صحيفة صدى:
2024-06-16@09:44:46 GMT

ريال مدريد يحدد شرطا لعودة أشرف حكيمي

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

ريال مدريد يحدد شرطا لعودة أشرف حكيمي

وكالات

حدد نادي ريال مدريد شرطا للموافقة على عودة لاعبها السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، أشرف حكيمي لصفوفها.

وكان حكيمي قد سبق له أن لعب في ريال مدريد، منذ الفئات الشابة، حيث تدرج من فريق الناشئين وصعد للفريق الأول للميرينغي في أواخر، 2017.

وانتقل اللاعب بعد ذلك إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2018، ثم انضم لصفوف نادي إنتر الإيطالي حتى 2020 تاريخ إلى أن انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهى عقد أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان في عام 2026، وتفكر إدارة الريال بالفعل في التعاقد مع اللاعب بشرط ألا يمدد حكيمي عقده مع الفريق الباريسي في الفترة المقبلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أشرف حكيمي باريس سان جيرمان حكيمي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 10 مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما تأكد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي على الأقل، إذ سيرتدي القميص رقم 9.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مبابي كان يرغب في الحصول على القميص رقم 10 الذي يرتديه مع منتخب فرنسا، لكن بقاء مودريتش في صفوف النادي العاصمي حال دون ذلك.

أخبار قد تهمك هل يحطّم مودريتش رقماً قياسياً صامداً في ريال مدريد منذ 58 عاماً؟ 24 مايو 2024 - 10:50 صباحًا مودريتش يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال 16 يونيو 2023 - 11:14 مساءً

وأضافت الصحيفة أن قائد منتخب فرنسا، والمنتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى 2029، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، سيتم تقديمه كلاعب جديد في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 يوليو.

وزادت الصحيفة الإسبانية: سيكون اللاعب في باريس يوم الاثنين 15 يوليو للاحتفال في “الشانزليزيه” إذا فازت بلاده بلقب “يورو 2024″، وسيسافر إلى مدريد صباح الثلاثاء، إذ يخطط النادي الإسباني لتقديمه في “سانتياغو برنابيو” المكتظ بالجماهير، وسيبدأ في بيع قميص اللاعب في نفس اليوم.

ولا يبدو واضحاً حتى الآن موعد انضمام مبابي إلى الفريق، إذ يتبع النادي نظاماً مع اللاعبين الذين يخوضون “اليورو” أو كوبا أميركا بغيابهم عن جولة الفريق في أميركا، وعودتهم قبل أسبوع من مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو