الثورة نت|

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم الثلاثاء، مشروع طريق قرض البرح في مديرية حيفان، بمبادرة مجتمعية من رجال الأعمال والمواطنين بالمديرية.

ويبلغ طول الطريق الذي يربط بين قرض والعدنة وبرح الأعلى 3.5 كيلومتر، وتكلفة تنفيذه مليون و900 ألف دولار، ويشمل شق وسفلتة الطريق وبناء الجدار الساند والعبارات لتصريف مياه الأمطار وتجنب الانهيارات.

واستمع المساوى، ومعه وكيلا المحافظة نور الدين المراني، وطلال الصوفي، خلال التدشين من رئيس اللجنة الإشرافية للمبادرة عبدالغفور الأغبري، إلى شرح حول مراحل تنفيذ المشروع والجهود المجتمعية التي ساهمت في إنجازه.

وأكد المساوى أن هذا المشروع يعد من المشاريع الهامة التي تخدم أبناء مديرية حيفان وتسهل حركة النقل والتجارة والخدمات، مشيداً بالمواصفات العالية والإشراف الهندسي الذي تم به التنفيذ.

وأضاف أن هذا المشروع يعكس روح التكافل والتعاون بين المجتمعات المحلية للتغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجهها المحافظة في ظل العدوان والحصار، مؤكداً أن هذه المشاريع تحظى بالدعم والتشجيع من القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة في إطار تعزيز التنمية المحلية وإشراك المجتمع وتفعيل دوره في التنمية.

وأشاد المساوى بالمبادرة المجتمعية التي أطلقها رجال الأعمال والمواطنين بمديرية حيفان لتنفيذ هذا المشروع، معتبراً إياها نموذجاً يحتذى به في العطاء والمسؤولية الاجتماعية.

وداعا رجال الأعمال في المحافظة إلى المساهمة بقدر المستطاع في دعم المشاريع الخدمية والتنموية والاهتمام بمشاريع الطرق والمبادرات المجتمعية الأخرى.

من جانبه، أوضح مدير عام مديرية حيفان عبدالرحمن العريقي، أن هذا الطريق كان من أصعب الطرق بالمديرية، وكان يشكل عبئاً كبيراً على المواطنين لشدة وعورته، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع عديدة تم تنفيذها بمبادرات مجتمعية في المديرية.

وأعرب العريقي عن شكره وتقديره لرجال الأعمال والمواطنين الذين ساهموا في إنجاز هذا المشروع، مؤكداً أنهم أثبتوا حبهم وولائهم لوطنهم ومحافظتهم.

حضر التدشين مدير أمن المديرية العقيد حسين هاشم ونائب مدير الإعلام حسام باشا وعدد الشخصيات الاحتماعية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تعز حيفان هذا المشروع أن هذا

إقرأ أيضاً:

استمرار العمل في مشروع محطة حي السلام

الوطن| رصد

تتواصل الجهود لاستكمال الأعمال المدنية في مشروع محطة حي السلام جهد 220 ك.ف بمدينة بنغازي و تشمل الأعمال الجارية صب الخرسانات لمسارات الكوابل، في حين تستمر أعمال التركيب مع اقتراب الانتهاء من ملحقات المحولات بعد الربط بين المحولات وصالة المفاتيح.

ويعتبر هذا المشروع أحد المشاريع الحيوية التي تُنفذ في مدينة بنغازي، حيث يهدف إلى تحسين الجهد الكهربائي ومعالجة كافة المختنقات التي تواجهها المدينة في مجال الكهرباء.

الوسوم#بنغازي الشركة العامة للكهرباء تحسين الجهد الكهربائي جهد 220 ك.ف محطة حي السلام

مقالات مشابهة

  • تفقد سير العمل بمشروع ترميم وتأهيل شارع الثلاثين في معين بأمانة العاصمة
  • «الأونروا»: استشهاد 193 من موظفي الوكالة في غزة منذ 7 أكتوبر
  • الرئيس المشاط يطلع على تطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز
  • «بنك تمكين للتمويل الأصغر» ..حلول تمويلية لتلبية احتياجات المجتمع والنهوض بقدرات المشاريع الصغيرة
  • الرئيس المشاط يطلع على آخرتطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز
  • حالات غريبة في كربلاء.. موظفون يتركون منزلهم ويسكنون التجاوز من أجل المال
  • استمرار العمل في مشروع محطة حي السلام
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يطلع على الأعمال النهائية في مشروع توسعة وصيانة الشارع العام لمدينة دمت
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يلتقي اللجان المبادرة لفتح طريق دمت – مريس قعطبة