تخوض النجمة مي عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

مي عمر 

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

أبطال نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

مي عمر 

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وفى نفس السياق، تغنى النجمة أصالة تتر مسلسل نعمة الافوكاتو، بطولة النجمة مى عمر، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى.

أصالة ومي عمر 

حيث تقدم صولا اغنيتين الاولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، كما تقدم أغنية التتر بعنوان " الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع اماديو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر رمضان نعمة الأفوكاتو موسم رمضان محمد سامي نعمة الأفوکاتو محمد سامى مى عمر

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي: عادل إمام موهبة خرافية وله حضور عالمي (فيديو)

كشف الناقد الفنى طارق الشناوي عن رأيه في عدد من الفنانين أبرزهم عادل إمام  وأحمد العوضى و أحمد مكى، موضحا أن عادل إمام موهبة خرافية وله حضور استثنائي عالميا وليس عربيا فقط.

حبيب غلوم: عادل إمام هو الزعيم وأطالب بإطلاق اسمه على شارع بالإمارات مي عمر: عادل إمام قالي إحساسك عالي وهتبقي ممثلة مهمة

وقال طارق الشناوي خلال حواره مع برنامج “كل يوم” المذاع عبر قناة “ أون” تقديم الأعلامى خالد أبو بكر، أن مسلسل حق عرب كان تحدي كبير للفنان أحمد العوضى بعيدا عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز وتمكن من إثبات إنه يمكن الرهان عليه، ولكن يجب أن يكون لديه مساحة.

نجاح "الكبير أوي" وصل للذروة في الموسم السادس

وأكد الناقد الفنى طارق الشناوي أن الفنان الكبير أحمد مكي من أكثر الممثلين ثقافة، مشيرا إلى  أن نجاح "الكبير أوي" وصل للذروة في الموسم السادس.

وعلق السيناريست الكبير مدحت العدل على اعتزال عادل إمام قائلاً: "كنت قلقاً من قرار الاعتزال، الفنانون لا يعتزلون ولا أحد سيملأ فراغ عادل إمام فهو حالة فريدة يصعب تكرارها، عادل إمام واحد من الشعب وروح الشعب المصري، ولديه من الذكاء ما يؤهله للجلوس على العرش لأكثر من 50 عاما".


وتحدّث السيناريست الكبير مدحت العدل، عن كواليس مسلسل "عتبات البهجة" الذي يؤدي دور البطولة فيه الممثل يحيى الفخراني ويعرض في موسم رمضان القادم.

وغازل الدكتور مدحت العدل في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" على قناة صدى البلد، الفنان يحيى الفخراني قائلاً: "فنان كبير وموهوب، طاقة الفن والوفاء والتفاني".

وأضاف، أن حبكة المسلسل عبارة عن برنامج يحاور فيه الفخراني الناس بأسلوب جميل ورقي كبير، وقال “ الدكتور يحيى الفخراني رجل لديه طاقة روحانية كبيرة، منحه الله العمر والصحة، طاقة إشعاع وقبول وكاريزما واحترام للنص، إذا أراد أن يغير كلمة يكلمني، فنحن نتعامل مع جبل وليس ممثل”.

وعلق الكاتب مدحت العدل على عودة الفنانة الكبيرة شريهان: "هي فنانة ملهمة، لديها الإمكانيات والخيال في الكتابة وتستطيع أن تقرأ ما بين السطور بذكاء شديد".

وحول ما تردد عن فشله مع محمد رمضان، قال العدل: "لم أفشل مع محمد رمضان، لقد عملت معه في مسلسل "نسر الصعيد" وقد فتح لي العالم، محمد فنان ماهر، يعرف كيف يتلاعب بوسائل التواصل الاجتماعي ويتابعه الناس، ورغم ذلك فهو رجل مهذب ولطيف وابن ناس وفنان مطيع، لا يفرض آراءه".

مقالات مشابهة

  • هذه نصائح محمد رمضان للممثلين الجدد
  • طارق النهرى: محمد سامى استثنائى .. ورمضان بينفذ تعليمات المخرجين بالحرف
  • هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل «بدون مقابل» في هذا الموعد
  • بعد نجاح "نعمة الأفوكاتو".. مي عمر تنتظر عرض "ورد على فل وياسمين"
  • طارق الشناوي: عادل إمام موهبة خرافية وله حضور عالمي (فيديو)
  • محمد رمضان يستمر بإثارة الجدل.. هذا ما فعله في الطائرة
  • أبو رية: اختلفت مع محمد سامي في أداء مشهد وفاة "نعمة الأفوكاتو"
  • ريهام حجاج: مبسوطة بحالة الجدل الكبيرة التي حققتها شخصية صدفة
  • في هذا الموعد.. هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل "دون مقابل"
  • فيلم "أسد" سبب غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني الأخير