تحدثت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن انزعاجها من ارتفاع الأسعار في الساحل الشمالي، وذلك عبر خاصية «استوري» على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

أخبار متعلقة

أحمد زاهر يهنئ ابنته ملك بعيد ميلادها: «كل سنة وإنتي أغلى حاجة في حياتي» (فيديو)

أحمد زاهر وابنته ملك يحتفلان بعرض فيلم «فارس» في السعودية (صور)

أحمد زاهر وزوجته وابنتاه ملك وليلى يحضرون عرض فيلم «ولا غلطة»

وقالت ملك زاهر: إيه الأرقام اللي بشوفها في الساحل الشمالي دي؟، أنا بجد مرعوبة حاسة إني في حلم، أرخص حاجة هنا في الساحل بـ 375 ألف جنيه وغالبا بتكون المياه.

وأضافت: فين أيام الساحل الطيب؟ كنا بنتفرج على مسرحية العيال كبرت يوميا، وبدون ملل ومبسوطين فين الأيام دي؟ أنا ناقص أبيع كليتي اليمين عشان أكمل يومين هنا في الساحل الشمالي.

أقرأ أيضا:

بعد شكوى جوري بكر.. موقف مفاجئ من إسلام ابراهيم بشأن سعر زجاجة المياه في الساحل (فيديو)

أخر أعمال ملك زاهر

وكانت آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر فيلم «فارس» بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، وعدد أخر من نجوم الفن، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ملك أحمد زاهر الفنانة ملك أحمد زاهر ملك أحمد زاهر انستجرام ملك زاهر الساحل الشمالي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ملك أحمد زاهر ملك زاهر الساحل الشمالي زي النهاردة الساحل الشمالی فی الساحل

إقرأ أيضاً:

لن تصدق ثمن الفستان| منى زكي حديث الجماهير بسبب جميلة عوض

اشعلت الفنانة منى زكي، حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم مساء أمس الخميس، في قلعة صلاح الدين وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني كان أبرزهم أحمد حلمي، عمرو دياب، آسر ياسين، أحمد سعد، يسرا، لبلبة، مصطفي قمر وغيرهم من نجوم الوطن العربي. 

حفل زفاف جميلة عوض سعر فستان منى زكي في حفل زفاف جميلة عوض 

ظهرت منى زكي بفستان أزرق سماوي، تميز بفتحة من الظهر وبطباعة وردة حمراء في الأسفل، من تصميم دار Rabanne، وعند البحث تبين أن سعر الفستان وصل إلى 2737 دولار، أي ما يعادل 130 ألف جنيه مصري. 

 

 منى زكي رقص منى زكي على أنغام "عمرو دياب".. تفاعل الجمهور معها 

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة منى وكي وهي ترقص مع جميلة عوض على أنغام أغنية "اللوك الجديد" للفنان عمرو دياب، وكانت تبدو سعيدة وباركت للعروسين، كما شاركتها الرقصة الفنانة يسرا زوج جميلة المونتير أحمد حافظ. 

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو وجاءت التعليقات كالأتي، " الكوووين القمر منى ذكى مع العروسة الجميلة جميلة عوض مليوووون مبروووك ل احلى عروسة"، " منى مشالله عليها قمر حلوا الفديو"، " منى زكي عسل بكل حالاته"، " احلى ممثله مصريه منى زكي الكوين والله انا بموت فيكي"، " عسل يا خواتي انا سمعت الفيديو 12 مره عجبني اوي"، " ايه الحلاوه بتاعتكم دي".

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎عاشقة منى ذكى ???? (My Queen)‎‏ (@‏‎love_monazaki_samar‎‏)‎‏

 

 منى زكي 

 

تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض 

تصدر اسم الفنانة جميلة عوض مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعد دخولها عش الزوجية، وبسبب فستانها الذي حبس أنفاس الجماهير ورواد السوشيال ميديا من شدة جماله ورقته، حيث اختارت فستان يحمل طابع أميرات ديزني من توقيع المصمّم اللبناني العالمي رامي قاضي والذي أضاف الطابع الأنثوي الجذاب خلال للفستان المصمم لها خصيصًا، حيث تميز بقصة الكورسيه على الصدر وأكمام طويلة مع فتحة من الظهر. 

حفل زفاف جميلة عوض حفل زفاف جميلة عوض 

ومن الناحية الجمالية اختارت مكياج هادئ من الألوان الترابية بأنامل خبيرة التجميل "ريهام خليفة"، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها برعاية صالون التجميل "الصغير"، وزينت إطلالتها بمجوهرات من "أمجد غالي" مرتدية قلادة مصنوعة من 13.81 قيراط من الألماس مع حجر من الألماس في الوسط بوزن 6 قيراط مما أبرز ملامح جمالها وبساطة إطلالتها.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. جلسة تصوير حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ
  • لن تصدق ثمن الفستان| منى زكي حديث الجماهير بسبب جميلة عوض
  • ‎حلا شيحة تثير الجدل بعد ظهورها ممسكة بيد أحمد سعد
  • من هو أحمد سعد وما عدد زيجاته
  • رقص منى زكي على أنغام "عمرو دياب" في حفل زفاف جميلة عوض
  • هكذا هنأت شيريهان جميلة عوض بمناسبة زفافها
  • وزير الحج: لدينا كاميرات حرارية تساعد في معرفة أعداد الحجاج بالحرمين
  • بموقع استراتيجي في قلب سيدي عبد الرحمن.. ماونتن فيو تواصل ريادتها وتطلق أحدث مشروعاتها “Plage” في الساحل الشمالي بإجمالي استثمارات 90 مليار جنيه
  • اليوم.. حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ
  • ملك أحمد زاهر تلجأ إلى طبيب نفسي.. ما القصة؟