الأسبوع:
2024-05-21@00:57:21 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة «نعمة الأفوكاتو» لـ مي عمر

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة «نعمة الأفوكاتو» لـ مي عمر

مسلسلات رمضان 2024.. يتشوق الجمهور لعرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو» لـ مي عمر، المقرر عرضه ضمن المارثوان الرمضاني لهذا العام، حيث ستظهر بشخصية دارمية مشوقة، لم تسبق الظهور بها طوال السنوات الماضية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتكون مسلسل نعمة الأفوكاتو من 15 حلقة، لينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، والعمل من إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سيلم، وموسيقى التصويرية من الملحن هيثم نبيل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما، بعد التعاون الأول في مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان الذي حقق نجاح ساحق.

برومو مسلسل نعمة الأوفوكاتو

وطرحت منصة شاهد الرقمية، البرومو الرسمي لمسلسل نعمة الأوفوكاتو عبر صحفتها الرسمية على موقع اليوتيوب، ليشكف عن ملامح المسلسل.

وظهرت الفنانة مي عمر خلال البرمو تجسد شخصية محامية ذكية تتوقع نجاح القضية وخسارتها فور التطلع عليها، ولكنها تتعرض لخيانة من زوجها الذي يجسد دوره أحمد زهر، ويسرق أموالها ويحاول قتلها بعدما واجههتة بالخيانة، ويقرر طعنها ويدفنها وهي حية، ثم تظهر مرة آخرى وتعود للإنتقام منه.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

مسلسل نعمة الأفوكاتوأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل نعمة الأفوكاتوقنوات عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

والمقرر عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات إم بي سي مصر، وإم بي سي دراما، ومنصة شاهد.

مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. شاهد تروج لـ«نعمة الأفوكاتو» على طريقتها

مسلسلات رمضان 2024 | «واتش ات» تروج لشخصية وفاء عامر من مسلسل جودر

والد المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل حادث حفيدته وابنته «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل نعمة الافوكاتو نعمة الافوكاتو مسلسل الافوكاتو نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو بطولة مي عمر قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو قصة مسلسل الأفوكاتو نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024 نعمة الأفوكاتو دراما رمضان 2024 مسلسل نعمة الأفوكادو تفاصيل مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الافوكادو مسلسل نعمة الافوكاتو رمضان 2024 مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مقتل زاهر غزاوي في عيلوط

قتل مساء اليوم السبت 18 مايو 2024 ،  زاهر غزاوي، في الخمسينيات من عمره، من مدينة الناصرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار قرب استاد كرة القدم في عيلوط.

وفي التفاصيل، فإن الضحية تعرض لإطلاق نار بينما كان يقود سيارته بجانب استاد كرة القدم.

ووصل طاقم طبي إلى مكان الجريمة، ولم يكن أمامه سوى إقرار وفاة المصاب من جراء إصابته بعيارات نارية في القسم العلوي من جسده.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • "برغم القانون".. إيمان العاصي تخوض البطولة المطلقة
  • أول مسلسلات «الأوف سيزون».. مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» على dmc
  • حفلات صيف 2024| عبير نعمة مع جمهورها في الكويت
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • الاتحاد العام للمنتجين العرب يعلن تقديم مسلسل لذوي الهمم في رمضان 2025
  • أبرزها جودر.. مسلسلات ينتظر الجمهور تقديم أجزائها الجديدة
  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)
  • مقتل زاهر غزاوي في عيلوط
  • شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها