صدى البلد:
2024-06-16@19:05:56 GMT

مرتبات مجزية.. فرص عمل لا تعوض للشباب

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

تسعي الحكومة وزارتها المختلفة والهيئات التابعة لها من توفير فرص عمل للشباب وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص وعليه جهاز رعاية وتشغيل الشباب التابع لمحافظة الجيزة بالاعلان بشكل دوري عن وظائف شاغرة.

ملتقى توظيف للشباب


وتأتي ملتقيات التوظيف نتاج للتعاون بين محافظة الجيزة وبين الشركات الخاصة حيث  تسعي المبادرة إلي توفير فرص عمل للشباب من خلال عقد  اليوم التوظيفي المفتوح لبعض المؤسسات التي تسعي إلي موظفين لشغل الوظائف المتاحة لديها.

1328 وظيفة خالية| قدم الآن في فرص عمل بـ 4 جهات حكومية.. رابط التسجيل اعرف خطوات التسجيل على فرص عمل للشباب بالخارج.. إنفوجراف فرص عمل محافظة الجيزة 


فرص عمل جديدة أعلن عنها جهاز رعاية وتشغيل الشباب التابع لمحافظة الجيزةعبر صفحته الرسمية، وذلك من خلال ملتقى توظيفي يوم الخميس المقبل الموافق 7 من شهر مارس الجاري 2024 في العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا لتوظيف أكبر عدد من الشباب بإحدى سلاسل المطاعم الكبرى.


تتوافر   فرص عمل لشباب الخريجين من خلال الملتقى التوظيفي الذي ينظمه جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة اليوم بمقر الجهاز في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني بحضور مسؤول الموارد البشرية بمطاعم وجبات سريعة شهيرة.

تخصصات فرص عمل محافظة الجيزة

وكشفت محافظة الجيزة عبر منشور على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» نوعية الوظائف المطلوبة بالملتقى التوظيفي بجهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة 2024 للعمل ك «عضو فريق ».

الشروط وظائف ملتقى الجيزة 2024


وهناك مجموعة من الشروط التي حددتها محافظة الجيزة عبر المنشور، الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظائف الملتقى كالتالي:

- يشترط الحصول علي مؤهل من إعدادية

- يشترط أن يكون السن من 18 إلى 35 عاما

- مدة العمل: 9 ساعات

- التقديم متوفر للذكور فقط

- يشترط وجود موقف من التجنيد

مميزات فرص عمل الجيزة

- يحصل الملتحق بالوظيفة المعلنة علي تأمين طبي واجتماعي

- الحصول علي مرتبات مجزية : راتب + إضافي + حوافزشهرية وبدل مواصلات

- مقر العمل: أماكن العمل بالقرب من محل السكن

- توفير وسائل مواصلات: باصات لفروع التجمع والرحاب وأكتوبر والشيخ زايد

طرق تقديم طلبات وظائف الملتقى التوظيفي

 بجهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة
ويمكن للشباب الراغبين بالتقديم للتعيين لوظائف المطلوبة والتي أعلنها الجهاز خلال الملتقى التوظيفي بمطاعم الوجبات، بالحضور شخصيًا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب في 300 يوم الخميس 7 من شهر مارس الجاري 2024، بدءا من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا بميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرص عمل فرص عمل الشباب فرص عمل للشباب توفير فرص عمل للشباب وظائف شاغرة جهاز رعایة وتشغیل الشباب الملتقى التوظیفی محافظة الجیزة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تعلن عن أكثر من 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية في جميع المحافظات

تلقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدة تقارير من جميع قطاعات الوزارة المعنية بالأنشطة والمبادرات الشبابية والرياضية ما تحقق علي مستوي تنفيذ الأنشطة والمبادرات الشبابية والرياضية وذلك فى ضوء اعتماد الخطة التنفيذية للأنشطة والمبادرات الشبابية والرياضية التى تنطلق مع بداية العام المالي الجديد والذى يبدأ فى الأول من يوليو لعام 2024.

حيث تضمنت التقارير الصادرة فى هذا الشأن عن تم تنفيذ أكثر من 6 آلاف مشروع ومبادرة فى جميع المجالات وعلى مستوى جميع المحافظات، في الفترة من عام 2018 وحتي الان وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتكثيف الأنشطة والفعاليات للشباب والنشء بمختلف المحافظات.


وإتاحت هذه البرامج والأنشطة مشاركة أكثر من 17 مليون فرصة مشاركة على مدار العام من النشء والشباب والفتيات وجميع أفراد الأسرة المصرية، والتى ارتكزت على الاستراتجية الوطنية للشباب والنشء.


وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حققت العديد من الإنجازات التي تتضمن برامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري وحياة كريمة، والبطولات الدولية والإقليمية، معتمدة في عملها على الربط بين أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 مع برنامج عمل الحكومة والأهداف الاستراتيجية للوزارة والتي تتضمن بناء الانسان المصري من خلال تحسين النمط الصحي، وتنمية الوعي الثقافي والعلمي، وإطلاق المهارات الإبداعية واكتشاف ورعاية الموهوبين، وتطوير قطاع البطولة لأقصى طموح للدولة المصرية وتعزيز وتطوير المشاركات المصريه في البطولات، وتشجيع النشء والشباب على العمل الجماعي والتطوعي.


وحصلت العديد من المبادرات التى نفذتها وزارة الشباب والرياضة على الرعاية من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومنها: أولمبياد الطفل المصري، احتفالية قادرون باختلاف، إبداع  للجامعات ــــ مراكز الشباب، منحه ناصر للقيادة الدولية، تصدوا معنا،  دوري مراكز الشباب.


وذلك فضلاً عن المبادرات التى تحظى برعاية قرينة السيد رئيس الجمهورية ومنها: البرنامج القيادي لتمكين الفتاه ريحانة، بداية حلم، اليوم العالمي للمرأة.


*وكذلك المبادرات التى تحظى برعاية دولة رئيس مجلس الوزارء ومنها:  بالعربي talent،  مهرجان أطفال العالم، مشواري، طور وغير، وملتقى الذكاء الاصطناعي الدولي.


وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي المبادرات والأنشطة والمشروعات لدعم تمكين الشباب و تسهم في تأهيله لسوق العمل من خلال برامج لتنمية وتطوير مهارتهم  بالإضافة إلي  تقديم المشورة المهنية ومنها: بادرات تكنولوجية لتاهيل الشباب لسوق العمل، مشواري، دورات تدريبية وحرفية وتنمية مهارات الشباب، مبادرات تكنولوجية لتاهيل الشباب لسوق العمل، مراكز التنمية الرقمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وحدات تطوير الأعمال "رواد النيل"  بالتعاون مع البنك المركزي.


ومن برامج تنمية المهارات الثقافية والفنية: احتفالات أوركسترا الشباب والرياضة – الاحتفال بالأعياد القومية – الإحتفال باليوم العالمي للمرأة – الإحتفال باليوم العالمي للشباب، حملات للتوعوية بمفهوم إدارة ومواجهة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، ريحانة – بداية حلم – الأندية الثقافية (للنشء – الشباب) بمراكز الشباب، المشروع القومي للتوعية بإنجازات الدولة المصرية تحت شعار "الجمهورية الجديدة"- مسابقة حلم الجمهورية الجديدة، كنوز مصرية  - أطفال العالم يلتقون، خطوة نحو حياة أفضل، صالون رؤي الشباب – أهل مصر- مبادرة أخلاقنا – قيم وحياة.


وأيضًا البرامج الخاصة باللياقة البدنية وممارسة الرياضةومنها: بادرة الرياضة أسلوب حياة، مبادرة دراجتك صحتك، دوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية لخماسي كرة القدك، المارثونات (الجري – المشي – الدراجات)،  ألف حلم ألف بنت، مشروع أولمبياد (الطفل المصري / المحافظات الحدودية)،  وبرامج نشر ثقافة التطوع والعمل العام،  برامج التشجير، مدن ملونة،  اليوم العالمي للشباب – اليوم العالمي للبيئة – إتحضر للأخضر، وتنمية النشء في المناطق البديلة للعشوائيات تحت شعار إبدء معانا.
 

مقالات مشابهة

  • وظائف في مجال المبيعات من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. طريقة التقديم
  • استعدادا لبطولة غرب آسيا.. منتخب الشباب يخسر أمام السعودية في وديته الأولى
  • وزارة الرياضة تعلن عن أكثر من 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية في جميع المحافظات
  • وظائف خالية لخريجي دبلوم صناعي بمرتبات مجزية وتأمينات.. اعرف الشروط
  • 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية ورياضية في جميع المحافظات
  • الشباب والرياضة تعلن عن 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية بالمحافظات
  • وظائف للشباب برواتب مجزية وساعات عمل مرنة.. اعرف الشروط
  • وظائف من الشباب والرياضة في مجال المبيعات برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل