يقدم الإعلامي الدكتور عمرو الليثي اليوم السبت، حلقة استثنائية من برنامجه "واحد من الناس" على قناة "الحياة" مع نجوم مسلسل "المعلم" من داخل لوكيشن التصوير.

تفاصيل الحلقة 

 

تكشف الحلقة كواليس المسلسل المقرر عرضه بعد أيام في الموسم الرمضاني الجديد، كما تسلط الضوء على أهم القضايا التي يناقشها المسلسل وتفاصيل أدوار الفنانين، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي تتناولها الحلقة.

أبطال مسلسل" المعلم" 

 

"المعلم" يذاع حصريًا على قناة "الحياة" خلال شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة مصطفي شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد الشواف.

مسلسل “بابا المجال”

 

وفي سياق آخر، شارك النجم مصطفى شعبان في دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل "بابا المجال"، ويشاركه في بطولته سهر الصايغ، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فؤاد سليم الموسم الرمضاني واحد من الناس مصطفى شعبان عمرو الليثى سهر الصايغ أبطال مسلسل المعلم مسلسل المعلم نجوم مسلسل المعلم مرقس عادل رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها

نشرت الفنانة نيللي كريم “ريلز” عبر خاصية “ستوري”  يتحدث عن وهم السعادة،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” قبل الإعلان عن طلاقها.

 

ونشرت “نيللي” ريلز يتحدث عن وهم السعادة: "في تراجيديا فلسفية عن وهم السعادة يقول ابن خلدون العراق يتوهم الإنسان أن الوظيفة تجعله سعيدا ثم يتوهم أن الزواج يجعله سعيدا ويظل يتوهم ويتوهم حتى يموت".

أحث أعمال نيللي كريم

 

وتنتهي غدا  الفنانة نيللي كريم من  تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم الصيف  2024.


ويذكر أن الفيلم من بطولة نيللي كريم، وحنان مطاوع، وشريف سلامة،ومن تأليف محمد دياب،وسارة جوهر،وإخراج سارة جوهر.

 

آخر أعمال نيللي كريم الدرامية


وشاركت النجمة نيللي كريم  في رمضان الماضي مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


 

الأبطال المشاركين في مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

آخر أعمال نيللي كريم السينمائية

فيلم "السرب" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


وتدور أحداث فيلم السرب عن أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بتحقيقه أمس الأحد إيرادات بلغت 287 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ايراداته حتى الأن أكثر من 73 مليون.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • «كنز علي بابا هنا».. التحقيق مع 6 متهمين بالحفر والتنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • حلقة استثنائية عن العشر الأوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها