يستعد نادي أستون فيلا اليوم لخوض مواجهة قوية على أرضية ملعبه "فيلا بارك" أمام نظيره نادي توتنهام هوتسبير، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الأحد 10 مارس 2024 والقنوات الناقلة

فريق الفيلانز تحت قيادة المدرب أوناي إيمري يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، ويأتي خلفه مباشرة في المركز الخامس السبيرز برصيد 50 نقطة، لذا ستكون مواجهة نارية سيقاتل فيها كلا الفريقين على النقاط الثلاث لضمان المركز المؤهل للمسابقات الأوروبية الموسم القادم.

المواجهة بين أستون فيلا وتوتنهام تنطلق مساء اليوم الأحد 10 مارس 2024 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD بصوت المعلق علي محمد علي.

تشكيلات الفرق: أستون فيلا - توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي 2023-24

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة اليوم: إيميليانو مارتينيز ؛ ماتي كاش ، إزري كونسا ، باو توريس ، لوكاس دينييه ؛ جون ماكجين ، دوغلاس لويز ؛ ليون بايلي ، يوري تيليمانس ، مورغان روجرز ؛ أولي واتكينز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المتوقعة اليوم: غولييلمو فيكاريو ؛ ديستيني أوديجي ، ميكي فان دي فين ، كريستيان روميرو ، بيدرو بورو ؛ إيف بيسوما ، رودريغو بينتانكور ؛ جيمس ماديسون ، ديان كولوسيفسكي ، تيمو فيرنر ؛ سون هيونغ مين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی توتنهام هوتسبیر أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي برايتون اليوم السبت تعيين فابيان هورزلر (31 عامًا) كمدرب جديد للفريق، بعقد يمتد حتى عام 2027، مما يجعله أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هورزلر ليحل محل المدرب الإيطالي روبرتو دي تسيربي الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم، بعد أن قاد الفريق لتحقيق التأهل للمنافسات الأوروبية لأول مرة في تاريخ النادي.

قاد هورزلر، المولود في الولايات المتحدة، فريق سانت باولي إلى صدارة دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، وصعد بهم إلى دوري الأضواء كأبطال.

أنهى برايتون الموسم الماضي في المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موسم شاق شهد وصول الفريق إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي.

عبّر هورزلر عن حماسه قائلاً: "حقق النادي تقدمًا مذهلاً خلال المواسم القليلة الماضية، والهدف هو مواصلة البناء على هذا النجاح. كنت أرغب في الحصول على فرصة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أطيق الانتظار للقاء اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين".
 

مقالات مشابهة

  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • "الأرصاد" لـ "اليوم": نراقب تشكيلات السحب على شرق مشعر عرفات
  • نجم السعودية على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • الفرق النسائية تحصن الأهلي والزمالك من غضب كاف في البطولات الأفريقية
  • نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 
  • طفرة تنموية في جامعة دمنهور خلال عام 2023-2024