أخبار التقنية، Huawei Mate 60 قد يستنسخ أحد تصميمات الايفون من جديد،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Huawei Mate 60 قد يستنسخ أحد تصميمات ال ايفون من .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Huawei Mate 60 قد يستنسخ أحد تصميمات الايفون من جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Huawei Mate 60 قد يستنسخ أحد تصميمات الايفون من جديد

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Huawei Mate 60 قد يستنسخ أحد تصميمات الايفون من جديد

Huawei Mate 60 سيستمر في استكمال مسيرة هواوي في نسخ تصاميم الايفون، الهاتف الجديد الذي ستطلقه هواوي ليكون هاتفها الرائد هذا العام هو سليل مجموعة من الهواتف تصدرها هواوي بعد الحظر الأمريكي عليها والذي جعلها حتى اليوم لا تستطيع المنافسة على أي مكان في سوق الهواتف الذكية والآن لا تزال هواوي تستعمل نفس تصميمات الايفون لتحاول المنافسة، دعنا نتحدث عن هاتف هواوي الجديد وكيف سينسخ تصميم الـDynamic Island من ابل.

Huawei Mate 60 بتصميم iPhone 14 Pro

هاتف هواوي والذي يتوقع ان يصدر في شهر سبتمبر المقبل سيعيد استعمال مستشعرات الـFaceunlock التي استعملتها في وقت سابق مع هاتف Huawei Mate 40 وP40 في الشاشة نفسها بعيدًا عن اطار الهاتف بنفس تصميم Punch hole لكن هذه المرة بتصميم Dynamic Island الخاص بـiPhone 14 Pro حيث ستضع الكاميرا الامامية المزدوجة وحساس الـToF الخاص بها في جزيرة عائمة في أعلى الشاشة تيمنًا بما فعلت Apple في iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max.

ليست مستشعرات الـFaceunlock بشيء جديد من Huawei بل هي تستعملهم منذ هاتف Huawei Mate 30 مرورًا بهواتف Huawei P التي حصلت على المستشعرات بعد ذلك بفترة قصيرة والآن ستقوم Huawei باعادة تصميمهم في هاتفها الرائد الأخير، وكما جلبت Apple مزايا سوفتوير تخص اطار الكاميرات الخاص بها على هواوي ان تقوم بالمثل ويمكن ان تضيف بعض المؤثرات البصرية وبعض المزايا التي ستستغل الـDynamic Island الخاصة بهم، لكن لن نعلم أي شيء عن ذلك قبل اطلاق الهاتف، حالما يتسرب أي شيء جديد عن الهاتف سنقوم بتغطيته هنا على الموقع بالتأكيد.

المصدر

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Huawei Mate 60 قد يستنسخ أحد تصميمات الايفون من جديد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Light تكشف عن هاتف بسيط مزود بشاشة OLED بالأبيض والأسود

بينما تتسابق شركة أبل لإضافة المزيد من الميزات المتقدمة إلى هواتفها الذكية، تتحرك شركات أخرى في الاتجاه المعاكس. إحدى هذه الشركات، Light، كشفت للتو عن أحدث وأكبر هواتفها البسيطة، والتي تقدم تناقضًا صارخًا مع الأدوات المليئة بالتطبيقات التي نحدق بها جميعًا، كثيرًا.

يتجنب Light Phone III استخدام شاشة الورق الإلكتروني الموجودة في الطرازات السابقة، ويختار شاشة OLED أنيقة باللونين الأبيض والأسود. لا يزال لا يوفر أي إمكانية الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي أو الإنترنت أو حتى البريد الإلكتروني. هذا هو، أولا وقبل كل شيء، الهاتف. ومع ذلك، فهو ليس خاليًا تمامًا، حيث يتضمن Light Phone III كاميرا وشريحة NFC مدمجة لإجراء الدفعات. كما يسمح أيضًا بالوصول إلى أدوات التنقل ومشغل الموسيقى البسيط والرسائل النصية والملاحظات الصوتية والتقويم والمؤقت والمنبه.
إنه أكبر من الأجيال السابقة، مع شكل لطيف لا يمكن وصفه إلا بأنه "الأرنب R1، ولكنه جدي". ومع ذلك، لا يوجد تكامل نصف مكتمل للذكاء الاصطناعي هنا، ولكن توجد عجلة تمرير تناظرية على الجانب للتنقل ولإجراء التعديلات. ويبلغ عرضه تقريبًا عرض أجهزة iPhone الحديثة، ولكنه أقصر بكثير. يقول الفريق إن هذا كان عن قصد، وذلك لتسهيل إرسال الرسائل النصية أثناء الإمساك بالجهاز عموديًا.
وقد دفعت Light أيضًا مقابل الوصول الخاص إلى المعلومات الملاحية، لذلك لن تحصل Google على أي بيانات تتبع. يبدو أن الكاميرا عبارة عن كاميرا تصوير بسيطة لا يمكنها التنافس مع العروض الحديثة من Google أو Apple، ولكنها ستنجز المهمة.

وتشمل المواصفات الأخرى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، مقارنة بـ 1 جيجابايت في هاتف Light Phone II، وذاكرة بسعة 128 جيجابايت وشريحة Qualcomm أحدث. يوجد معرف بصمة الإصبع على زر الطاقة ومكبرات الصوت في الأسفل. البطارية أكبر بكثير مما تم تضمينه في التكرارات السابقة ويمكن استبدالها بواسطة المستخدم.


الآن، ها هي الأخبار السيئة. ويبلغ سعر هاتف Light Phone III 800 دولار، وهو أكثر من ضعف سعر هاتف Light Phone II الذي يبلغ 300 دولار. هذا قدر كبير من الجبن مقابل ما يصل إلى هاتف. إن حذف جميع التطبيقات المتطفلة على هاتفك الذكي الحالي يكلف 0 دولارًا، على الرغم من أن القول أسهل من الفعل.

ومع ذلك، فإن لايت يدير صفقة للمتبنين الأوائل. الهاتف متاح بسعر 400 دولار لفترة محدودة لتمويل الإنتاج الضخم. يجب أن يتم شحن النماذج في يناير.

مقالات مشابهة

  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته
  • كيف تثبت نسخة المطورين من نظام آي أو إس 18 على هاتف آيفون؟
  • سعر ومواصفات Oppo Reno 11 5G.. هاتف بسعر خيالي
  • العراق ثالث أكبر شريك تجاري عربي مع الصين
  • Light تكشف عن هاتف بسيط مزود بشاشة OLED بالأبيض والأسود
  • الصين تقر: العراق ثالث أكبر شريك تجاري لنا بين الدول العربية
  • العراق يوقع مع "هواوي" مذكرة تعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • مصدر: الصدر هاتف رئيس الجمهورية وشكره لمصادقته على عطلة عيد الغدير
  • مذكرة تفاهم بين "سوناطراك" وهواوي الصينية للتعاون الرقمي
  • توقيع بروتوكول تفاهم بين سوناطراك وھواوي