تعرض موقع لينكد إن LinkedIn التابع لشركة مايكروسوفت الأمريكية، مساء أمس، لعطل مفاجئ مما منع آلاف المستخدمين من الوصول إلى حساباتهم، وفقا لموقع تتبع انقطاع الخدمات Down detector.

وتلقي الموقع المتخصص، أكثر من 48000 بلاغ عن انقطاع الخدمة المتعلقة بالشبكة الاجتماعية التي تركز على الأعمال، فيما أكدت "لينكد إن" عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: إن بعض المستخدمين ربما يواجهون مشكلات وأنها تعمل على حلها سريعا".

 

تتجاوز 19 مليار دولار.. عطل فيسبوك يكبد زوكربيرج وميتا خسائر فادحة كل ثانية هجوم إلكتروني ولا اختراق.. مصدر في «ميتا» يكشف سر تعطل فيسبوك وإنستجرام

 

خلل تقني يضرب موقع لينكد إن بعد 24 ساعة من عطل فيسبوك
 

وقد أثر الخلل الفني على مئات آلاف من مستخدمي المنصة المملوكة لشركة مايكروسوفت، مما جعلهم غير قادرين على الوصول إلى حسابات "لينكد إن" الخاصة بهم عبر تطبيق الهاتف أو موقع الويب التابع للخدمة.

وأوضح بعض المتأثرين بالعطل، أنهم عند استخدام تطبيق "لينكد إن"، ظهرت لهم رسالة تخبرهم بوجود "خطأ ما"، وفي غصون ساعة أكدت شركة "لينكد إن"، على إن خدمتها عادت إلى العمل بعد انقطاع قصير أثر على آلاف المستخدمين حول العالم.

يذكر أن الخلل المفاجي الذي ضرب خدمة  "لينكد إن"، يأتي بعد 24 ساعة فقط من العطل الذي طال منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك وإنستجرام.

وقد شهدت الخدمات المملوكة لشركة "ميتا" الأمريكية، انقطاعا لمدة أكثر من ساعتين يوم الثلاثاء الماضي، بسبب مشكلة فنية وأثرت على مئات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم، الذين تفاجئو بخروج حساباتهم الشخصية بشكل تلقائي، مع صعوبة تسجيل الدخول مجددا.

ووفقا لـ Downdetector، المتخصص في تتبع انقطاع خدمات المواقع الإلكترونية، فإن انقطاع الخدمة في فيسبوك أثر على أكثر من 300 ألف مستخدم حول العالم، وحوالي 40 ألف مستخدم في إنستجرام.

وقد تسبب هذا العطل الذي أدي إلى توقف فيسبوك وإنستجرام وماسنجر وثريدز، عن العمل لقرابة الساعتين في خسائر فادحة بالنسبة لشركة "ميتا" بلغت 19 مليار و296 مليون دولار، والتي ألقت باللوم على "مشكلات فنية" تسببت في انقطاع الخدمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لينكد ان عطل فيسبوك مايكروسوفت لینکد إن

إقرأ أيضاً:

أكثر من 3 آلاف قرض.. كشف حساب صندوق أجدى بـ"بر الشرقية" منذ تأسيسه

قدم صندوق "أجدى" التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية، منذ تأسيسه عام 2019م؛ 3109 قروض تنموياً بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس بنك التنمية الاجتماعية، وأطلق العديد من المبادرات والمشاريع التنموية التي مكنت الأسر المنتجة للوصول إلى الريادة في بيع وتسويق منتجاتهم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأوضحت الجمعية أن عدد القروض الممنوحة للعام 2023 وصلت إلى 691 قرضاً تنموياً بقيمة 9.892.600 ريال بنسبة سداد للقروض بلغت 99.4%، وقدم للمقترضين دورات وبرامج تدريبية في مهارات البيع والتسويق وإدارة المتاجر الإلكترونية استفاد منها 769 مستفيداً، ونظم 7 لقاءات تعريفية للعملاء الجدد شارك فيها 642 مشاركاً.

"بر الشرقية": أبناء الأسر الأشد احتياجًا يقودون الطائرات قريبًا https://t.co/cl7SXk4Z78#اليوم pic.twitter.com/nKksxUhmvi— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2023المشروعات التنمويةكما نظم صندوق "أجدى" 436 زيارة ميدانية لمتابعة المشروعات التنموية للمقترضين والوقوف على أبرز نقاط القوى والضعف فيها.
أخبار متعلقة الأحساء.. تطوير الحركة المرورية لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقيريستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً

مقالات مشابهة

  • مغادرة أكثر من خمسة آلاف حاج مطار صنعاء الدولي
  • جحاف: مغادرة أكثر من خمسة آلاف حاج مطار صنعاء الدولي
  • موظفو إغاثة في غزة: وقف توزيع المكملات الغذائية يهدد حياة نحو 3 آلاف طفل
  • يونيسف: حياة أكثر من 3 آلاف طفل في غزة خطر
  • أكثر من 3 آلاف قرض.. كشف حساب صندوق أجدى بـ"بر الشرقية" منذ تأسيسه
  • ميتا: الشباب مستقبل فيسبوك
  • ‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام
  • انقطاع في خدمة جوجل حول العالم
  • انقطاع في خدمة غوغل حول العالم
  • استنساخ TweetDeck أصبح موجودًا في Threads أخيرًا