صدى البلد:
2024-04-12@19:48:11 GMT

رمضان 2024| طرح البوسترات الفردية لمسلسل «الحشاشين»

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

طرحت منصة watch it البوسترات الفردية لمسلسل “الحشاشين” ، والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024. 

ونشر النجم كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل.

ظهر كريم فى البرومو داخل البحر، ويحاول النجاة من الغرق، ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

وشوّق المخرج بيتر ميمي عشاق الدراما للعمل الكبير مسلسل "الحشاشين" والمقرر أن ينافس في موسم رمضان 2024، حيث نشر صورة من كواليس العمل على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال بيتر: "متبقى 40 يوماً تقريباً على عرض مسلسل الحشاشين الفرقة اللى رعبت العالم فى القرن الحادى عشر ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر فى التاريخ".

وتابع بيتر ميمي: "المسلسل اتصور في 3 قارات، وآلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي".

 

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين يدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبد العزيز، وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000 ميلادي، وهي بداية بذرة الإرهاب، وتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال والإخراج بيتر ميمي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين 2024 دراما رمضان 2024 مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي: تعثر مسلسلات الـ30 حلقة وسيطرة المسلسلات القصيرة في رمضان 2024

أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن موسم دراما رمضان 2024، شهد تنوعا ما بين الكوميديا والتراجيديا والميلودرما والأعمال الشعبية، في حين اختفى الاستعراض، لافتا إلى أنه تم تقديم عدد لا بأس به من المسلسلات الجيدة.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مسلسلات الـ15 حلقة فرضت نفسها بقوة بشكل أكبر في موسم دراما رمضان 2024، وأتوقع زيادة عددها في مواسم رمضان القادمة، وأن تتسع مشاركة المسلسلات القصيرة المكونة من 9 و12 و15 حلقة، خلال الفترة القادمة، لتنتهي مسيرة الرقم المطلق للحلقات التي ارتبطت بشهر رمضان لأمور التسويق وغيرها من الأمور.

وأوضح طارق الشناوي أن أغلب مسلسلات الـ30 حلقة تعثرت بشكل كبير في موسم دراما رمضان لهذا العام، وظهر تعثرها مع الإيقاع السريع نسبيا للحلقات الـ 15، وهذا التعثر ظهر واضحا في مسلسلات "إمبراطورية ميم" و"صيد العقارب" و"حق عرب"، فبعد نهاية الـ 15 حلقة، تم اللجوء لقصص جانبية لمجرد ملئ ساعات زمنية درامية بلا جدوى.

ونوه إلى أن "الحشاشين" يعتبر أفضل مسلسل في رمضان 2024، أما "أشغال شقة" و"كامل العدد" أفضل عملين كوميديين، بينما "صلة رحم" و"أعلى نسبة مشاهدة" أفضل مسلسلين اجتماعيين من حيث الجرأة.

وعن رأيه في أفضل ممثل في دراما رمضان لهذا العام.. قال طارق الشناوي، إن أفضل ممثل دور أول هو النجم كريم عبد العزيز، عن دوره في مسلسل "الحشاشين"، نظرا لأن حسن الصباح شخصية مليئة بالصراعات الداخلية والخارجية، ولديه قناعات، فهو لم يولد شريرا لكن بداخله فهما خاطئا للدين ونوع من النرجسية المفرطة جعلته يشعر أنه حامل مفتاح الجنة، في حين رأى أن الفنان مصطفى غريب هو أفضل ممثل دور ثانٍ لإطلالته المميزة في دراما رمضان لهذا العام.

وأشار إلى أن الفنانة انتصار أفضل ممثلة دور ثانٍ عن مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، كما تعد الفنانة إنعام سالوسة أفضل ضيفة شرف عن مشاركتها في مسلسل "أشغال شقة"، مشيدا بأداء الفنانة جيهان الشماشرجي في مسلسلي" الحشاشين" و"جودر"، متوقعا تألقها خلال الفترة المقبلة.

ولفت الناقد الفني طارق الشناوي إلى أن المؤلف عبد الرحيم كمال يعد أفضل كاتب عن مسلسل "الحشاشين"، لأنه عندما اختار العامية، اختار مفردات لا تجرح جلال الحدث التاريخي وهذا أمر صعب، لأنه من السهل أن تكتب بالفصحى، لكن من الأصعب أن تكتب بالعامية وترقى لرصانة الفصحى، وهذا ما فعله عبد الرحيم كمال، في حين يعد بيتر ميمي أفضل مخرج في دراما رمضان 2024، وأفضل تتر مسلسلات هو "مليحة".

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدالوهاب: بيتر ميمي أشرف على تدريبي في «الحشاشين»
  • عمل غير مسبوق..كريم عبد العزيز يوجه رسالة شكر لبيتر ميمي على الحشاشين
  • تحويل مسلسل الحشاشين إلى فيلم سينمائي التفاصيل الكاملة
  • عمرو دياب يتوقف عن الغناء دقائق من أجل مسلسل الحشاشين.. ماذا قال؟
  • طارق الشناوي: تعثر مسلسلات الـ30 حلقة وسيطرة المسلسلات القصيرة في رمضان 2024
  • الفنانة سارة الشامي: لحظة إعدام يحيى أصعب مشاهدي في مسلسل الحشاشين
  • مسلسل الحشاشين الحلقة 30.. موت حسن الصباح
  • موت حسن الصباح وحيد في قلعة ألموت.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"
  • حسن الصباح يتسائل عن نفسه ومن هو؟.. الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"
  • تعرف على حقيقة قتل الهادي نجل حسن الصباح.. الآن الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"