صحيفة الخليج:
2024-06-12@13:06:05 GMT

رأس الخيمة تحدد ساعات الدوام خلال شهر رمضان

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

رأس الخيمة تحدد ساعات الدوام خلال شهر رمضان

رأس الخيمة: حصة سيف

حددت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية والنصف ظهراً طوال أيام الأسبوع من الاثنين إلى الخمس، على أن ينتهي العمل في يوم الجمعة عند الثانية عشرة ظهراً، فيما ينتهي عمل الجهات التي تعمل بدوام كامل إلى الواحدة ظهراً.

كما أصدرت الدائرة موجهات الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك، موضحة أنه في جميع الأحوال يجب ألا تقل ساعات العمل الرسمية عن 5.5 ساعة في أيام الاثنين إلى الخميس و 3 ساعات يوم الجمعة كحد أدنى، سواء كان من خلال العمل المكتبي أو الميداني، وإمكانية تطبيق نظام العمل عن بعد يوم الجمعة كحد أقصى 70% من القوى العاملة بشرط أن تكون وظائفهم قابلة للإنجاز عن بعد، وبما لا يؤثر في مستوى تقديم الخدمات.

كما أوضحت الموجهات أنه يجوز منح ساعة مرنة واحدة قبل أو بعد بدء ساعات الدوام الرسمي للجهات الحكومية التي يبدأ دوامها من الساعة التاسعة صباحاً، وضرورة التأكد من وجود موارد بشرية كافية لمقابلة الاحتياجات التشغيلية وخدمة المتعاملين أثناء ساعات الدوام الرسمية، وتطبيق الساعات المرنة إن وجدت.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. ينتظر محبى الدراما قدوم شهر رمضان لمشاهدة أعمال درامية ستعرض في المارثوان الرمضاني 2025، وبدأ صناع مسلسلات رمضان 2025 العمل على تحضيراتهم الأولية.

مسلسلات رمضان 2025

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها، معرفة كل ما يخص مسلسلات رمضان 2025، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن توقيعها عقد مسلسل جديد لموسم دراما رمضان 2025، مع شركة سينرجي، وبذلك تتجمع مرة أخرى مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسل ياسمين عبد العزيز

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، ولم يستقر صناع العمل والمخرج على اسم المسلسل حتى الآن.

وكان الفنان أحمد العوضي، من أوائل الذين بادروا لتهنئتها، وعلق عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

احمد العوضي وياسمين عبد العزيزمسلسل سيدي مكين

يبدأ الفنان عمرو سعد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله مسلسل «سيدي مكين»، في شهر أكتوبر المقبل، استعداداً لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025، بعد عن تغيبه في الموسم الرمضاني 2024.

الفنان عمرو سعد

يتعاون عمرو سعد في مسلسل سيدي مكين مع شركة الصباح إخوان للإنتاج مع مجموعة قنوات MBC، والعمل من إخراج محمد سامي.

مسلسل جودر

وكشف فريق عمل مسلسل «جودر» عن تقديم جزء ثان من العمل، بعدما حقق نجاحًا كبيرا أثناء عرضه فى النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسل جودر

وتدور أحداث «جودر» المقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقائه.

مسلسل إش إش

وتنفرد الفنانة مي عمر بالبطولة المطلقة مرة أخرى، بعد تقديم مسلسل «نعمة الافوكاتو»، في موسم رمضان 2024، لتنافس في الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل «إش إش».

مي عمر

ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

محمد سامي ومي عمر

مسلسل إش إش من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل العتاولة

ومن ضمن المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2025، مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية أثناء عرضه في الموسم الرمضاني السابق.

مسلسل العتاولة

وكشف المخرج أحمد خالد موسى، عن وجود جزء ثاني لمسلسل العتاولة سيعرض في رمضان 2025، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: « العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تانى في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

اقرأ أيضاًآخر أيام الشهر الكريم.. تعرَّفْ على قارئ قرآن المغرب غدًا الثلاثاء 30 رمضان

بعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

المخرج أحمد خالد موسى.. يعلن عن جزء ثانٍ لـ مسلسل «العتاولة»

مقالات مشابهة

  • كيف علّق القصيفي على قرار نداء الوطن بوقف العمل فيها يوم الجمعة المقبل؟
  • “الجوازات” تحدد مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • التشكيل الوزاري خلال ساعات.. وخبراء: يتضمن مفاجآت
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. هل سيتم تقليص ساعات الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة؟
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. هل سيتم تقليص ساعات الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة؟ - عاجل
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • التربية تحدد بدء الدوام المدرسي للعام المقبل
  • مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية
  • مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية - عاجل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور