أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، موعد إجراء الاختبار التحريري للمتقدمين لوظائف «فني حاسبات - محام - فني سلامة وصحة مهنية - فني تشغيل»، وذلك للمستوفيين شروط إعلان الشركة رقم 3 لسنة 2023. 

موعد إجراء الاختبارات لوظيفة فني حاسبات

وأوضحت الشركة أن موعد إجراء الاختبار التحريري للمتقدمين لوظيفة فني حاسبات، سيكون يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحا، بمقر نادي شركة مياه الشرب بالقاهرة الكائن 9 شارع الفردوس.

 

موعد إجراء الاختبارات لوظيفة محام

أما موعد إجراء الاختبار التحريري للمتقدمين لوظيفة محام، سيكون يوم السبت الموافق 9 مارس، الساعة العاشرة صباحا بمقر نادي شركة مياه الشرب بالقاهرة. 

موعد إجراء الاختبارات لوظيفة فني سلامة وصحة مهنية

والمتقدمين لوظيفة فني سلامة وصحة مهنية، سيكون موعد إجراء الاختبار التحريري لهم، يوم الخميس 7 مارس، أما المتقدمين لوظيفة فني تشغيل، اعتبارا من يوم الثلاثاء 5 مارس. 

الشروط المطلوبة للتقدم لشغل وظائف 2023

أوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبري الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف المطلوبة، وهي:

- أن يكون المتقدم مقيم بالقاهرة.

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها.

- إثبات الإقامة والسكن بإيصال مرافق (كهرباء - مياه - غاز).

- أن يجتاز الاختبارات الفنية التي تحددها الشركة.

- أن يجتاز الاختبارات الطبية التي تحددها الشركة.

- أن يقبل العمل بنظام الورادي بأي من مواقع الشركة لمختلف الوظائف.

- لا يجوز النقل من الشركة قبل مرور خمس سنوات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب تعيينات شركة المياه وظائف شركة المياه فني شهادة الميلاد المؤهل الدراسي اختبارات شركة المياه شرکة میاه الشرب بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

التخطيط: 19 مليار جنيه لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة

كشفت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية أهم المستهدفات التنموية بقطاع الاسكان بمحافظة القاهرة في خطة 23/2024 والتي تتمثل في توجيه نحو 19مليار جنيه لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

ووفقا لتقريى صادر عن وزارة التخطيط عن توجيه 691,5 مليون جنيه لخدمات الكهرباء، ويبلغ عدد المشروعات التنموية في هذا القطاع 93 مشروعًا.

التخطيط: 7,6 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة الشرقية لتنفيذ 419 مشروعًا التخطيط: تطوير منهجية حساب الاستثمار الخاص بمنظومة الحسابات القومية

وفي قطاع التنمية المحلية تبلغ عدد المشروعات التنموية 495 مشروعًا وتتمثل أهم المستهدفات التنموية في هذا القطاع في توجيه 8,8 مليار جنيه لرصف الطرق المحلية، وتوجيه 257 مليون جنيه لتدعيم شبكات الكهرباء.

كما أن الخطة تستهدف تنفيذ 173 مشروعا تنمويا بقطاع التعليم العالي منها مشروعات خاصة باستكمال برامج دعم تنمية الموارد البشرية وتطوير البنية التحتية.


وفي سياق أخر، أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن المشاركة المجتمعية هي الضمانة الأساسية لتوطين أهداف التنمية المستدامة على المستوى المحلي، وتحقيق التنمية الإقليمية المتوازنة، وسد الفجوات التنموية بين المحافظات المختلفة، اتساقاً مع رؤية مصر 2030، والهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة العالمية "عقد الشراكات لتحقيق الأهداف". 
وأضافت السعيد أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تحرص على إشراك المواطنين في كافة مراحل العملية التنموية، التي تبدأ بالتخطيط ثم المتابعة وتقييم الأثر، وتعمل دائماً على اتخاذ خطواتٍ متسارعة نحو تهيئة البيئة المناسبة لتعزيز هذه المشاركة، سواء من خلال توفير بيانات تتعلق بخطط التنمية المستدامة السنوية بشكلٍ تفصيلي، وإصدار تقارير متابعة التنفيذ بصفة دورية، أو اقتراح مبادرات ومشروعات ذات أولوية، في إطار نهج تشاركي شامل ومتكامل، تحقيقاً لمبدأ "عدم ترك أحد خلف الركب".

مقالات مشابهة

  • انقطاع المياه عن بعض المناطق في البياضية والحبيل بالأقصر اليوم
  • انقطاع المياه عن بعض المناطق في البياضية والحبيل بالأقصر.. غدا
  • مياه الأقصر تعلن انقطاع المياه عن بعض المناطق فى البياضية والحبيل
  • غدًا.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في البياضية والحبيل بالأقصر
  • بعد ضجة انتقاله.. التاكسي الآلي يدهس رجلا
  • مواد سامة في مياه الشرب.. الإعلان عن قواعد أميركية جديدة ستنقذ الأرواح
  • رئيس مياه القناة: انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تعيينات جهاز شؤون البيئة.. اعرف الشروط المطلوبة لوظائف 2024
  • مياه الشرب بالجيزة تنظم المسابقة السنوية للقرآن الكريم للعاملين بالشركة
  • التخطيط: 19 مليار جنيه لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة