مارس 4, 2024آخر تحديث: مارس 4, 2024

المستقلة/- أعلنت شركة “إن تي تي داتا” (NTT DATA)، باعتبارها شركة عالمية رائدة موثوق بها في خدمات واستشارات تقنية المعلومات، وشركة “يو إكس إي للحلول الأمنية، ذ.م.م” (UXE SECURITY SOLUTIONS L.L.C)، التي تمثل أحد الشركات الاستثمارية الرائدة المتخصصة في مجال الأمن الامان في دبي، بالإعلان عن تعاونهما وتضافر جهودهما.

و تهدف هذه الشراكة لتنفيذ نظام SAP S/4HANA Cloud، الذي يحتوي على ميزات مُضمّنة للتحليلات والذكاء الاصطناعي، في شركة “يو إكس إي ” (UXE).

وأعرب الدكتور عبد الباري دانيش، الرئيس التنفيذي لشركة “إن تي تي داتا” (NTT DATA) في تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن حماسه للمشروع قائلًا: “نحن متحمسون للغاية لعقد الشراكة مع شركة “يو إكس إي” (UXE) لتحسين إطار عملهم التشغيلي وتطويره. حيث إن تنفيذنا لنظام SAP S/4HANA Cloud مُصمّم ليتناسب مع معاملاتهم المالية والتشغيلية بسلاسة، والاستفادة من أحدث تقنيات التحليلات والذكاء الاصطناعي. كما أن هذا المشروع لا يقتصر على التحول التقني فحسب، بل يتعلق أيضًا بإرساء معايير جديدة في مجال الأمن والامان.”

“يو إكس إي ” (UXE) تستعد لتحقيق قفزة نوعية في عالم التحليلات والذكاء الاصطناعي

تأسست شركة “يو إكس إي” (UXE) (“المُحَرك” سابقًا) في عام 2018، وسرعان ما أصبحت من الشركات الرائدة في مجال الأمن و الاستثمار، والتقنية المالية ،و رقمنه البيانات  (IoT)، والذكاء الاصطناعي في المنطقة. وقد وسعت نطاق وجودها بسرعة في العديد من الشركات ورؤوس الأموال الاستثمارية. وتستعد الشركة لتحقيق قفزة نوعية في مجال التقني والتكنلوجي، وذلك بفضل قوتها العاملة وتأثيرها الكبير في دبي.

وعن رؤيته للمشرع قال عبد الله جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة “يو إكس إي للحلول الأمنية” (UXE Security Solutions): “يمثل تعاوننا مع شركة “إن تي تي داتا” (NTT DATA) خطوة إستراتيجية نحو دمج التقنية المتطورة في عملياتنا. إذ يتوافق تنفيذ نظام SAP S/4HANA Cloud على نحوٍ مثالي مع مهمتنا المتمثلة في الابتكار والريادة في المجال الأمني. وهو ما يهدف إلى تحسين عمليات اتخاذ القرارات والكفاءة التشغيلية في شركتنا، وهو ما يرسي معيارًا جديدًا في مجالنا.

ستؤدي مركزية البيانات إلى تعزيز الرؤى والكفاءة والابتكار

يهدف المشروع إلى تحقيق تكامل سلس بين المعاملات المالية والتشغيلية. وهذه خطوة في غاية الأهمية بالنسبة لشركة “يو إكس إي” (UXE)، إذ تتطلع إلى تبسيط عملياتها وتحسين عروض خدماتها. حيث ستوفر مركزية البيانات رؤى غير مسبوقة للشركة، وهو ما يؤدي إلى تعزيز الكفاءة والابتكار.

يتضمن مُقترح التنفيذ المُقدَّم من شركة “إن تي تي داتا” (NTT DATA) نظام SAP S/4HANA Cloud مع وحدات رئيسية مثل الشؤون المالية، والمبيعات، وتحديد المورّدين، والمشتريات.  ويؤكد هذا النهج الشامل التزام شركة “إن تي تي داتا” (NTT DATA) بتقديم حل ليس متطورًا من الناحية التقنية فحسب، بل مُصممًا أيضًا لتلبية احتياجات شركة “يو إكس إي” (UXE) بالتحديد.

يوضّح هذا التعاون التزام الشركة بالابتكار والتميز، حيث يعكس خوض شركة “يو إكس إي” (UXE) هذه الرحلة الجديدة مع “إن تي تي داتا” (NTT DATA) استعدادها لإحداث تغيير جذري في معايير الخدمات، والظهور كشركة رائدة في دمج التقنية في مجال الأمن.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی مجال الأمن

إقرأ أيضاً:

“فايننشال تايمز”: روسيا تتفوق على الولايات المتحدة كأكبر مورد للغاز إلى أوروبا

روسيا – تجاوزت صادرات الغاز الروسي إلى أوروبا في مايو الصادرات الأمريكية لأول مرة منذ ما يقرب من عامين، بحسب ما ذكرت صحيفة “فيننشال تايمز” نقلا عن شركة “إيسيس” الاستشارية.

وأشار المنشور إلى أن الولايات المتحدة تفوقت على روسيا كمورد رئيسي للغاز إلى أوروبا في سبتمبر 2022، ومنذ عام 2023، قدمت الولايات المتحدة 20% من مجموع واردات الغاز الأوروبية.

ووفقا لـ “إيسيس” إمدادات الغاز الروسية عن طريق خط الأنابيب في البحر تجاوزت كميات الغاز الأمريكي في مايو الماضي، حيث بلغ حجم الغاز الروسي المصدر إلى أوروبا 15% من واردات القارة، بينما استحوذ الغاز الأمريكي على 14% من إجمالي واردات الغاز الأوروبية الشهر الماضي، وهو أدنى مستوى منذ أغسطس 2022.

وقال توم مارزيك مانسر، رئيس قسم تحليل سوق الغاز في “إيسيس”: “إنه لأمر مدهش أن نرى كيف أن حصة الغاز الروسي في السوق الأوروبية تتزايد بعد كل ما مررنا به، وبعد كل الجهود المبذولة للحد من واردات الغاز من روسيا وتقليل المخاطر في مسألة إمدادات الطاقة”.

ويحاول الاتحاد الأوروبي التخلي عن الغاز الروسي، لكن دولا أوروبية تواصل استلام الغاز الطبيعي الروسي عبر أنابيب تمر من الأراضي الأوكرانية، وفي نهاية العام الجاري سينتهي عقد ترانزيت (نقل) الغاز الروسي عبر أوكرانيا.

ورغم المواجهة العسكرية في أوكرانيا، واصلت شركة “غازبروم” الوفاء بالتزاماتها بموجب العقد المبرم مع شركة “نفتوغاز” الأوكرانية، حيث قامت بتوريد حوالي 15 مليار متر مكعب من الغاز سنويا إلى النمسا وسلوفاكيا.

ويأتي ذلك في وقت تدرس فيه موسكو وأنقرة في الوقت الراهن مشروع إنشاء مركز للغاز الروسي في تركيا، بهدف تصديره إلى الدول الأوروبية.

 

المصدر: فايننشال تايمز

مقالات مشابهة

  • “فايننشال تايمز”: روسيا تتفوق على الولايات المتحدة كأكبر مورد للغاز إلى أوروبا
  • سلطات عدن الأمنية تفرج عن المصور “صالح العبيدي” بعد يوم على اعتقاله
  • وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة “911” بمكة المكرمة
  • “لشكه فى سلوكها” .. شاب ينهي حياة شقيقته بمصر
  • مليلية تدشن “المعابر الذكية” في معبر ابني انصار
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • بوتين: لا مكان للقوات الأجنبية في "أوراسيا" وحان الوقت لمناقشة نظام جديد للضمانات الأمنية
  • “المصرف المركزي” : 164.7 مليار درهم قيمة المعاملات عبر نظام الدفع الفوري خلال 2023
  • إيلون ماسك يسقط دعوى قضائية ضد “أوبن إيه.آي”
  • “المنافسة” تمنح الحصانة القضائية لمنشأتين كشفتا مخالفات