كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب موقفا مع الفنانة أحلام.

وقالت خلال حلولها ضيفة على بودكاست BigTime مع عمرو أديب وأصالة:" أحلام طيبة جدا وتحفظ القرآن، واحتضنتني في ازمتي بشكل كبير وادين لها بالفضل.

انطلقت الحلقة الثانية من بودكاست Big time، بحلول الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على عمرو أديب وأصالة

حكت شيرين عن تفاصيل يأسها من الحياة وقال:" مريت بفترة صعبة، وحينما كنت اريد ان اغني صوتي لا يخرج مني، ولا اعرف كيف اخرج جملة مضبوطة، ووقتها شعرت بالاحباط ولكن تذكرتي بناتي وجمهوري وتحمست لان اعود وتعافيت، والجمهور كان يناديني ويطلب مني العودة وكانت فترة صعبة.

شيرين عبد الوهاب تكشف لأول مرة مكالمتها مع المستشار تركي آل الشيخ شيرين عبد الوهاب: صوتي راح ومكنتش بغني.. وهذا سر زيادة وزني

واضافت:" الحب جمعني وشعرت ان دعا الناس هو سر عودتي وخصوصا الجمهور التونسي استقبلوني بحفاوة، ووضعوا لي كرسي في اول حفلة لي لانهم يعرفون اني مريضة، وجسمي أصبح يعبأ ماء وزاد وزني بشكل غريب ولا اعرف وقتها سر قبولي الحفلة .

وكانت قد انطلقت الحلقة الأولى من بودكاست“Big time" لعمرو أديب  واستضاف الفنانة أصالة.


وكشفت أصالة عن تفاصيل اصابتها بمرض 5شلل الأطفال وسر استمراره معها وقالت: "هو مرض لايذهب لانني مازلت طفلة، ودائما يحتاج مني تدريبات، وحركة باستمرار، ومشكلة قدمي تجددت من 4 سنوات بسبب حزني.

وأضافت أصالة: أحب الكلام الحلو وأشعر ان الناس ناقضين حنان، لذلك أحب أدللهم، ولكن لا استطيع ان ادلل زوجي، ولا اجد له دلع ومتعلقة بكل أغراضي.


وأكدت انها لا ينقصها الحب، وتعطيه لكل من حولها، واخذ حب ودلع من كل المقربين منها.


يستضيف الإعلامي عمرو أديب فى بودكاست“Big Time عدد ضيوف العربية والعالمية.

 

ومن أبرز الضيوف الذين تم التسجيل معهم: جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

 

وتشارك أصالة، عمرو أديب، تقديم عدد من الحلقات الحوارية التي تم تسجيلها في بودكاست Big time

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة احلام المستشار تركي آل الشيخ الجمهور التونسي شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب بودکاست Big عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يعلّق.. ما القصة؟

السومرية نيوز – فن وثقافة

كشفت تقارير إعلامية عن خطوبة المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال، وذلك بعد مرور أشهر على انفصالها عن المغني والموزع حسام حبيب، التي أثارت علاقتهما الكثير من التندر والجدل على مدار الأعوام الماضية.
ولم تعلن عبد الوهاب عن خطبتها بشكل رسمي، لكن حبيب أكد ذلك في تصريحات نقلتها مواقع إخبارية فنية.

وقال حبيب لموقع "ET" بالعربي موجها حديثه للمطربة المصرية: "ألف ألف مبروك، وأتمنى لك أحلى حاجة (شيء) في الدنيا، وسعادة.. أنا بجد (فعلا) سعيد، عشان (بسبب) العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي (هذه التي) تدوم".

ولفت حبيب إلى مفاجأة سيقدمها، موضحا أنه قرر عمل أغنية خاصة لعبد الوهاب وخطيبها في ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، واصفا خطيبها بأنه "رجل محترم جدا جدا".

وكانت عبد الوهاب قد عاشت خلال الأعوام الماضية العديد من التقلبات في حياتها الشخصية، خلال علاقتها بحبيب وإعلان انفصالها عنه أكثر من مرة، حيث رافق ذلك الكثير من الخلافات والمشاحنات، والتي كانت مسار تندر وجدل بوسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وبدأت عبد الوهاب مشوارها الفني لأول مرة على الساحة الغنائية منذ عقدين، بألبوم مشترك مع المغني المصري تامر حسني يحمل اسم "فري ميكس 3"، بيعت منه نحو 20 مليون نسخة، واستطاعت أن تحجز مكانها في قائمة أهم مطربات العالم العربي.

وأصدرت 8 ألبومات غنائية حمل آخرها اسم "نسّاي" عام 2018، إلى جانب العديد من الأغاني المنفردة وأغاني الأفلام، وكانت لها تجربة سينمائية وحيدة في الفيلم الكوميدي "ميدو مشاكل" عام 2003، كذلك قدمت عملا دراميا واحدا وهو مسلسل "طريقي" عام 2015.

وحصدت عبد الوهاب جوائز كثيرة في عدة مهرجانات بمختلف أنحاء العالم العربي، وشاركت في لجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج الغناء الشهير "ذا فويس"، لمدة 3 مواسم.

مقالات مشابهة

  • بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يعلّق.. ما القصة؟
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن مفاجأة
  • توقعات ليلي عبد اللطيف الماضية تتحقق لفنانين مصر (تقرير)
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • شيرين عبد الوهاب.. رجال في حياة " مطربة المشاعر"
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • الصحة الفلسطينية تفجر مفاجأة بشأن محطة الأكسجين الوحيدة في غزة