاً كبيراً من السياح والمتنزهين في ظل ما تشهده المنطقة من أجواء صيفية جميلة وخدمات متكاملة .

ويتميز منتزه رغدان بغطائه النباتي والمسطحات الخضراء وأشجار العرعر المنتشرة في جميع أرجاء المنتزه وشلالات المياه ، إلى جانب حديقة الانفندر وبهجة رغدان التي تم تصميمها بشكل احترافي يجسد طبيعة المنطقة ، فضلاً عن الفعاليات الترفيهية التي تلبي رغبات جميع فئات المجتمع من الأطفال والنساء والشباب .

أخبار قد تهمك مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح تنظيم حج هذا العام 19 يونيو 2024 - 9:21 مساءً مطارات جدة تطلق حملة توعية لضيوف الرحمن المغادرين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي 19 يونيو 2024 - 9:16 مساءً

ويعد منتزه رغدان الوجه السياحية الأولى لجميع زوار المنطقة كونها قريبة من المنطقة المركزية لمدينة الباحة وتوفر جيمع الخدمات التي يحتاجها الزوار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 يونيو 2024 - 9:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 يونيو 2024 - 9:06 مساءًالقبض على مقيمين في الرياض لترويجهما (26) كيلوجرامًا من مادة (الشبو) المخدر أبرز المواد19 يونيو 2024 - 8:36 مساءًضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يصلون إلى المدينة المنورة صحة19 يونيو 2024 - 7:34 مساءًعلماء يحددون ثاني أخطر سبب للوفاة المبكرة في العالم أبرز المواد19 يونيو 2024 - 7:18 مساءً“الصحة العالمية”: 15 مليون سوداني يحتاجون لرعاية صحية عاجلة أبرز المواد19 يونيو 2024 - 7:14 مساءًبينها سيارة «أوروس».. 3 هدايا من بوتين لزعيم كوريا الشمالية19 يونيو 2024 - 9:06 مساءًالقبض على مقيمين في الرياض لترويجهما (26) كيلوجرامًا من مادة (الشبو) المخدر19 يونيو 2024 - 8:36 مساءًضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يصلون إلى المدينة المنورة19 يونيو 2024 - 7:34 مساءًعلماء يحددون ثاني أخطر سبب للوفاة المبكرة في العالم19 يونيو 2024 - 7:18 مساءً“الصحة العالمية”: 15 مليون سوداني يحتاجون لرعاية صحية عاجلة19 يونيو 2024 - 7:14 مساءًبينها سيارة «أوروس».. 3 هدايا من بوتين لزعيم كوريا الشمالية مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح تنظيم حج هذا العام مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح تنظيم حج هذا العام تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عصام حجي يكشف سر شراء الإمارات لمنطقة رأس الحكمة المصرية
  • هيئة تطوير المدينة المنورة تدعوا ضيوف الرحمن إلي استكشاف معالم المدينة عبر منصة وتطبيق ( روح المدينة )
  • مشاركة قوية في معرض باريس..العوهلي: «الصناعات العسكرية» تعزز الاستثمار والشراكات العالمية
  • منتزه رغدان بالباحة وجهة سياحية جاذبة لزوار المنطقة
  • انفجار اسطوانة غاز بمنزل في ماركا تسبب بأضرار كبيرة بمنازل مجاورة
  • مصدر لـرؤيا: انفجار اسطوانة غاز بمنزل في ماركا تسبب بأضرار كبيرة بمنازل مجاورة
  • » إطلاق أول هيكل لصندوق استثماري مبتكر للمستثمرين في الإمارات
  • وزيرة البيئة توجه رسالة طمأنة للمصريين بعد نفوق حوت على الساحل الشمالي (صور)
  • حوت الساحل الشمالي النافق.. وزيرة البيئة توجه رسالة طمأنة
  • وظائف شاغرة في STC