تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مصير اللاعب البرازيلي إندريك مع النادي الملكي بعد التوقيع مع كيليان مبابي.

وكانت صحيفة ماركا أكدت مجددا عن انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم وهناك احتمالية بإعارة اللاعب إندريك.

ويرى الكثير داخل النادي الملكي أن إندريك يجب أن يخرج على سبيل الإعارة في الموسم المقبل وذلك بسبب التعاقد مع كيليان مبابي حيث أنه لن يكون له مكان.

ماركا تكشف موقف ريال مدريد من شكوى إشبيلية قبل مباراة الغد التعادل السلبي يحسم شوط اللقاء الأول بين بايرن ميونخ ولايبزيج بالبوندسليجا

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية له حول مستقبل إندريك مع ريال مدريد:" لم نتحدث عن هذا الأمر، عندما يصل سيكون مع الفريق الأول".

وأوضح:" أنت تتحدث كثيرا عن المستقبل وهذا يجعلني سعيدا، الشيء الوحيد الذي أراه هو مباراة الغد، لا أعرف ماذا سيحدث يوم الاثنين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد أنشيلوتي الميركاتو الصيفي كارلو أنشيلوتي صحيفة ماركا الميركاتو الصيفي القادم الفرنسي كيليان مبابي البرازيلي إندريك

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن اعتزال النجم الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، وذلك عقب ختام الموسم المنقضي.

 

وقال أنشيلوتي خلال لقاء مع صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية: "لوكا مودريتش مثال فريد من نوعه عن الاحترافية والجودة، ولسوء الحظ سيعتزل توني كروس، هو ألماني في قراراته ولكنه سيستمر في العيش بمدريد وأخبرته إذا أراد تغيير رأيه خلال الخريف سيمكننا العودة من جديد فقط بمكالمة هاتفية".

 

وأضاف "أشعر بالفضول لرؤية ألمانيا على ملعبها في اليورو لأن لديهم منتخب ممتع".

 

وأتم "أعتقد أن منتخب إيطاليا يفقتر إلى الربط بين الأجيال بعد التتويج بالنسخة الماضية لذلك لا أعرف حقا ما هي فرصنا".

 

وأنهى ريال مدريد الموسم متوجا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

في سياق آخر، اقترب نادي ريال مدريد من التوقيع مع الموهبة الألمانية فلوريان فيرتز نجم فريق باير ليفركوزن بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب.

 

 أكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن هناك إتفاقية بين ريال مدريد وفيرتز للانتقال لريال مدريد في 2025، مضيفة أن اللاعب يملك اتفاقية مع ليفركوزن للاستمرار لعام آخر قبل الانتقال للملكي.

 

 وتابعت التقارير أن مستقبل مدربه تشابي الونسو لا علاقة له بمستقبل فلوريان فيرتز، إذ أكدت أنه لا توجد أي علاقة بين مستقبل تشابي الونسو ومستقبل اللاعب الألماني.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن موعد تقديم مبابي كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد
  • بعد وصول عروض له.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر من الرحيل
  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • ريال مدريد ينفي تصريح أنشيلوتي ويؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله
  • "أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد