مسلسل المعلم الحلقة الثالثة.. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم، احداثًا مشوقة، أبرزها خروج والد مصطفى شعبان وهو الفنان عبد العزيز مخيون من السجن، بعد تعرضه لمؤامرة من تجار سوق السمك.

مسلسل المعلم الحلقة 3

يتوقع أن تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم، انتقام منذر رياحنة ومصطفى شعبان بعدما تشاجرا داخل شادر السمك، وأصيب خلالها أحد عمال منذر رياحنة، كما تشهد الأحداث تداعيات معرفة سهر الصايغ زوجة المعلم إصابتها بسرطان الدم بعد قراءة التحاليل الطبية التي أخفتها عنه طوال معرفتها بالمرض.

انتهت أحداث الحلقة الثانية بإطلاق طارق النهري النار على المعلم دون أن تصيبه الرصاصة.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل المعلمالحلقة الثانية من مسلسل المعلممسلسل المعلم الحلقة الثانية

الحلقة الثانية من مسلسل المعلم كان أبرزها خروج والد مصطفى شعبان وهو الفنان عبد العزيز مخيون من السجن، بعد تعرضه لمؤامرة من تجار سوق السمك.

مسلسل المعلم

وتعم الفرحة منزل المعلم في ملخص مسلسل المعلم الحلقة 2، بعد خروج والده من السجن لكنه توعد بالانتقام من التجار الذين دبروا مؤامرة له.

يتوقع أن تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم، انتقام منذر رياحنة ومصطفى شعبان بعدما تشاجرا داخل شادر السمك. وأصيب خلالها أحد عمال منذر رياحنة، كما تشهد الأحداث تداعيات معرفة سهر الصايغ زوجة المعلم إصابتها بسرطان الدم بعد قراءة التحاليل الطبية التي أخفتها عنه طوال معرفتها بالمرض. انتهت أحداث الحلقة الثانية بإطلاق طارق النهري النار على المعلم دون أن تصيبه الرصاصة.

.قناة الحياة تعرض مسلسل المعلم بشكل حصري

موعد عرض مسلسل المعلم

تعرض الحلقة الثانية من مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، على قناة الحياة، ومنصة واتش إت، في تمام الساعة 9.45 مساء.

منصة واتش إت تروج لمسلسل المعلمقنوات عرض مسلسل المعلم الحلقة 2

يعرض مسلسل المعلم، علي شبكة قنوات الحياة، بجانب منصة WATCH IT الرقمية، طوال شهر رمضان.

موعد إعادة مسلسل المعلم

يعاد مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، مرات متتالية على قناة الحياة دراما في أوقات الرابعة صباحا، والتاسعة صباحا، ثم في الواحدة والنصف ظهرا.

مسلسل حق عرب ملحمة شعبية في رمضان 2024.. مصطفى الكيلاني ناقد فني يوضح (فيديو)

مسلسل محارب الحلقة 4.. أحمد زاهر يدبر مكيدة لـ حسن الرداد

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. أحمد رزق يطارد أمير كرارة لـ يثأر منه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المعلم أبطال مسلسل المعلم أحداث مسلسل المعلم 2024 القنوات الناقلة لمسلسل المعلم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة منذر ریاحنة مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرضت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الفيوم كردونًا أمنيًا على قرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، منذ قليل، عقب تجدد الصراعات الثأرية بين عائلتي فضل وجلال الدين، بسبب خلافات قديمة بعد مصرع جهاد شعبان عبدالرحمن، بإضرام النيران بجسدها بعد سكب بنزين عليها منذ شهرين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص من طرفي الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين من الجانبين، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة بورود ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري بدائرة المركز على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتين بالقرية وتجدد الاشتباكات فيما بينهما بإشعال الشماريخ والعصا والشوم.

مصرع جهاد شعبان 

وانتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة وتبين حدوث مشاجرة بإشعال الشماريخ والعصا والشوم على إثر تجدد خصومة ثأرية وإصابة 3 أشخاص.

تم فرض كردون أمني بالقرية وفض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

وكانت جهاد شعبان عبد الرحمن، 16 عامًا لقيت مصرعها، إثر إضرام 4 أشخاص النيران فيها داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري، مركز الشواشنة، محافظة الفيوم.

خلافات ثأرية

تعود دوافع الجريمة، حسب التحقيقات الأولية، إلى خلافات ثأرية بين عائلة الضحية وعائلة أخري بقرية كحك بحري، بمحافظة الفيوم.

تفاصيل حادث حرق جهاد شعبان عبدالرحمن

أثناء تواجد الفتاة، جهاد شعبان عبدالرحمن، داخل محل والدها لبيع الدواجن، بقرية كحك بحري بمحافظة الفيوم، هاجمها 4 أشخاص وسكبوا عليها مادة البنزين ثم أشعلوا فيها النار، ما أدى إلى إصابتها بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسدها.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقلت جهاد شعبان عبدالرحمن، إلى مستشفى الفيوم العام، ثم تم تحويلها إلى مستشفى الحروق في القاهرة لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بضبط المتهمين والتحقيق معهم، كما تم تسليم جثمان جهاد شعبان عبدالرحمن، لأسرتها بعد استخراج تصريح الدفن.

وأثارت حادثة مقتل جهاد شعبان عبد الرحمن، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو أثناء تنفيذ الجريمة.
 

"أمن الفيوم" ينجح في القبض على المتهمين بإشعال النيران في فتاة بقرية كحك بحري بسبب خلافات الجيرة.. مصرع فتاة حرقا انتقاما من أسرتها بالفيوم

مقالات مشابهة

  • طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة)
  • أنواع الحج وأحكامه ومدته عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثانية)
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثالثة عشرة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • الرياحنة وحداد يتوجان الفائزين بمهرجان الجامعة الأمريكية للسينما والعكروش يعلن تبنيه سنوياً .. وغزة حاضرة في الأفلام
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثانية عشرة