الفن و المشاهير، بالفيديو نوال الزغبي تسحر الجمهور بجمالها وأناقتها،أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على المتابعين بجمال رائع من جلسة الميك أب بفيديو .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- نوال الزغبي تسحر الجمهور بجمالها وأناقتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- نوال الزغبي تسحر الجمهور بجمالها وأناقتها

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على المتابعين بجمال رائع من جلسة الميك أب بفيديو نشرته عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت نوال الزغبي على الفيديو بكلمات من أغنيتها الأخيرة قائلةً: "بالدقيقة وبالثواني لسه فاكرة يوم ما جاني".وفي وقت سابق، تقدمت نوال الزغبي بالتهنئة للفنانة لطيفة التونسية على أغنيتها الجديدة "طب أهو"، وعلقت نوال على منشور لطيفة الذي أعلنت فيه عن طرحها للأغنية وكتبت مقطعاً منها، فاستخدمت الفنانة اللبنانية بعض المفردات من كلمات الأغنية لتمازح لطيفة وتهنئها فكتبت :"مبروك يا جامدة الاغنية الجديدة طب اهو كل التوفيق".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو

أعلنت الفنانة لطيفة عن موعد طرح ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، خلال الأيام القادمة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2024.

وأضافت لطيفة في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «الألبوم فيه 10 أغنيات مختلفين، واشتغلت فيه مع وليد سعد، ونادر عبد الله، وكريم حكيم، وخالد فتوح، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من صناع الموسيقى».

وأشارت لطيفة إلى أنها تعاونت لأول مرة مع الفنان أحمد بحر عضو فريق بلاك تيما في أغنية «ضعف الإحساس»، مؤكدة أن ذلك التعاون «حلو جدًا».

وأوضحت لطيفة أن الألبوم يتضمن أغنية بعنوان «نويت اعانده» تعاونت خلالها مع المطرب كاظم الساهر، ومن كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد.

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • نوال الزغبي تكشف مفاجآت ألبومها الجديد وهذا ما طلبته من محبيها
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • «مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو
  • المندوب الدائم للإمارات لدى «آيرينا»: المرأة عنصر فاعل في دبلوماسية المناخ
  • طاردها بيليه وأوصت بدفنها بجوار العندليب.. أسرار في حياة زبيدة ثروت
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)