تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-24 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة الحاسمة والمرتقبة في الأسبوع 28 من البريميرليغ.

اقرأ ايضاًمانشستر سيتي يقهر يونايتد ويضيق الخناق على ليفربول المتصدر

يترقب عشاق المتعة الكروية حول العالم مواجهة نارية من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي مانشستر سيتي على أرضية ملعب "أنفيلد"، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

المواجهة هذه تحديدًا ستشهد متابعة على نطاق واسع، حيث أنها قمة مباريات الجولة التي ستحسم بنسبة كبيرة هوية بطل الدوري هذا الموسم، ففرقة يورغن كلوب تتصدر حاليًا ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، فيما فرقة بيب غواردويولا تحل في المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

متى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-24؟

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي هو مساء يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، وسيطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة 16:45 بتوقيت المغرب، 17:45 بتوقيت مصر، 18:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-24؟

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تذاع مواجهة الليفر والسيتي على قناة beIN Sports 1 HD.

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر على الإنترنت؟

متابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر على الإنترنت متاح من خلال تطبيق "TOD" التابع لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: موعد مباراة لیفربول ومانشستر سیتی فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الإثنين 17 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد المصري البورسعيدي

تُقام المباراة بين فريقي الزمالك والمصري في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي عاجل.. نادٍ سعودي مفاجئ يريد جوميز وهداف الزمالك

تذاع تلك المباراة بين الزمالك والمصري عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري

ويتواجد فريق المصري في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يحل فريق الزمالك في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاحية يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة