شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، قدم حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام بمجلس الشباب المصري عضو التحالف .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة...

قدم حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام بمجلس الشباب المصري عضو التحالف الوطني للعمل  الأهلي التنموي  وعضو لجنة التنبؤ الخاصة  بأزمات المنتجات الزراعية بوزارة التموين، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو العظيمة.

وقال أبوصدام، في بيان له اليوم، إن ثورة يوليو هي فخر لكل مصري وخاصة الفلاحين منهم لما حققته من إنجازات لهم  حيث حولت الفلاح من مستأجر ضعيف للأرض الزراعية إلي مالك لها وقضت علي نظام الإقطاعيين مما أدي إلي تنمية زراعية استفاد منها كل المصريين وحسنت وضع وحال الفلاحين.

كما ساهمت في ترسيخ مبدأ  العدالة الاجتماعية والمساواة والاستفادة المثلي من  مقدرات الوطن، وزادت من متانة العلاقة القوية بين الشعب وجيشه.  

وأضاف عبدالرحمن أن أهداف ثورة يوليو ما زالت في ذهن كل مصري حيث تعتبر من الأسس القوية التي ما زالت تربط  الشعب بقواته المسلحة وشرطته لنبني علي هذه الأسس والأهداف جمهورية جديدة قوية بفكر عاقل وحكيم في ظل قيادة وطنية حكيمة هي امتداد طبيعي لهذا الفكر الوطني مما ساهم في تحقيق إنجازات غير مسبوقة في كل المجالات وخاصة المجال الزراعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمناسبة ذکرى ثورة 23 یولیو

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى

تقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على بموفور الصحة والعطاء.

المجلس القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى

ودعى المجلس في بيانه، للرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يعينه الله على القيام بمهامه العظيمة لخدمة وحماية الوطن، متوجها بالتهنئة لجموع الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • السيسي يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس روسيا بمناسبة العيد الوطني
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس روسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده