حالة من الجدل أثارتها عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت دعوة تشبه تصميمات الزفاف المعتادة، حملت اسمها مع تحديد موعد اليوم الثلاثاء، الموافق 5 مارس، في تمام الساعة الـ 7 مساًء. 

وعلى الفور بدأت مواقع التواصل الاجتماعي، تضج بالتساؤلات حول حقيقة زواج جورجينا ورونالدو، بعد قصة حب جمعتهما لمدة  7 سنوات.

جورجينا تصدم المتابعين بشأن زواجها من رونالدو.. لم يتم لهذا السبب

وعند وصول عقارب الساعة إلى السابعة مساًء، خرجت جورجينا، صديقة كريستيانو رونالدو، عبر «ستوري» بحسابها الرسمي على «إنستجرام» بمقطع فيديو، تقول لمتابعيها: «شاهدوني على لافيرن عبر سناب شات». 

وبالبحث عن الأمر، وُجد أنه حدث كبير للترويج لواحد من أشهر العطور العربية السعودية، ونقل الحدث مع المشاهير وصناع المحتوى عبر تطبيق سناب شات الشهير. 

وكانت نشرت جورجينا، أمس، صورة لدعوة الزفاف التي أثارت جدلًا واسعًا، ومن ثم، عادت ونشرت صباح اليوم، صورًا لها من إحدى المناسبات أمس الاثنين، معلقة: «ليلة أمس»، وهي تتجاهل كل التعليقات حول حقيقة زفافها من رونالدو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ

 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وفريق ريال مدريد السابق، عن مدى حبه للفريق الملكي، وأنه لازال يتابعه حتى هذه اللحظة.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما قدم موسما رائعا.

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة كريستيانو رونالدو يتحدث عن ريال مدريد

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات له عن ريال مدريد: " ريال مدريد هو من عمل كريستيانو رونالدو واعطاني كل شئ منذ قدومي من مانشستر يونايتد".

وأضاف:" سيرحل الجميع وياتي غيرهم وسيبقى ريال مدريد  للا بد هو الباقي".

ثم أشار رونالدو:" هذا النادي جزءً مني دائما وابدًا ولعائلتي ومعي في كل مكان".

والجدير بالذكر أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو كان لاعبا في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، منذ الصغر، بعدما رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق معه العديد من الإنجازات والبطولات، ويعد أبرزهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لم يتبق لدي سنوات عديدة وهدفي الاستمتاع.. فيديو
  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • تعليق البحث عن طائرة نائب رئيس مالاوي لهذا السبب
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن درجات الحرارة
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم