شهد معرض وزارة الزراعة «خير مزارعنا لأهالينا»، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، في ثاني أيام افتتاحه بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، حيث يحتوي المعرض على جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنون، إضافة إلى سلع شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، افتتح أمس ‏معرض وزارة الزراعة «خير مزارعنا لأهلينا» للمنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك.

أكثر من 200 سلعة

وقال سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة، والمشرف العام على المنافذ والمعارض بالوزارة، إن «خير مزارعنا لأهالينا» يعتبر من أكبر المعارض المقامة حاليًا حيث بلغ عدد المشاركين في المعرض 70 عارضًا، ومقام على مساحة 1500 متر، ويوجد به أكثر من 200 سلعة، موضحا أن المبادرة جاءت لتلبية رغبات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم، ولتحقيق التوازن وضبط الأسعار داخل الأسواق المصرية.

وأكد «صالح»، أن المعرض يأتى تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية المستمرة بالتوسع في إقامة المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض لزيادة نسب التغطية لخدمة كافة المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، مشيراً إلى توجيهات السيد القصير، وزير الزراعة، بضخ وإتاحة كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية وأن تكون بجودة عالية، مشدداً على ضرورة الرقابة عليها.

ومعرض السلع الغذائية مفتوح يوميًا أمام المواطنين من العاشرة صباحا إلى التاسعة مساءًا، ومستمر طوال شهر رمضان الكريم بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية أمام نادى الصيد بحي الدقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض الزراعة اللحوم في وزارة الزراعة معرض سلع رمضان

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، وبالتنسيق مع الغرفة التجارية والطب البيطري والوحدات المحلية ومديري الإدارات التموينية الفرعية، عن افتتاح عدة منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بنطاق عدة مراكز بالمحافظة.

وأشارت المديرية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إلى أن المنافذ التي تم افتتاحها بمراكز:"أبو المطامير، دمنهور، الدلنجات، أبو حمص، كفر الدوار، حوش عيسى، إيتاي البارود"، جاءت في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بافتتاح معارض للسلع الغذائية وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وضمن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

من جانبها، قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أنه تم افتتاح اليوم عدد من المنافذ وسيتم استكمال افتتاح المنافذ بباقي المراكز للتخفيف عن كاهل المواطنين، مُؤكدة حرص المحافظة على التنفيذية على توفير الأضاحي واللحوم بأنواعها المختلفة والسلع الأساسية بالمنافذ الحكومية والمعارض والشوادر للمواطنين بأسعار مخفضة.

ووجهت نائب محافظ البحيرة، بالتوسع فى افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية والسلع الغذائية وطرح كميات مضاعفة منها وتوفيرها بأسعار مخفضة للمواطنين في جميع المراكز والوحدات القروية، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك على السيطرة على المنافذ وشوادر بيع اللحوم والأضاحى مع مراعاة الالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية.

مقالات مشابهة

  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاَ لبيع اللحوم والمواد الغذائية
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا للحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا لبيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاً للحوم البلدية بأسعار مخفضة