أبدى وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر سعادته بالتأهل لربع نهائي بطولة الكونفدرالية، بعد التغلب على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، مشيرا إلى أن الفريق قدم مستوى طيب وجميع اللاعبين ظهروا في حالة فنية رائعة، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة لم يراعي مواعيد المباريات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "لا يوجد اي تقدير لنادي مودرن فيوتشر، وتم إعلاء مصلحة الوطن، واتحاد الكرة لم يمنحنا وقت كافٍ بعد لقاء سوبر سبورت الجنوب إفريقي، ومن ثم خوض لقاء سموحة في الدوري، ويجب أن يكون هناك فكر مختلف من جانب لجنة المسابقات، خصوصا في ظل الرحلة المرهقة بعد العودة من جنوب إفريقيا".

وأضاف: "موضوع وجود الـ3 أيام بين المباريات المحلية والإفريقية لا يجب أن يطبق على كل الأندية، خصوصا أن بعض الفرق تسافر بطائرات خاصة، يجب أن يكون هناك فكر مختلف من لجنة المسابقات في تنظيم المباريات".

وزاد: "أطالب مسئولي رابطة الأندية، وعامر حسين الذي لا يقوم بالرد عليى اتصالاتنا، وسواء كان في الاتحاد او الرابطة فهو يعمل لمصالح الأندية، فهو لا يدير أي نادٍ، لابد أن يكون مساعدات للجميع طبقا للمصالح العامة، وموضوع الـ3 أيام بين المباريات المحلية والإفريقية ليست إجبار على الجميع".

وأكمل: "لا أتمنى مواجهة الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية، وأتمنى أن يكون النهائي مصري، ولكن ننتظر القرعة في النهاية، لم نلعب مباراة الهلال الليبي في استاد القاهرة، ولعبنا في السلام".

وأتم: "هناك تطور واضح لفريق فيوتشر تحت قيادة تامر مصطفى، وبدأ يعلم كل الأمور عن اللاعبين، وهو يعمل جيدا مع الفريق، والروح رائعة بين اللاعبين الكبار والشباب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أن یکون

إقرأ أيضاً:

إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في إنبي أن النادي يحقق مكاسب مالية كبيرة من ملف بيع اللاعبين، مُشيرًا إلى أنهم يفضلون الاعتماد على اللاعبين المتواجدين في قطاع الناشئين.

مصطفى فتحي يكشف حقيقة بكائه بعد هدفه في شباك سموحة


وقال محمد إسماعيل في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إنبي يحقق مكاسب جيدة من بيع اللاعبين، ونحن نعتمد على أبناء النادي، بسبب مغالاة الأندية في بيع اللاعبين".
وأضاف: "نادي إنبي محبوب من جميع الأندية، نحن نتعامل مع جميع الأندية المصرية بود، خصوصًا أننا لسنا تحت ضغط جماهيري".
وتابع: "كنا نفكر في تشكيل توأمة مع أحد الأندية، وفعلنا ذلك مع نادي بايونير، وتعاقدنا بالفعل مع ثنائي من هذا الفريق".
وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "بعض المباريات في نهاية هذا الموسم سنعمل على إشراك عدد من اللاعبين تحت السن، وعددهم 8 لاعبين، وجميعهم لديهم فرصة في اللعب مع الفريق الأول هذا الموسم"

مقالات مشابهة

  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا
  • رابطة الأندية تجازف باللاعبين بإقامة المباريات نهارا رغم تحذيرات هيئة الأرصاد
  • إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يسعى لخطف نجم فاركو «خاص»
  • كومان عن أجندة المباريات: يقتلون اللاعبين
  • كومان منتقداً أجندة المباريات المتزايدة: يقتلون اللاعبين
  • أيمن الشريعي: نعمل على حفظ حقوق إنبي وتنظيم اللوائح الرياضية