في أولى ايام منافسات بطولة الاسكندرية والدلتا للسباحة مواليد ٢٠١١ و ٢٠١٠ التي بدأت اليوم ( الاربعاء ) على مجمع الدكتور أسماعيل فايد الاوليمبي لالعاب الماء بنادي سموحة  نجح سباحو وسباحات نادي سموحة في اكتساح منافسات اليوم الأول بعدما احرزوا خمسة  ميداليات ذهبية و خمسة ميداليات فضية وسبعة ميداليات برونزية .

سباق ١٠٠ متر حرة 

ففي سباق ١٠٠ حرة ناشئات مواليد ٢٠١١ حصلت سباحة سموحة هاجر احمد نصار على المركز الأول والميدالية الذهبية فيما جاءت زميلتها روسيل احمد سمير في المركز الثاني والميدالية الفضية فيما جاءت جودي أشرف من النادي الاوليمبي في المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي سباق ١٠٠ متر حرة ناشئات مواليد ٢٠١٠ حصلت سباحة البنك الأهلي فيروز محمد على المركز الأول والميدالية الذهبية وجاءت سباحة نادي العاب دمنهور يارا كمال في المركز الثاني والميدالية الفضية بينما حصلت نورين حسين من نادي سموحة  على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي سباق ١٠٠ متر حرة مواليد ٢٠١١ ناشئين حصل سباح البنك الاهلي يحيي وليد على المركز الأول والميدالية الذهبية بينما جاء سباح الاوليمبي مروان محمود على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما جاء سباح سموحة مازن مصطفى على المركز الثالث والميدالية البرونزية. 

وفي سباق ١٠٠ متر حرة مواليد ٢٠١٠ ناشئين حصد سباح سبورتنج حسام غازي الميدالية الذهبية بينما جاء سباح سموحة احمد ياسر في المركز الثاني والميدالية الفضية فيما أحرز سباح سموحة محمد السيد المركز الثالث والميدالية البرونزية .

سباق ١٠٠ متر ظهر 

وفي سباق ١٠٠ متر ظهر ناشئات مواليد ٢٠١١ احرزت رودينا السعدني من نادي العبد الميدالية الذهبية وتلاها ماريلا خليل من نادي سموحة المركز الثاني والميدالية الفضية ثم سباحة سموحة ملك رامي في المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي سباق ١٠٠ متر ظهر  ناشئات مواليد ٢٠١٠ جاءت فيروز محمد من البنك الأهلي في المركز الأول والميدالية الذهبية و ليالي حسام من نادي سموحة في المركز الثاني والميدالية الفضية سما أكرم  من البنك الأهلي في المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي سباق ١٠٠ متر ظهر ناشئين مواليد ٢٠١١ أحرز سباح سموحة مازن احمد المركز الأول والميدالية الذهبية ثم مالك محمد سباح البنك الاهلي في المركز الثاني والميدالية الفضية و جاء مازن مصطفى سباح سموحة في المركز الثالث .

وفي سباق ١٠٠ متر ظهر ناشئين مواليد ٢٠١٠ أحرز احمد ياسر سباح سموحة المركز الأول والميدالية الذهبية وجاءت يحيي محمد سباح سموحة في المركز الثاني والميدالية الفضية ثم نور الدين عاطف من نادي سموحة في المركز الثالث والميدالية البرونزية .

سباق ٢٠٠ متر فراشة 

اما في سباق ٢٠٠ متر فراشة ناشئات مواليد ٢٠١١ فقد احرزت سباحة سموحة كرمة محمد حسن المركز الأول والميدالية الفضية تلاها جنا احمد عثمان من نادي البنك الأهلي في المركز الثاني بينما أحرزت سباحة البنك الأهلي لارا اسلام المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي سباق ٢٠٠ متر فراشة ناشئات مواليد ٢٠١٠ احرزت سباحة ستاد المنصورة مروج سعيد المركز الأول والميدالية الذهبية تلتها جودي محمد من نادي العاب دمنهور في المركز الثاني والميدالية الفضية ثم سيبيل محمد جابر من نادي الاتحاد السكندري في المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي سباق ٢٠٠ متر فراشة ناشئين مواليد ٢٠١١ جاء مازن احمد من نادي سموحة في المركز الأول والميدالية الذهبية بينما جاء احمد الخطيب من نادي سبورتنج في المركز الثاني والميدالية الفضية و مالك محمد من البنك الأهلي في المركز الثالث والميدالية البرونزية. 

وفي سباق ٢٠٠ متر فراشة ناشئين مواليد ٢٠١٠ أحرز فارس تامر من نادي جزيرة الورد المركز الأول والميدالية الذهبية ثم عمر محمود من نادي جزيرة الورد في المركز الثاني والميدالية الفضية واخيرا زين العابدين علي  من نادي سموحة المركز الثالث والميدالية البرونزية .

ويضم الجهاز الفني لفريق سموحة مصطفى نصر مدير فني و مصطفى اوتاكا مدربا لفريق ٢٠١٠ و مدير مجمع السباحة العميد احمد الحرازي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي سموحة الرياضي سباحو سموحة بطولة الأسكندرية والدلتا للسباحة فی المرکز الثالث والمیدالیة البرونزیة المرکز الأول والمیدالیة الذهبیة البنک الأهلی فی المرکز سباق ١٠٠ متر حرة سموحة فی المرکز ناشئات موالید نادی سموحة فی من نادی سموحة موالید ٢٠١٠ على المرکز بینما جاء

إقرأ أيضاً:

منتخب الكويت ينتزع بطاقة التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال


الدوحة (د ب أ)
انتزع منتخب الكويت بطاقة العبور للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027، وذلك عقب فوزه على ضيفه منتخب أفغانستان 1/ صفر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الأولى للتصفيات.
وسجل عيد ناصر الراشدي هدف المباراة الوحيد للمنتخب الكويتي في الدقيقة 81، ورفع منتخب الكويت رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن أفغانستان صاحب المركز الرابع والأخير.
واستغل منتخب الكويت خسارة المنتخب الهندي أمام مضيفه القطري 1-2 ليقتنص المركز الثاني. وتجمد رصيد منتخب الهند عند خمس نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن أفغانستان، فيما رفع منتخب قطر رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول. وتقدم منتخب الهند عن طريق لاليانزوالا تشانجتي في الدقيقة 37، قبل أن يدرك منتخب قطر التعادل عبر يوسف حافظ في الدقيقة 73 وفي الدقيقة 85 سجل أحمد هشام الراوي الهدف الثاني للمنتخب القطري.

أخبار ذات صلة كوبر يستقيل من تدريب منتخب سوريا السودان يتجاوز جنوب السودان بثلاثية في تصفيات كأس العالم

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • بقيادة المدرب يوسف غراب.. أبطال ذوى الهمم يحصدون ميداليات الذهب والفضة بكأس مصر للسباحة
  • منتخب الكويت ينتزع بطاقة التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • أحمر الناشئين والشباب يترقبان قرعة تصفيات كأس آسيا
  • الحارثي يسعى للصعود على منصة التتويج في سباق "لومان" الفرنسي
  • سحب ركامية وأمطار.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الإثنين
  • فيديو.. احتفال مبكر يفقد عداءة ميدالية بالأمتار الأخيرة
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام