نشر خبراء DxOMark، وهي شركة قياس أداء تجارية مقرها في فرنسا، نتائج اختبارات جديدة لهاتف أوبو الرائد Find X7 Ultra، والتي أكدت على أنه الأفضل أداءً من حيث جودة الكاميرات.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، حصلت كاميرا هاتف أوبو الجديد Find X7 Ultra، على مجموع 157 نقطة في اختبار الكاميرا DxOMark، والذي يشمل تقييم جودة الصور الثابتة، والبورتريه، والفيديو، والتقريب، وغيرها من الجوانب.

 

عملاق أوبو يتصدّر القائمة.. أفضل 10 هواتف من حيث الأداء حسب AnTuTu ببطارية تدوم 12 يوما.. ساعة مميزة من أوبو ضد الصدأ والصدمات

 

هاتف أوبو Find X7 Ultra يحتل المركز الأول في تصنيفات DxOMark العالمية للكاميرات

يحتل نظام الكاميرا الفريد من نوعه المركز الأول في تصنيفات DxOMark العالمية للكاميرات، مما يضع هاتف أوبو Find X7 Ultra، بنفس المرتبة مع هاتف هواوي الرائد Huawei Mate 60 Pro+.

ولكن يتفوق هاتف أوبو Find X7 Ultra، على جميع المنافسين في معايير التصوير المختلفة، مثل البوكيه (85 نقطة)، والتكبير/التصغير المقرب (118 نقطة)، والضوضاء المرئية في وضع الفيديو (119 نقطة).

تصنيفات DxOMark العالمية للكاميرات

وفقا للمراجعين، تفوق هاتف Find X7 Ultra في التقاط الصور الشخصية أيضا، حيث يقدم ألوانا طبيعية وتفاصيل عالية في مختلف الظروف، ويأتي الهاتف الرائد مزودا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تتميز بمستشعر كبير مقاس 1 بوصة، مما يوفر صورا ذات مظهر طبيعي مع ضوضاء منخفضة.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر كاميرات أوبو Find X7 Ultra، قدرات التكبير والتصغير المزدوجة المنظار تفاصيل استثنائية من 3x إلى 6x وما بعده، وتظهر صور البوكيه في الوضع الرأسي عزلا دقيقا للهدف وألوانا نابضة بالحياة، وعلى الرغم من عدم استخدام تقنية HDR في الفيديو، إلا أنها تنتج مقاطع ممتازة مع تعرض دقيق ونطاق ديناميكي واسع.

ووجد المختبرون أنها مثالية لالتقاط الألوان الزاهية ودرجات ألوان البشرة الطبيعية، وتجميد الحركة بشكل فعال، وفي الإضاءة المنخفضة، يعمل نظام الكاميرا بشكل مثير للإعجاب مع كشف تفاصيل الظل والحد الأدنى من الضوضاء، مما يتوافق مع مستويات الضوضاء المنخفضة لجهاز iPhone 15 Pro Max في كل من الصور والفيديو.

جدير بالذكر إلى هذا الاختبار ليس الأول الذي يخضع له هاتف أوبو Find X7 Ultra، حيث حقق الهاتف الرائد نتائج مذهلة في اختبارات منصة AnTuTu، المتخصصة في قياس أداء وتقييم الهواتف الذكية.

واحتل هاتف أوبو Find X7 Ultra، المرتبة العاشرة ضمن قائمة أفضل 10 هواتف من حيث الأداءً وفقا لمعايير AnTuTu، فيما تصدر شقيقه الأصغر OPPO Find X7، صدارة قائمة الهواتف العشرة الأسرع أداء وإنتاجا حسب مؤشر AnTuTu، بفضل معالج ميدياتك الرائد Dimensity 9300، الذي يعد من أفضل معالجات أندرويد لعام 2024.

أوبو Find X7 Ultra

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو

إقرأ أيضاً:

هواوي تطرح HUAWEI WATCH FIT 3.. هل تستحق الشراء

طرحت هواوي ساعاتها الذكية HUAWEI WATCH FIT 3، في مصر.

 يتميز هذا الجهاز الأنيق والعصري القابل للارتداء بجسم نحيف للغاية وتصميم عصري ذو وجه مربع وشاشة واسعة مقاس 1.82 بوصة. ومع هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها، تواصل هواوي ريادتها في توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي مع تقديم أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية.

 تعدك ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بإحداث ثورة في طريقة مراقبة صحتك والبقاء على اتصال والتعبير عن أسلوبك الخاص.

تجمع ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بسلاسة بين اللياقة البدنية والابتكار والتصميم النحيف وخفيف الوزن. ويتميز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED المبتكرة، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة تبلغ 347 بكسل لكل بوصة. 

تضمن الشاشة الأكبر حجمًا، إلى جانب سطوع يصل إلى 1,500 شمعة في المتر المربع وتعديل السطوع تلقائيًا، أن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة وغامرة في أي ظروف إضاءة. تم تعزيز تصميم الساعة الأنيق والعصري من خلال إطارها الضيق للغاية، وذلك بفضل الشاشة الهجينة الصلبة والمرنة. يعمل هذا التصميم المبتكر على زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم إلى نسبة مذهلة تبلغ 77.4%، مما يمنحك شاشة كبيرة مع الحفاظ على المظهر الجانبي النحيف والأنيق.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بتصميم مربع عصري وبسيط مع سطح مقوّس ثلاثي الأبعاد وتباين ألوان مذهل في التاج، مما يخلق جمالية عصرية وتجريديّة مميزة. بفضل الهيكل الرفيع للغاية الذي يبلغ سمكه 9.9 ملم ووزنه 26 جرامًا فقط (هيكل الساعة فقط)، يمكن تنسيق هذا الإكسسوار العصري بلباقة مع أي ملابس، مما يجعله مثاليًا للأفراد المهتمين بالموضة.

بالإضافة إلى عرضها وتصميمها المذهلين، تم تجهيز HUAWEI WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة. يوفر جهاز تعقب النوم المبني على العلوم HUAWEI TruSleep™ 4.0 الجديد للمستخدمين بيانات نوم شاملة ودقيقة، ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم. تتميز الساعة أيضًا بخاصية مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™ 5.5 التي تم تطويرها، والتي تضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب وتحليل فعال لأداء التمرين والصحة اليومية. بالنسبة للنساء، تدمج HUAWEI WATCH FIT 3 إدارة الدورة الشهرية لتوّفر نظام رعاية شامل يجعل المعلومات حول دورات الحيض سهلة الوصول إليها وسهلة الفهم.

على الرغم من ميزاتها المتقدمة وشاشتها الرائعة، تحافظ ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 على عمر بطارية استثنائي. يمكن أن تدعم الساعة ما يصل إلى 10 أيام من الاستخدام بشحنة واحدة، مع استخدام نموذجي يستمر لمدة تصل إلى 7 أيام. علاوة على ذلك، تتيح إمكانات الشحن السريع للمستخدمين الحصول على يوم كامل من الاستخدام بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط.

مقالات مشابهة

  • OPPO تقدم تجربة فريدة مع النجم البرازيلي "كاكا" سفير علامتها التجارية عالمياً خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • الأجهزة الأمنية الفلسطينية تلقي القبض على منفذي عملية اغتيال رائد حكيم
  • اعتقال منفذ عملية اغتيال النقيب رائد حكيم
  • انقطاع خدمات الاتصالات في حضرموت وأبين
  • مستقبل هواوي من دون رقائق كوالكوم
  • لحظة مغادرة أحد العاملين في النصر الملعب وبيده قالب كيك.. فيديو
  • Dell تطلق مجموعة من الحواسب المتطورة والأنيقة
  • تباين أداء الأسهم الصينية خلال مايو
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • هواوي تطرح HUAWEI WATCH FIT 3.. هل تستحق الشراء