صحيفة الاتحاد:
2024-05-29@00:09:13 GMT

الفجيرة تستضيف مهرجان البراعم للجودو

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

 
الفجيرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تستقبل العلماء ضيوف رئيس الدولة «الأحد» الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 4 للجنة الثروة المعدنية لدول التعاون في الرياض


ينظم اتحاد الجودو، في الساعة التاسعة صباح الجمعة، مهرجان البراعم السنوي المفتوح، بمجمع زايد الرياضي التابع للهيئة العامة للرياضة بالفجيرة، بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وتحت شعار «الكل فائز».


وحددت اللائحة الفنية الشروط التي تسلمتها الأندية قبل إغلاق باب الاشتراك، وأتاحت فرصة المشاركة لجميع الفئات من المواطنين والمقيمين مواليد 2012 و2013، وفئة 2014 و2015 للجنسين.
والمشاركة مفتوحة لجميع الراغبين على مستوى الدولة، وبأربعة لاعبين بحد أقصى في كل وزن، ويتم توزيع اللاعبين طبقاً للعمر والوزن ودرجة الحزام، وفقاً لبنود لائحة اتحاد الجودو، ويجرى الميزان لمدة نصف ساعة في السادسة مساء الجمعة، ولا توجد نقاط للفوز ولا إنذارات، بهدف إيجاد نوع من المحبة والمرح بين البراعم المشاركين، وتشجيعهم على مواصلة تعلم الجودو.
وجدد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية، على استضافتهم مهرجان البراعم السنوي، في إطار تعاون الاتحاد مع أنديته، متمنياً التوفيق للمشاركين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الفجيرة الجودو اتحاد الجودو محمد بن ثعلوب

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي يلتقي أسرة فهد خلفان الحساني ويهنئها بالفوز بجائزة سفير مواقع التواصل

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري أسرة فهد خلفان ناصر الحساني الفائزة بالمركز الأول في جائزة سفير التواصل الاجتماعي عن فئة "أفضل أسرة في التواصل الاجتماعي" على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.وأكد سمو ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء دور الأسرة في بناء المجتمع، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على نشر القيم المجتمعية البنّاءة، وتحقيق رؤية الدولة في بناء أسر مستقرة ومتماسكة تقوم على الثوابت الدينية و الأخلاق والتكافل الاجتماعي.

 

وهنأ سموه أسرة فهد الحساني على هذا الإنجاز المتميز، مشيدًا بحصولها على الجائزة الأولى في تكريم الأسر التي تُظهر تميزاً في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتعزيز الروابط الأسرية ونشر القيم الإيجابية، والمساهمة في تحسين المجتمع من خلال المحتوى الهادف والمؤثر، والتحفيز على العمل التطوعي والخيري.

 

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يلتقي خريجي دورة «توثيق تراث الفجيرة» محمد الشرقي يستقبل لاعبي «الفجيرة للفنون القتالية»

من جانبه، عبر فهد الحساني عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة وفوز أسرته بهذه الجائزة، مؤكداً حرصه على توظيف منصات المواقع الاجتماعي للتواصل الفاعل مع أفراد المجتمع ونشر القيم الإيجابية، وتسخيرها لإضافة قيمة إبداعية ملهمة.

 

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد يهنئ أسرة الحساني بالفوز بـ «سفير التواصل»
  • حاضنة مسار بجامعة سوهاج تستضيف معرض رواد أعمال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • محمد الشرقي يلتقي أسرة فهد خلفان الحساني ويهنئها بالفوز بجائزة سفير مواقع التواصل
  • خطة أولية للديمقراطية القتالية والدفاعية لتأمين الإنتقال المدني الديمقراطي في السودان بعد وقف الحرب الأهلية
  • الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية
  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” تستعرض تجربتها في صناعة المحتوى بالرباط
  • محمد بن ثعلوب: المسؤولية تضاعفت بتمثيل كرة الإمارات في «العالمية»
  • فريق المقاولون للسباحة يستعد للموسم الجديد
  • الصين تستضيف النهائيات.. ومنتخب الشباب يبدأ معسكره استعدادا للتصفيات
  • روغوف: الدراجات تراوغ مسيّرات كييف الانتحارية بفعالية