وصلت مساء الاثنين الدفعة الرابعة والأخيرة لعام 2024 من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة مكة المكرمة، قادمين من المدينة المنورة لأداء مناسك العمرة.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر إقامتهم في مكة عدد من مسؤولي الوزارة، وتولت اللجان العاملة استكمال الترتيبات اللازمة التي من شأنها تسهيل تأدية الضيوف مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.


أخبار متعلقة أمير الرياض: العمل الخيري نهج المملكة الدائم على امتداد تاريخهايُرى بالعين المجردة.. هلال رمضان يزين سماء المملكةبعد ذلك توجه الضيوف إلى المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استقبال ضيوف برنامج خادم الحرمين بالورود في مكة المكرمة - واس
250 معتمرًايذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم ضمن البرنامج ويمثلون الدفعة الرابعة والأخيرة لعام 2024، تضم 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة.
ويمثل المعتمرون 16 دولة من قارتي أوروبا وآسيا، وهي: روسيا، بنغلاديش، طاجاكستان، أستراليا، سيرلانكا، المالديف، الهند، كازاخستان، باكستان، أذربيجان، النيبال، تركيا، كوسوفو، قرغيزستان، تركمانستان، نيوزلاندا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة أخبار السعودية برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة برنامج خادم الحرمین

إقرأ أيضاً:

ثمنوا الخدمات الجليلة للحجاج.. ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا يشكرون قيادة المملكة

مكة المكرمة- واس

عبّر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من سوريا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة؛ على ما تقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، والتسهيلات التي تم وضعها لتيسير رحلة الحجاج، وجعلها رحلة آمنة مطمئنة، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، داعين المولى- عز وجل- أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه، وأن يجزيهم خير الجزاء عن خدمتهم للإسلام والمسلمين.


واستقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أمس، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الجمهورية العربية السورية، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة عبر عدد من اللجان، التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانات وتجنيد الطاقات البشرية؛ لتوفير أفضل الخدمات لهم منذ لحظة وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حتى وصولهم إلى مقر استضافتهم بمكة المكرمة، انطلاقًا من توجيهات القيادة الحكيمة؛ لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.

ويستضيف برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم، الذين بدأوا في الوصول إلى مقار الاستضافة بمكة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة.

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية تواصل استقبالها لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج من 83 دولة
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين يعربون عن امتنانهم على الاستضافة ويشيدون بالخدمات المقدمة لهم
  • ثمنوا الخدمات الجليلة للحجاج.. ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا يشكرون قيادة المملكة
  • استقبال ذوي “التوائم الذين تم فصلهم في المملكة” ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج في مكة المكرمة
  • استقبال ذوي "توائم سيامية" ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • منعه المرض منذ 11 عامًا.. استضافة الملك تمكن "أفريقي" من الحج
  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يمكّن حاجًا أفريقيًا من الحج بعد أن منعه المرض من أداء الفريضة سابقًا
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام