وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 900 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان.
واستفاد منها 3.546 فردا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.
أخبار متعلقة في 3 مناطق.. ضبط شخصين وإحباط تهريب 520 كيلو من القات المخدرطقس السعودية.

. أمطار على عسير والباحة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يوزع سلال غذائية - واس750 سلة غذائيةوزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 750 سلة غذائية في محلية أبو حمد بولاية نهر النيل بجمهورية السودان، استفاد منها 4.500 فرد.
ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الخرطوم مركز الملك سلمان السودان دعم الأمن الغذائي مرکز الملک سلمان سلة غذائیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة

سلم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة، لمشاركتهم احتفالهم بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك رفقة اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، وهناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.

تهنئة عمال النظافة بعيد الأضحى 

وقدم محافظ المنوفية، التهنئة لجميع عمال النظافة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، معرباً عن تقديره لتفانيهم في أداء عملهم بكل إخلاص في كافة الأوقات والمناسبات، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم، مشيداً بدورهم البارز في النهوض بقطاع تحسين البيئة وإظهار الرونق الحضاري والجمالي والذى يعد ملموساً على أرض الواقع بكافة الشوارع والطرق بنطاق المحافظة.

التواجد الميداني في الشوارع 

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد كلف رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بكافة الشوارع طوال أيام العيد والمتابعة الدورية لمستوى النظافة بجميع مراكز وقرى المحافظة، والتعامل الفوري مع بؤر تجمعات القمامة، واستمرار تفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية على مدار الساعة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها تيسيرا على المواطنين وبما لا يعكر صفو الاحتفالات.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 طناً من التمور لجمهورية كازاخستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 293 سلة غذائية بمحافظة المهرة
  • بكسوة العيد.. "الملك سلمان للإغاثة" يُدخل الفرحة في قلوب أيتام حضرموت
  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • الملك سلمان: أسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وشعبنا
  • الملك سلمان: أسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وأمتنا العربية
  • الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى
  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • "حج بوعي" بمطار الملك فهد: 60 متطوعا لتوعية الحجاج وتقديم الرعاية الصحية