كشف الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سبب خسارة فريقه، كما علق على أداء حكم مباراة مازيمبي، والتي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ماذا قال يورتشيتش عن خسارة بيراميدز أمام مازيمبي؟

وجاء كرونسلاف مصرحا عبر تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قائلا: "العار على كرة القدم الإفريقية، الأداء التحكيمي السيئ الذي قدمه الحكم الغاني دانيال لاريا خلال المباراة"، حيث جاء مشيرا إلى إنه ذبح فريق بيراميدز بقراراته وظلمه الواضح.

وأكد أن فريق يراميدز أظهر كل ما لديه في الشوط الأول وكان الأفضل من مازيمبي في كل شيء، واوضح أنه كان هناك ركلة جزاء في الدقائق الأولى واضحتين على مازيمبي، ولكن الحكم رفض احتسابهما وحرمهم من تغيير التسجيل.

بعد السقوط أمام مازيمبي.. وداع كارثي لـ بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا تشكيل بايرن ميونخ أمام لايبزيج في الدوري الألماني

وواصل: "التحكيم الإفريقي يظهر بصورة سيئة وينقل صورة أكثر سوءًا عن الكرة الإفريقية، وفي المباراة تدخل بشكل مباشر وكان سببًا رئيسيًا في إحباط لاعبي بيراميدز، ومنح الأفضلية لصاحب الأرض".

واختتم حديثه بإنه لديه فريق مميز للغاية برفقة الإمكانيات القوية، كما يسعى اللاعبين لتحقيق أكبر إنجازات وهو يعمل على ذلك في المستقبل بكل قوة، كما قدم الشكر للمهاجم الكونغولي فيستون مايلي لما يمتلكه من طموح ومستقبل مبهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز مدرب بيراميدز يورتشيتش كرونسلاف يورتشيتش مازيمبي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024| يلا شوت بجودة عالية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية نحو ملعب ويمبلي بلندن في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بنظيره بروسيا دورتموند الألماني تحت قيادة إيدين تيرزيتش، في مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

مشوار الفريقين إلى النهائي

ريال مدريد تمكن من الوصول إلى نهائي البطولة الأوروبية الكبرى بعد إقصاء بايرن ميونخ الألماني بنتيجة إجمالية (4-3) في نصف النهائي. من جهته، حقق بروسيا دورتموند التأهل إلى النهائي بعد تفوقه على باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع المباراتين (2-0).
 

تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة

تُطلق صافرة بداية المواجهة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشر الأوسط، وتحديدًا على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، مع التعليق المميز لكل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.
  موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا تقام فى العاشرة مساء غد، السبت.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

 

دورتموند ضد الريال

 

فيما خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

يعد ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه فريق ميلان الإيطالي الوصيف برصيد 7 ألقاب، ثم ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 5 بطولات.

 

قائمة ريال مدريد
 

وضم كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لريال مدريد، كل اللاعبين لقائمة المباراة النهائية بمن فيهم المصابون، قبل مغادرة العاصمة الإسبانية، وجاءت قائمة الريال كالتالى..

فى حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، كيبا، فران.

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتين.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.
 

دورتموند ضد الريال
 

وأكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه ينتظر نهائي دوري أبطال أوروبا هو وفريقه بشغف كبير، مشيرًا إلى أنهم سيحاولون بذل قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب على حساب بوروسيا دورتموند.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "ننتظره مع كل الإثارة في العالم وما يتطلبه النهائي، لا نعتقد أننا المرشحون، ولكننا نلعب ضد فريق يستحق ذلك أيضًا، لقد أظهروا الجودة والالتزام والسلوك الجيد ونعلم أننا قد فعلنا ذلك يجب أن نعاني ونقاتل كما في كل النهائيات".

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • لآيف.. نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 “مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الان”
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • بوروسيا دورتموند: "لدينا ثأر من ملعب ويمبلي"
  • فنربخشة يعلن بدء التفاوض مع المدير الفني جوزيه مورينيو
  • ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024| يلا شوت بجودة عالية
  • التاريخ يفتح أبوابه لـ ريال مدريد حال التتويج بدوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة