كرم الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، شريف سعيد رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقديرًا لجهوده المخلصة في الارتقاء بالبيئة الإعلامية والاتصالية في مصر.

وحضر التكريم الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة ثريا البدوي، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

وعلق شريف سعيد رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «الحمد لله، عقب أربعة وعشرين عامًا من حفل التخرج في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، تلقيتُ دعوة راقية من كلية الإعلام لتكريمي في ذات القاعة المهيبة».

وأضاف رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي: «مُمتن جدًا لرئيس جامعة القاهرة أ. د/ محمد عثمان الخشت، والفاضلة عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة أ. د/ ثريا البدوي، وجميع أساتذتي في الجامعة من داخل وخارج كلية الإعلام بدءًا من سبتمبر 1996 حتى يونيو 2000».

وتابع شريف سعيد: «لأن العمل المُتلفز هو عمل جماعي، أشكر كل رفاقي في الرحلة الممتدة بين مبنى ماسبيرو وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. أدعو الله دومًا أن يُوفقنا جميعًا ومعًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة القاهرة شريف سعيد الإنتاج الوثائقي شركة المتحدة للخدمات الإعلامية الخشت رئيس جامعة القاهرة تكريم جامعة القاهرة کلیة الإعلام شریف سعید

إقرأ أيضاً:

صانع محتوى يكشف أهمية القنوات الإخبارية لـ "المتحدة" وكيفية ردهم على الشائعات

قال سيف محمود إعلامي وصانع محتوى، إنّ قطاع القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحد أهم مصادر صناع المحتوى الداعمين الذين يواجهون الشائعات ويدعمون الدولة المصرية. 

"المتحدة" توقع عقد شراكة مع شركة تريد فيرز لتنظيم معرضي "Cairo ICT وCAISEC" الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تهدي فيلم "السرب " لشهداء مصر الرد على الشائعات بالحجة 

وأضاف "محمود"، في حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري، ببرنامج "كلام في السياسة"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز": "كنت مراسلا لفترة طويلة، ولكني وجدت أن دوري لا يجب أن يقتصر على إعداد التقارير التلفزيونية فقط، فهي محدودة نوعا ما". 

وتابع: "كنت أشاهد كلاما غريبا وتشكيكا في الدولة المصرية من ناس عادية من أهلنا، وبالتالي، فإن رئيس الدولة لن يرد على الشائعات، ونحن سنرد بالحجة وبأدب شديد دون تجاوز وبالدليل القاطع، مثلا، عندما اشترت مصر الرافال جرى ترويج شائعة مفادها أنه سلاح عادي وليس مؤثرا، ولكن الآن، دول العالم أصبحت تتنافس من أجل الحصول عليه".

مقالات مشابهة

  • صانع محتوى يكشف أهمية القنوات الإخبارية لـ "المتحدة" وكيفية ردهم على الشائعات
  • «البريكس وأفريقيا: الفرص والتحديات».. انطلاق المؤتمر السنوي لـ كلية الدراسات الأفريقية العليا بجامعة القاهرة الأحد المقبل
  • «الإمارات للإعلام» ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يُطلقان برنامج «إعلاميين»
  • بتوجيهات محمد بن راشد.. إطلاق «قمة الإعلام العربي»
  • عمرو الفقي: قطاع الاتصالات في مصر الأعلى نموًا على مدار 5 سنوات متتالية
  • بتوجيهات محمد بن راشد ..إطلاق «قمة الإعلام العربي»
  • المتحدة تشكر وزير الاتصالات على جهوده في دعم تنمية القطاع
  • عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يوجه الشكر لوزير الاتصالات
  • قرار حكومي بتعديل مسمى كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة المنصورة الجديدة
  • راشد بن حميد يستضيف 53 شاباً وشابة من القيادات الإعلامية العربية