أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال، قامت بقصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصفًَا مدفعيًا استهدف منزلًا مأهولًا بالسكان في حي الزيتون بمدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ووصل، منذ قليل، شهيدين وعدة إصابات إلى مستشفى الشفاء بعد إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على الفلسطينيين أثناء انتظارهم المساعدات عند دوار النابلسي في قطاع غزة.

كما حاصرت الدبابات الإسرائيلية مئات المواطنين الفلسطينيين، أثناء انتظارهم المساعدات الغذائية عند دوار النابلسي بالقطاع.

ويستمر الاحتلال الإسرائيلي في استهداف الفلسطينيين في جميع أنحاء قطاع غزة، وتزايدت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في القطاع إلى 30717 شهيدا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 72156 إصابة، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين قصف مدفعي قوات الاحتلال خان يونس قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«الفارس الشهم 3» تواصل دعم الأشقاء الفلسطينيين

غزة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تؤكد ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة «التعاون الخليجي» يدعو لاتخاذ قرار دولي ملزم بوقف الحرب في غزة

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة جهودها في تقديم المساعدات للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، في إطار عملية «الفارس الشهم 3» الإنسانية التي أمر بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لدعم الأشقاء الفلسطينيين.
ووزع متطوعو عملية «الفارس الشهم 3»، أمس، المياه الصالحة للشرب على النازحين في مدينة خان يونس، للتخفيف عنهم في ظل تفاقم أزمة المياه نتيجة انعدام البنية التحتية. 
كما وزع متطوعو عملية «الفارس الشهم 3» سلات خضراوات على النازحين في منطقة «مواصي خان يونس»، لمساندتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها منذ عدة شهور.
وبلغ إجمالي المساعدات الإماراتية المقدمة للشعب الفلسطيني الشقيق 32000 طن من الإمدادات العاجلة نقلت عبر 260 رحلة جوية و1243 شاحنة، وثلاث سفن رست في ميناء العريش قبل نقل حمولتها إلى قطاع غزة. 
كما استطاعت دولة الإمارات، بالتعاون مع المطبخ المركزي العالمي، إيصال نحو 300 طن من المساعدات اﻟﻐﺬاﺋﻴﺔ إﻟﻰ القطاع عن طريق البحر وتسليمها إلى شمال القطاع.

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى ومفقودون وسط قصف إسرائيلي مكثف لمختلف مناطق قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة
  • عاجل | وزارة الصحة الفلسطينية: 12 شهيدا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية في أقل من 48 ساعة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في خان يونس جنوب قطاع غزة
  • مصادر طبية: 35 قتيلا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف قطاع غزة برا وبحرا وجوا
  • وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق عريبة وخربة العدس والحشاش شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • فلسطين.. الاحتلال يستهدف منزلًا في غزة ويخلف شهداء بينهم أطفال
  • «الفارس الشهم 3» تواصل دعم الأشقاء الفلسطينيين
  • المقاومة الفلسطينية تدك بقذائف الهاون قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة