بوابة الفجر:
2024-06-13@13:47:50 GMT

تأجيل قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن إعلان لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي عن تأجيل قرعة دور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى موعد جديد انتظارًا لاكتمال مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

تأجيل قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين 

ووفقا لتقارير صحفية فإن لجنة المسابقات قررت تأجيل إجراء قرعة الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي لتقام يوم الأربعاء الموافق 13 مارس الحالي في الرياض بدلًا من موعدها السابق في السادس من الشهر الحالي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن قرار تأجيل قرعة دور النصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين جاء لانتظار اكتمال مباريات الدور ربع النهائي من دروي أبطال آسيا واتضاح المواعيد بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مباريات الأدوار النهائية.

وقالت التقارير الصحفية أن الدور نصف نهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين يشهد تواجد أندية الهلال والنصر والاتحاد والخليج.

خيسوس: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الاتحاد صراع ثنائي بين يونايتد وباريس لضم جوهرة الدوري الإيطالي

يذكر إن كلا من الهلال والنصر والاتحاد يتواجدون في الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الاتحاد في كلاسيكو سعودي صعب بينما سيواجه النصر نظيره العين في الدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي كأس خادم الحرمين قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الدوري السعودي دوري روشن دوري روشن السعودي کأس خادم الحرمین الشریفین تأجیل قرعة الدور ربع نصف نهائی نهائی من

إقرأ أيضاً:

وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الجمهورية العربية السورية اليوم الثلاثاء، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتجنيد الطاقات البشرية لتوفير أفضل الخدمات لهم منذ لحظة وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حتى وصولهم إلى مقر استضافتهم بمكة المكرمة، انطلاقًا من توجيهات القيادة الحكيمة لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.تسهيلات خاضة بضيوف خادم الحرمينوعبر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من سوريا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة على ما تقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، والتسهيلات التي تم وضعها لتيسير رحلة الحجاج وجعلها رحلة آمنة مطمئنة، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة و قيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه وأن يجزيهم خير الجزاء عن خدمتهم للإسلام والمسلمين.
يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة يستضيف في حجّ هذا العام 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم، الذين بدأوا في الوصول إلى مقار الاستضافة بمكة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة.
أخبار متعلقة "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت اللهولي العهد الكويتي يغادر بلاده متوجها للمملكة في زيارة رسمية

مقالات مشابهة

  • لجنة الانضباط تعاقب نجم الهلال البليهي بالإيقاف
  • لجنة الأخلاق في الاتحاد السعودي توقف علي البليهي
  • نتائج قرعة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025
  • 500 حاج فلسطيني من ضيوف خادم الحرمين يصلوا إلى مكة
  • إيقاف علي البليهي وتغريم الهلال 10 آلاف ريال
  • كأس خادم الحرمين.. موعد سحب قرعة البطولة
  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة