أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، خطوات التقديم على طلب عداد مياه الشرب والأوراق المطلوبة، يأتي ذلك ضمن حرص شركة مياه الشرب من خلال مراكز خدمة العملاء على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات في أقل وقت.

خطوات التعاقد على عداد مياه 

وأشارت إلى أنّ التقديم اليدوي من خلال تقديم المستندات وبطاقة الرقم القومي إلى مكتب خدمة العملاء، وبعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحتها، يوقع العميل ويدفع رسوم التقديم على عداد المياه.

وأضافت شركة المياه، أنه بعد 6 أيام من تقديم الطلب، يذهب العميل إلى الشركة مرة أخرى لعمل إجراءات داخلية للخدمة، وفي حالة التقديم على عداد رئيسي يُحول الطلب للإدارة المعنية لعمل معاينة، وبعد ذلك تُجدد قيمة المقايسة بعد المعاينة وتُسدد الرسوم النهائية للخدمة، وبعد 7 أيام يُحول الطلب للجهة المختصة لتركيب العداد والحصول على الخدمة.

الشروط والأوراق المطلوبة صورة البطاقة الشخصية. وصل مياه حديث من الشقة أو العقار. صورة من عقد الإيجار أو ملكية العقار أو المنزل. صورة للترخيص الأصلي للمنزل. صورة موافقة الوحدة المحلية لتركيب عداد مياه. شهادة براءة الذمة واستخرجها من مصلحة الضرائب. تحديد مكان مضخة المياه من خلال صورة من الرسم الهندسي للمنزل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عداد مياه شركة المياه مياه المنوفية خدمة العملاء محافظة المنوفية التقدیم على عداد میاه على عداد

إقرأ أيضاً:

شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن التفاصيل الكاملة التي تخص شروط القبول في رياض الأطفال 2024 بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية للغات، على أن يبدأ التقديم في بداية يونيو ولمدة شهر. 

شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة

ونستعرض شروط القبول في رياض الأطفال 2024، والتالي جاءت كالتالي: 

- أن يكون سن التقديم لرياض الأطفال لا يقل عن 4 سنوات.

التقديم من خلال الموقع الرسمي

وأكدت الوزارة، أنّه يتم التقديم لرياض الأطفال من على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بوابة مركز المعلومات، طبقًا للشروط الخاصة بالتقديم. 

ويكون التقديم على رياض الأطفال لمدة شهر، ويبدأ في أول يونيو من العام الجاري، ويتم التنسيق عن طريق المديريات التعليمية طبقًا للكثافة بها وظروفها ووفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.

ويتم الإعلان عن نتيجة التقديم على رياض الأطفال من خلال الموقع الرسمي للوزارة أيضًا، وبعدها يتم إعلانها في المدارس حتى يتم البدء في تقديم الملفات للأطفال.

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه مطروح يكشف موعد انتهاء أزمة المياه بالمحافظة
  • شروط التقديم في معهد التمريض بالمنتزه.. الأوراق المطلوبة
  • «مياه مطروح»: محطة الرميلة 4 تنهي أزمة انقطاع المياه
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • 4 خطوات في حال فقد كارت شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع
  • شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية لمحلات الجزارة قبل عيد الأضحى المبارك
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية بمحال الجزاره قبل عيد الأضحى المبارك
  • شروط التقديم لرياض الأطفال الأزهر 2025.. اعرف الخطوات
  • شروط التقديم لرياض الأطفال الأزهر 2025.. وخطوات التقديم