ينتظر العديد من الجمهور عرض مسلسلات رمضان، وذلك قبل ساعات قليلة من بدء الموسم الدرامي الرمضاني. 

 

و طرحت منصة watch it  البرومو الرسمي لمسلسل مليحه والذي سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان وقام أيضًا الفنان دياب بمشاركة جمهوره لبرومو مسلسل مليحه على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

 

و علق دياب على البرومو قائلًا،  معانا يرب 

 

 

أحداث مسلسل مليحه 

 

مسلسل مليحة تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين؟

 

 

فريق عمل مسلسل مليحه 

 

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين

 

 

موعد عرض مسلسل مليحه والقنوات العارضه له

 

من المقرر عرض مسلسل مليحة المكون مكون من 15 حلقة وسيعرض في شهر رمضان المقبل خلال النصف الثاني في شهر رمضان المبارك عبر قنوات الحياة.

ON، CBC. قنوات عرض مسلسل مليحة.

 

 

 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن أنطلاق حلقات مسلسل مليحة فى النصف الثاني من شهر رمضان، عبر مجموعة قنوات CBC وCbc drama الفضائية بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT الرقمية، وأطلقت قناة on البوستر الخاص لمسلسل "مليحة" وقصة العمل حول القضية الفلسطينية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان المبارك موقع التواصل موقع التواصل الاجتماعي حنان سليمان رمضان المقبل الفلسطيني شهر رمضان المبارك الحدود المصرية الليبية الشركة المتحدة للخدمات مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء

طالبت الفنانة حورية فرغلي متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالدعاء لها، مما أثار قلق جمهورها عليها.

ونشرت حورية عبر حسابها الرسمي صورة لها وأرفقتها تعليقا «ممكن دعوة حلوة من القلب ولك المثل يا أعز الناس في حياتي»، وتفاعل معها المتابعون متمنين لها السعادة وراحة البال والتوفيق.

حورية فرغلي

وعلى صعيد آخر تواصل الفنانة حورية فرغلي، تصوير مشاهدها في مسلسل «سيما ماجي»، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

شخصية حورية فرغلي في مسلسل سيما ماجي

كشفت حورية فرغلي، في تصريحات لها، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «سيما ماجي»، مؤكدة أن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث العمل، جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية تدعى «سيما»، وتكون دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أو إنجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

اقرأ أيضاًمصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»

حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

مقالات مشابهة

  • 27 صورة من احتفال عمرو دياب بالعيد مع جمهوره في بيروت
  • حفل ضخم.. شاهدوا ماذا قال عمرو دياب عن بيروت (فيديو)
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • بعد صفعه أحد المعجبين.. عمرو دياب يحتفل بالعيد بطرح أحدث أغانيه "تتحبى"
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء