ليس الوفاق حليفهم، فداخل حكومة الاحتلال يبدو انقسام وتعارض في وجهات النظر، وربما رأى المحتلُّون أنفهم رئيس وزرائهم يتعنَّت في كثير من القرارات، التي لا تأتي غير في صالح مجد شخصي يريد صنعه، وآخر ما تمَّ من هذا القبيل كان خلال مواجهات شديدة بين بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت.

وحول ما يحدث داخل تل أبيب، تتابع الفجر كل جديد يتصل بحكومة الاحتلال، لا سيما المواجهات الشديدة بين بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت.

سر الخلاف

ذكرت القناة الإسرائيلية الـ12 أن نشبت مواجهات شديدة بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت بشأن توزيع المساعدات في قطاع غزة.

وأفادت القناة بأن غالانت أبدى قلقه بشأن عملية توزيع المساعدات، مؤكدًا أن هناك مشكلة تحتاج إلى حل، وأنه يجب أن يكون هناك تنسيق فلسطيني مباشر في هذا الصدد، وفقًا لتصريحاته الصريحة.

وعلى صعيد متصل، أشادت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأربعاء، في بيان لها بالموقف "الوطني المسؤول لعائلات وعشائر غزة، الذي رفض التجواب مع مخططات الاحتلال".

وقالت الحركة في بيان لها، إنها تشيد بالموقف الوطني المسؤول لعائلات وعشائر غزة، الذي رفض بِحَسم، التجاوب مع المخططات الخبيثة لـ الاحتلال الصهيوني، والهادفة إلى خلق أجسام تنسيقية شاذة عن الصف الوطني الفلسطيني، وتأكيده دعم العائلات والعشائر للمقاومة والحكومة وأجهزتها الشرطية والأمنية، ورفضه محاولات الاحتلال العبث بالصف الوطني الفلسطيني".

وأضافت حركة المقاومة حماس: "هذا الموقف الأصيل، لعائلات وعشائر غزة، يثبت وحدة وتماسك مجتمعنا الفلسطيني خلف خيار المقاومة والوحدة الوطنية، والدور المحوري الوطني الذي تلعبه العائلات والعشائر، كصمام أمان للجبهة الداخلية، وحماية ظهر أبنائهم الميامين في المقاومة، الذين يتصدّون بكل بسالة للعدوان الوحشي الصهيوني على قطاع غزة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حماس الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو يوآف غالانت وزير دفاع الاحتلال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي

أكد الإعلامي سيف زاهر، أنه هناك عرض خليجي ضخم من أجل ضم إمام عاشور لاعب الأهلي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يرفض عرضًا تاريخيًا من أجل إمام عاشور

قال زاهر عبر برنامجه بقناة “أون تايم سبورتس”: “يوجد عرض أسطوري من دوري خليجي كبير برقم ضخم من أجل شراء عقد إمام عاشور من الأهلي”.

وتابع: “النادي الأهلي من جانبه يغلق الباب في وجه أي عرض يأتي بخصوص إمام عاشور، ولن يستمع لأي عروض من أجله مهما كانت المغريات”.

أكرم توفيق ينتظم في تدريبات الأهلي والكشف حالته الطبية تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري

وأضاف: “العرض تزيد قيمته عن 200 مليون جنيه، وطبيعي أن إمام عاشور يتلقى عرضًا بهذا الرقم، لأنه أفضل لاعب في مصر بالوقت الحالي إلى جانب أحمد زيزو في الزمالك”.

وأشار سيف، إلى أن الأهلي لن يستمع أبدًا لأي عروض خاصة لأجل إمام عاشور حتى لو وصلت قيمة هذه العروض لـ7 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • أهالي قطاع غزة يحيون أول أيام عيد الأضحى تحت قصف متواصل للاحتلال
  • عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي
  • سجال بين الخارجية الإسرائيلية وغالانت بعد تصريحاته الحادة ضد فرنسا “العدوانية” وتجاهلها لـحركة الفصائل الفلسطينية
  • القسام تعلن تنفيذ عملية نوعية وتوجه رسالة لعائلات المحتجزين
  • سجال بين الخارجية الإسرائيلية وغالانت بعد تصريحاته الحادة ضد فرنسا "العدوانية" وتجاهلها لـ"حماس"
  • عاجل| البنك المركزي يكشف تراجعات حادة في معدلات إنتاج مصر من الحديد والاسمنت وسط استهلاك متزايد
  • خبير عسكري: نتنياهو يورط أمريكا في مواجهة مباشرة مع المقاومة بجنوب لبنان
  • خبير عسكري: حزب الله وجه ضربات موجعة لجيش الاحتلال
  • رانيا فريد شوقي تداعب جمهورها وهذا هو السبب
  • الشعبية تُحذر من مخطط أمريكي لفرض رؤية لما يُسمى اليوم التالي في قطاع غزة