أثار خبر وفاة حلمي بكر حزن الوسط الفنى والجمهور، حيث أعلنت أسرته خبر الرحيل اليوم بعد صراع شديد مع المرض، بعد أن تعرض خلال الأشهر الأخيرة لعدة ازمات صحية ادت لدخوله المستشفى من بينها مشاكل البروستاتا والكلى والقلب والضغط واحتباس السوائل في الجسم.. وفي هذا التقرير ننشر آخر مستجدات محاكمة المتهم بالاستيلاء على أموال حلمي بكر.

.

اقرأ ايضًا :

مأساة زوجة وابنها أمام محكمة الأسرة.. والسبب غريب مطلوبة في بيت الطاعة.. صرخة زوج أمام محكمة الأسرة جبروت إمرأة.. تترك رضيعتها لخالتها وعلقة موت للزوج عقاب الاعتراض رفض تمكينها من شقة الزوجية|رد حاسم من سيدة بعد إنصاف محكمة الأسرة لها

أجلت محكمة جنح العجوزة، محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي لجلسة 25 مارس الجاري، لتقديم المذكرات. 

اقرأ ايضًا :

شايف واحد معاكي في الشقة.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة ثاني جلسات محاكمة المتهمين بـ«رشوة التموين».. غدًا أنت تسأل والقانون يجيب.. ما هي الأوراق المطلوبة للطلاق الغيابي؟ استكمال محاكمة شيرين عبد الوهاب في سب المنتج محمد الشاعر.. غدا إعادة 26 مليون جنيه للشهر العقاري | النيابة الإدارية في فبراير 2024 قضايا الدولة في فبراير 2024.. إعادة الملايين لخزينة الدولة وفرع جديد بالغردقة

استمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعمال، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي بكر حلمي بكر أخبار الموسيقار حلمي بكر محاكمة الإستيلاء على أموال وفاة حلمي بكر محکمة الأسرة حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات محاكمة سفـ. اح التجمع الخامس أمام جنايات القطامية.. بث مباشر

بث تلفزيون اليوم السابع لايف مباشر من أمام محكمة جنايات القاهرة، قبل بدء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، لاتهامه فى وقائع قتل 3 سيدات، المقترن بجرائم إحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطي والإتجار بالبشر.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل محمد، عمرو على كساب، وأحمد رشوان وأمانة سر ممدوح غريب، محمود غريب.

التهم الموجة للمتهم
- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، (من خلال تتبع رقم هاتف المجنى عليها حيث اتصل المتهم بها أكثر من 15 مرة).

تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية  عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

امرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

ووقفت النيابة على العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.







مقالات مشابهة

  • 3 سيناريوهات لـ سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات في أولى جلسات محاكمته.. ما هم؟
  • أولى جلسات محاكمة سفـ. اح التجمع الخامس أمام جنايات القطامية.. بث مباشر
  • بعد قليل.. محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس طالب مدينة نصر.. أصيب بشلل نصفي
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة جريمة قتل طفل شبرا الخيمة.. والتحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية
  • ضبط متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم استثمارها في تجارة العطارة
  • محكمة الجنايات تقرر تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله بالفيوم
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال جديدة بقيمة 100 مليون جنيه
  • كشف آخر مستجدات محاكمة القاضي عبدالوهاب قطران في صنعاء