شهد حفل ما قبل زفاف نجل رجل الأعمال والملياردير الهندي موكيش أمباني، حضور العديد من المليارديرات حول العالم بينهم  مارك زوكربيرغ وبيل غيتس، فضلا عن ممثلين بارزين من هوليوود وبوليوود.

وأقام الملياردير الهندي الذي تقدر "فوربس" بأنه أغنى رجل في آسيا، حفلا لنجله أنانت أمباني (28 عاما) الذي يستعد للزفاف هذا الصيف، بدأ الجمعة الماضي، واستمر لثلاثة أيام متتالية.



Some beautiful images of Anant and Radhika with parents Smt. Nita and Sh. Mukesh Ambani at Jamnagar in pre-wedding festivities#AnantRadhika#ARPreWeddingCelebrations pic.twitter.com/RVdx9bO7Jl — Reliance Industries Limited (@RIL_Updates) March 2, 2024 Family bonds and pride in one’s heritage shine through as #AnantRadhikaTogether takes up amazing attires that show their rootedness to their culture; so does the entire Ambani family too. pic.twitter.com/4HR57aX71V — ⭐???? (@im_ysv) March 3, 2024
وارتدى الضيوف الملابس الهندية التقليدية وملابس خاصة لأجواء الغابات لزيارة مركز إنقاذ الحيوانات الذي يديره أنانت أمباني، ويعرف باسم "فانتارا" ويعني "نجمة الغابة"، ويضم حيوانات مهددة بالإنقراض.

وأظهرت الكاميرات حضور عددا من أبرز الأثرياء والممثلين والمغنين حول العالم أثناء فعاليات حفل نجل موكيش أمباني، مالك مجموعة ريلاينس، وهي تكتل ضخم بإيرادات سنوية تبلغ 100 مليار دولار من تجارة النفط والغاز والاتصالات وتجارة التجزئة.

وشملت القائمة الضيوف التي ضمت ما يقرب من 1200 شخص، المليارديرين الأميركيين، بيل غيتس ومارك زوكربيرغ، والمليارديربن الهنديين غوتام عدني، وكومار مانغالام بيرلا، ولاعب الكريكيت الأسطوري الهندي السابق، ساشين تيندولكار، ومشاهير بوليوود مثل ديبيكا بادوكون، وشاروخان وراني موخرجي.

كما ظهرت  إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر خلال الحفل الذي أقيم قبل الزفاف المقرر عقده في الصيف المقبل.

وظهر كل من  بيل غيتس ومارك زوكربيرغ بالملابس الهندية التقليدية خلال حضورها الحفل في مسقط رأس العائلة الهندية، جامناغار، والذي سيكون أكبر حفل تشهده هذه المدينة الصغيرة الواقعة في غرب الهند على الإطلاق.

ووزعت عائلة أمباني الطعام، الأربعاء الماضي، على 51 ألف شخص يعيشون في القرى المجاورة ضمن مراسم الحفل الضخم الذي يسبق الزفاف.

#AnantRadhikaPrewedding | Glimpses of the second day of pre-wedding ceremony of Anant Ambani-Radhika...#ShahRukhKhan #SalmanKhan???? & #AamirKhan ❤️ #AmbaniWedding #RadhikaMerchant #AmbaniFamily #AnantRadhikaWedding #AmbaniPreWedding #RanbirKapoor #RamCharan pic.twitter.com/eM5F2eLshK — Sohaan Khan (@being_sohaan) March 3, 2024 Honoring the Ambani family's achievements while also championing the importance of authenticity and self-discovery.#AnantRadhikaTogether pic.twitter.com/BBScvPbc0P — Surekha Shinde (@Shinde_Surekh) March 3, 2024 Ambani family embarks on Anna Seva ahead of the pre-wedding celebrations of Anant and Radhika

• In keeping with their long-standing tradition, the Ambani family has started Anna Seva (community food service) in villages located around Reliance’s Jamnagar township, seeking… pic.twitter.com/nFRFjYByu4 — Reliance Industries Limited (@RIL_Updates) February 28, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الهندي الهند حفل زفاف موكيش امباني حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

بالصور.. حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024

شهد حفل افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" القصير والبسيط، تكريم أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين المنتخب الألماني ونظيره الاسكتلندي.

وأدى الراقصون الذي ارتدوا ألوان الـ24 منتخبا المشاركين في البطولة الأغنية الرسمية "نار" التي قام بغنائها المطرب ليوني أمام ملعب ممتليء بـ66 ألف متفرج، كان في مقدمتهم الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بعذر غريب.. أب أسكتلندي يبرر غياب ابنه عن المدرسة خلال يورو 2024list 2 of 2مباشر مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا (4-0) في افتتاح يورو 2024end of list

في النهاية، حملت هايدي، أرملة بيكنباور، الكأس التي سيتم منحها للفريق الفائز في المباراة النهائية يوم 14 يوليو/تموز، إلى ملعب ميونخ، ثم وجهت قبلة إلى السماء.

وفاز بيكنباور، الذي توفي في يناير/كانون الثاني عن عمر 78 عاما، بيورو 1972 وكأس العالم 1974 كلاعب، كما فاز بكأس العالم 1990 كمدرب.

وقال فيليب لام، مدير البطولة، والذي كان قائدا للمنتخب الألماني الذي توج بلقب بطولة كأس العالم 2014، لشبكة "زد.دي.إف" إن اليورو "تجمع الناس سويا".

وقال إن الناس بحاجة "للمزيد من المرح والفرح والتفاؤل" وسط "التحديات والحروب في العالم.. ويجب علينا أن نتجمع سويا ونحتفل. أتطلع للأسابيع المقبلة".

 

حفل افتتاح يورو 2024 (غيتي) حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) حفل افتتاح يورو 2024 (غيتي) حفل افتتاح يورو 2024 (وكالة الأناضول) يورغن كلينسمان نجم منتخب ألمانيا سابقا يحمل لقب بطولة أمم أوروبا (غيتي) هايدي أرملة بيكنباور، وجهت قبلة إلى السماء (رويترز)

 

حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) النجم السابق لمنتخب ألمانيا، بيرنارد ديتز  يحمل لقب كأس أمم أوروبا خلال حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز)

 

 

مقالات مشابهة

  • فلسطينيات بغزة يسردن القرآن كاملا عن ظهر غيب في يوم عرفة (شاهد)
  • انطلاق اليورو.. حفل افتتاح مبهر وتكريم أسطورة الكرة الألمانية بيكنباور (شاهد)
  • بالصور.. حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × إسكتلندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | افتتاح اليورو 2024
  • «فيفا» يعلن استراتيجية جديدة لبيع حقوق بطولاته في آسيا
  • “فيفا” يعلن استراتيجية جديدة لبيع حقوق بطولاته في آسيا
  • جريمة بشعة في إسرائيل.. الضحية نجل سفير
  • صمود أسطوري وإرادة قوية: وزير سابق يتحدث عن انتصار تعز على الحصار بفتح طرقاتها
  • شاهد.. أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا
  • مصير مجهول ينتظر نازحي مواصي رفح.. المئات في العراء (شاهد)