كتب- محمد سامي:

قال بيان صادر عن مجلس الوزراء، إنه تلبية لطلب الطفلة "فريدة" خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، في نسختها الخامسة التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤخراً، بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، ومشاهدة ما تم بها من أعمال وانجازات، استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجموعة كبيرة من الأطفال من ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة وأسرهم بمبنى مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء، في مستهل حديثه معهم عن سعادته بوجوده اليوم وسط هذا الجمع من ذوى الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة مشيراً إلى أن هذا اللقاء يُعد فرصة لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، ومشاهدة ما تقوم به الدولة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة على أرض الواقع، مؤكدًا أن مشروع العاصمة الإدارية، والمشروعات المثيلة، سيؤتي ثماره على مدار السنوات والعقود القادمة بما يخدم أبناء مصر، قائلا:" دائما هناك جيل يبني للأجيال القادمة".

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي أن مصر تستحق إقامة المزيد من المشروعات على غرار مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنها تُسهم في تحسين مستقبل أبنائنا، داعيا بالمزيد من الخير لمصرنا الحبيبة.

وحرص رئيس الوزراء على التقاط الصور التذكارية مع مجموعة من الأطفال من ذوى الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، وأسرهم، الذين قدموا بدورهم الشكر على تنظيم هذه الزيارة، التي تستهدف التعريف بالعاصمة الإدارية الجديدة، وما تم على أرض الواقع من أعمال.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مصطفى مدبولي الأطفال من ذوي الهمم الطفلة فريدة طوفان الأقصى المزيد العاصمة الإداریة الجدیدة مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يستقبل وزير داخلية أذربيجان

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، اليوم، معالي الفريق أول ولايات ايفازوف، وزير الداخلية بجمهورية أذربيجان والوفد المرافق، وذلك بمبنى وزارة الداخلية بأبوظبي.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية والشرطية وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يحقق مصالحهما المتبادلة، ويعود بالخير على شعبيهما الصديقين.
حضر اللقاء اللواء خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير عام الخدمات الذكية والأمن الرقمي بوزارة الداخلية، وعدد من الضباط، إلى جانب التشين باغيروف، سفير جمهورية أذربيجان لدى الدولة، والفريق ثاني شاهين ممدوف، قائد القوات الداخلية، واللواء راميل بيرييف، قائد وحدة الشرطة السريعة، والعقيد رأفت جبرائليوف، رئيس الإدارة العامة للمعلومات والاتصالات، وعدد من المسؤولين من أعضاء الوفد المرافق للوزير الأذري.

أخبار ذات صلة مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد 2.160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين سيف بن زايد يلتقي وزير الداخلية بجمهورية أذربيجان الصديقة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يستقبل وزير داخلية أذربيجان
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • اليوم.. مدبولي يشارك بالملتقى الأول لبنك التنمية الجديد بالعاصمة الإدارية
  • مدبولي: على بنك التنمية الجديد دعم الأعضاء لتنفيذ الخطط التنموية
  • مدبولي: نتطلع إلى حوار فعال ومثمر حول الشراكات الاقتصادية مع بريكس
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • بعد تأخير تشكيلها.. نجيب ساويرس مازحا: أين هي الحكومة السرية الجديدة؟