ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق السباق الرمضاني 2024، ويشهد الموسم الحالي مشاركة نجوم الغناء الشعبي في تترات مسلسلات رمضان، إذ تعود الجمهور على أصواتهم.

وحرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلاميّة، على أن يكون لنجوم الغناء الشعبي، بصمة واضحة في تترات مسلسلات رمضان.

- المطرب أحمد شيبة في مسلسل «حق عرب»

يغني المطرب أحمد شيبة، تتر مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، والمقرر عرضه حصريًا على قناة «ON» في رمضان 2024، ومنصة «Watch it».

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي أكشن تشويقي، في رحلة الصراع بين الخير والشر، خلال 30 حلقة مليئة بالصراعات ويتخللها جوانب إنسانية.

- رضا البحراوي في مسلسل «محارب»

يغني المطرب رضا البحراوي، تتر مسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد، والأغنية من كلمات عمرو قطب، وألحان حسين زكريا، وتوزيع نوار البحيري.

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، منة فضالي، عفاف شعيب، ماجد المصري، أحمد زاهر، ناهد السباعي، كريم العمري، سماء إبراهيم، عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

- عبد الباسط حمودة يقدم تتر مسلسل المعلم

يغني المطرب عبد الباسط حمودة، تتر مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رضا البحراوي أحمد شيبة حق عرب مسلسل حق عرب أحمد العوضي تتر مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟

حرص الفنان طه دسوقي ، على دعم القضية الفلسطينية، خلال حضوره في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

 

 وظهر طه الدسوقي، خلال حفل جوائز إنرجي بالكوفية الفلسطينية، أثناء تكريمه، بعدما فاز مسلسله حالة خاصة بجائزة الأوف سيزون بتصويت الجمهور، كما حصل الفنان على جائزة التميز.

مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

 

أبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، وعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحضد إشادات واسعة وقتها، بعدما سلط الضوء على فئة مهمة في المجتمع وهم أبطال ذوي الهمم .

 

 

حفل توزيع جوائز كأس إنرجي في نسخته الثامنة
وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

 

مقالات مشابهة

  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • تشييع جثمان والدة المطرب الشعبي محمود الليثي من مسجد الحصري
  • موعد ومكان جنازة والدة المطرب الشعبي محمود الليثي
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال لقاء سويدان