شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتائج سباق 10000 متر عدو رجال ببطولة الجمهورية للكبار لألعاب القوى، أقيمت منافسات اليوم الأول ببطولة الجمهورية لألعاب القوى للكبار المقامة في استاد هيئة قناة السويس خلال الفترة 22 وحتى 23 يوليو الجاري،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتائج سباق 10000 متر عدو رجال ببطولة الجمهورية للكبار لألعاب القوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتائج سباق 10000 متر عدو رجال ببطولة الجمهورية...

أقيمت منافسات اليوم الأول ببطولة الجمهورية لألعاب القوى للكبار المقامة في استاد هيئة قناة السويس خلال الفترة 22 وحتى 23 يوليو الجاري.

وشهد اليوم الأول إقامة منافسات سباق 10000 متر عدو رجال والذي شهد تفوق عبدالله عادل لاعب الأهلي وحصوله على المركز الأول.

وتمكن عبدالله من انهاء السباق في 30 دقيقة و32.40 ثانية فيما جاء محمد سيد فتحي لاعب أسيوط في المركز الثاني بواقع 32 دقيقة و7.29 ثانية فيما احتل محمد إبراهيم محمد لاعب الأهلي المركز الثالث بواقع 32 دقيقة و54.70 ثانية.

وعلى صعيد آخر شاركت بعثة ألعاب القوى بدورة الألعاب العربية بالجزائر ونجحت البعثة في حصد 5 ميداليات ذهبية بمشاركة 4 لاعبين فقط وهم إسراء عويس وإيهاب عبدالرحمن ومصطفى عمرو ومصطفى الجمل.

وتمكنت إسراء عويس من حصد ذهبيتي الوثب الطويل والثلاثي فيما فاز إيهاب عبدالرحمن بذهبية رمي الرمح وفاز مصطفى عمرو بذهبية دفع الجلة بينما حقق مصطفى الجمل ذهبية رمي المطرقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

نسبة كبيرة من الألمان غير مهتمين ببطولة أوروبا 2024

أظهر استطلاع أجرته شبكة "إيه آر دي" -اليوم الأربعاء- أن أكثر من واحد من كل 4 ألمان ليس لديه أي اهتمام ببطولة أوروبا 2024 المقبلة التي تستضيفها بلادهم، في حين أنها أكبر حدث رياضي في ألمانيا منذ ما يقرب من عقدين من الزمان.

ويأمل منظمون والمنتخب الوطني الألماني في بث أجواء الحماس في البلاد، مثلما حدث في كأس العالم 2006 في ألمانيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مبابي وبيلينغهام يتصدران قائمة أغلى اللاعبين في يورو 2024مبابي وبيلينغهام يتصدران قائمة أغلى ...list 2 of 2المنتخب الألماني يسافر بالحافلة في يورو 2024 بسبب الاستدامةالمنتخب الألماني يسافر بالحافلة في يورو ...end of list

لكن حتى الآن يبدو أن بعض الألمان غير مقتنعين، إذ أظهر الاستطلاع أن نسبة 27% لا تهتم مطلقا بالبطولة المقرر أن تنطلق يوم 14 يونيو/حزيران الجاري في 10 مدن ألمانية وتنتهي يوم 14 يوليو/تموز في برلين.

وقالت الشبكة إن أقل من نصف الذين شملهم الاستطلاع (43%) قالوا إنهم مهتمون جدا بالحدث بينما أبدى 27% اهتماما أقل.

Ready for EURO 2024! ????#EURO2024 pic.twitter.com/Fb7WEdgJff

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) March 26, 2024

وأخفقت ألمانيا (بطلة أوروبا 3 مرات والفائزة بـ4 ألقاب في كأس العالم) في ترك أي بصمة على المستوى الدولي خلال السنوات العشر الماضية بعد أن خرجت أيضا من دور المجموعات في نسختين متتاليتين لكأس العالم عامي 2018 و2022.

لكن كانت هناك علامات على التحسن تحت قيادة المدرب الجديد يوليان ناغلسمان، الذي تولى المسؤولية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إذ حقق الفريق انتصارين إضافة إلى تعادل في آخر 3 مباريات دولية ودية هذا العام.

وسيلعبون مع اليونان بعد غد الجمعة في آخر مباراة ودية قبل انطلاق البطولة الأسبوع المقبل.

وأبدى الألمان كذلك مخاوفهم بشأن الأمن خلال البطولة إذ عبر 42% عن "قلقهم" أو "قلقهم الشديد" بشأن الأمن و14% فقط لديهم مخاوف قليلة.

وقالت وزيرة الداخلية نانسي فيزر -أمس الثلاثاء- إن ألمانيا تعمل على تعزيز الإجراءات الأمنية قبل انطلاق البطولة لتفادي التهديدات المحتملة من إسلاميين ومثيري شغب والهجمات الإلكترونية.

وأضافت أن ألمانيا تتوقع أن يحضر 2.7 مليون مشجع المباريات في الملاعب في جميع أنحاء البلاد، ونحو 12 مليون شخص في مناطق المشجعين لمشاهدة المباريات في الهواء الطلق.

لكن المخاوف الأمنية تصاعدت بعد سلسلة من الهجمات الأشهر الأخيرة.

وقالت فيزر إنه لا توجد مؤشرات قوية على وجود تهديد، لكن ألمانيا تبذل كل ما في وسعها لتأمين البطولة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات بطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار
  • شهد مصطفى تتأهل للمربع الذهبي لبطولة العالم للكبار للمواي تاي باليونان
  • نسبة كبيرة من الألمان غير مهتمين ببطولة أوروبا 2024
  • نتائج متقدمة لأبطال سبورتنج من الهمم ببطولات الجمهورية
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل القرشي بعد تحقيقه ذهبية بطولة العالم لألعاب القوى
  • ضبط قضايا أسلحة نارية خلال حملات موسعة على مستوى الجمهورية
  • المنتخب العماني لألعاب القوى يفوز بـ10 ميداليات في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب العماني لألعاب القوى يفوز بـ 10 ميداليّات ملوّنة في بطولة غرب آسيا
  • Asus تعلن عن منصتها المحمولة الجديدة لألعاب الفيديو
  • موعد أول مباراة لكيليان مبابي مع ريال مدريد