نشب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي، وتحديدا بالمزاريطة، في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، أثناء تصوير الجزء الثامن من العمل، المقرر عرضه بالسباق الرمضاني القادم 2024.

تفاصيل حريق مسلسل الكبير أوي

ومن جانبه قال محمد سلام، أحد أبطال العمل في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الحريق حدث بالفعل منذ ساعات قليلة، داخل دوار الكبير الموجود داخل المزاريطة، ولكن لم يحدث أي خسائر أو إصابات نهائيا.

وأضاف أنه لا يعلم مصدر اندلاع الحريق، ولكن نجحت قوات الحماية المدنية في إخماده والسيطرة عليه، وأن هذا الحادث لا يؤثر على عرض المسلسل في رمضان القادم.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 يشهد أحداثا مثيرة هذا العام، إذ تدور في إطار كوميدي، وذلك بعد النجاح الذي حققه على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضاني، وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، إذ تستمر مغامرات الكبير وجوني وحزلقوم بأفكار جديدة.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي 8 محمد سلام أحمد مكي مسلسل الکبیر أوی محمد سلام

إقرأ أيضاً:

إصابات بشرية وخسائر مادية..محافظ أربيل يكشف تفاصيل جديدة عن حريق كوير

كشف محافظ أربيل أوميد خوشناو، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة بشأن حريق مصفى النفط فى كوير، فيما أشار إلى أنه تسبب فى إصابات بشرية وإلحاق خسائر مادية.

وقال خوشناو - في مؤتمر صحفي اوردته وكالة الانباء العراقية "واع" أن حريقا اندلع مساء أمس الأربعاء بسبب شرارة انطلقت من أحد المولدات الموجودة على ظهر مركبة أدت إلى نشوب حريق في أحد العنابر الذي كان يحتوي على 500 طن من المواد القابلة للاشتعال في مصفى النفط بكوير ،وأن فرق الدفاع المدني وجميع الدوائر الامنية والخدمية استنفرت إلى مكان الحادث،وعملت جاهدة للحيلولة دون اتساع رقعه الحريق".
 

وأضاف "بسبب الغازات المصاحبة والمواد القابلة للاشتعال انتقل الحريق للعنبر الثاني"،لافتا إلى أنه "لا توجد أي خسائر بالارواح، إلا أن 4 سيارات للدفاع المدني مع العديد من سيارات الحمل احترقت، كما أصيب 3 عاملين بحروق،و10 من كوادر الدفاع المدني باختناقات نقلوا جميعهم إلى المستشفى".

وأكد أن "الحريق مازال مستمرا حتى الآن والخسائر الاولية تقدر ب 8 ملايين دولار".

ودعا المواطنين العراقيين إلى ضرورة اتباع تعليمات وشروط السلامة التي أقرتها دوائر الدفاع المدني سواء في المنازل أو المحلات أوالمصانع،موضحا أن التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات الحريق،وسيتم التدقيق في اجازة المصفى واجراءات السلامة فيه".

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مصنع "موبيليا" فى مدينة 6 أكتوبر
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل مصنعي زجاج وموبيليا في أكتوبر
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق بداخل مخزن كرتون في فيصل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حريق 3 منازل ببني سويف بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز| تفاصيل
  • بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. تفاصيل نشوب حريق داخل كابينة كهرباء في الهرم
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في الوراق
  • إصابات بشرية وخسائر مادية..محافظ أربيل يكشف تفاصيل جديدة عن حريق كوير