يمانيون:
2024-06-12@06:16:09 GMT

وقفة بجامعة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

وقفة بجامعة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم منتسبو كلية الحاسبات والمعلوماتية بجامعة ذمار، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني .

وندد المشاركون في الوقفة، التي حضرها رئيس جامعة ذمار، الدكتور محمد الحيفي، بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة، والصمت الدولي والتخاذل العربي تجاهها.

وبارك بيان الوقفة عمليات القوات المسلحة اليمنية، التي تستهدف العدو الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي؛ نصرة لغزة، وردا على العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وجدد التأكيد على التفويض الكامل لقائد الثورة في اتخاذ القرارات اللازمة لدعم القضية الفلسطينية، ومواجهة تصعيد العدوان.. منوها بقرار رئيس المجلس السياسي الأعلى تصنيف أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين.

ودعا البيان إلى الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو واستمرار العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني، ومواصلة جهود التعبئة العامة في إطار معركة “طوفان الاقصى”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

هيئة المحامين بتطوان تستنكر العدوان الإسرائيلي وتجدد تضامنها مع قطاع غزة - فيديو

جددت هيئة المحامين بتطوان، الثلاثاء، تضامنها مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي، ونظمت وقفة احتجاجية ببهو المحكمة الابتدائية لتطوان، استجابة لجمعية هيئات المحامين بالمغرب.

ورفع محامو تطوان، شعارات تندد بجرائم الحرب التي ترتكب ضدّ الشعب الفلسطيني، وبالخصوص ساكنة قطاع غزة التي تعاني من ويلات الحرب منذ أشهر، إذ تجاوز عدد الشهداء 40 ألف شخص، فيما عدد المصابين غير محصور.

وفي هذا الصّدد، أكد محمّد بنحساين، نقيب هيئة المحامين بتطوان، في تصريح لموقع « اليوم24″، أن الوقفة التضامنية جاءت لتأكيد دعم حاملي البدلة السوداء، للقضية العادلة، وللتنديد بما وصفه بالجرائم ضد الإنسانية.

وأبرز بنحساين أن الوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني، ورفع شعارات استنكارية ضد العدوان الإسرائيلي، هي أقل ما يمكن تقديمه لضحايا الحرب المروعة في قطاع غزة، مؤكدا استمرار الأشكال الاحتجاجية إلى غاية التحرر من الاحتلال.

ونوّه المتحدّث بمشاركة محاميات ومحاميي هيئة تطوان في الوقفة التي دعت لها جمعية هيئات المحامين في المغرب، مشيرا إلى أنه تم الوقوف وقفة رجل واحد في وجه الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب كل يوم ضد الشعب الفلسطيني وساكنة قطاع غزة.

فيديو: أحمد معتكف

كلمات دلالية تطوان غزة فلسطين هيئة تطوان

مقالات مشابهة

  • هيئة المحامين بتطوان تستنكر العدوان الإسرائيلي وتجدد تضامنها مع قطاع غزة - فيديو
  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • باقري: المجتمع الدولي ملزم بوقف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني
  • تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • وزارة الخارجية والمغتربين: الكيان العنصري الصهيوني وحكومته المجرمة يتابعون ارتكاب أبشع المجازر من خلال هجومهم الأعمى على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي راح ضحيته يوم أمس 274 شهيداً و698 جريحاً في مخيم النصيرات