البوابة-هاجم الفنان هشام عاشور، زوج النجمة نيللي كريم، الفنان رامز جلال بسبب حلقة برنامج (رامز جاب من الآخر)، والتي استضاف فيها الفنان باسم سمرة.

اقرأ ايضاًنجمة مسلسل فراولة.. أجمل إطلالات الفنانة نيللي كريم

ووجه هشام عاشور رسالة قاسية لرامز جلال قائلا: (الله يكون في عونك يا ابني، هو دا الضحك بالنسبة لك؟ كده هتجيب فلوس يعني! لا دمك خفيف ولا لذاذة، زعلان منك والله).

وقد أثار الفنان باسم سمرة حالة من الجدل الواسع أثناء ظهوره فى برنامج (رامز جاب من الآخر) عندما هاجم نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، مؤكدا أنها رفضت مشاركة باسم فى عمل معها من أجل قيام زوجها بالدور.

وهو الأمر الذي قرر أن يرد عليه هشام عاشور، زوج نيللى كريم، قائلا فى تصريحات صحفية: (باسم شخصية جدعة ولا يقصد ما يقوله لأن ببساطة هو نجم كبير وأنا مازلت أقدم أدوارا ثانوية، وبرغم من إننا عمرنا ما اتقابلنا قبل كده وأنا لست غاضبا من باسم سمرة).

يذكر أنه في أولى حلقات برنامج (رامز جاب من الآخر) المذاع عبر قناة MBC مصر، دار حوارا بين مقدم البرنامج رامز جلال والفنان باسم سمرة، حول تصريح سابق له عن الفنانة نيللي كريم.

اقرأ ايضاًالكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر"

وقال باسم إنه صرح في السابق بأن نيللي كريم تعلمت منه التمثيل، مضيفا: (كان فيه دور وأنا كنت فرحان أوي إن إحنا هنشتغل راحت جايبة جوزها).

وعقب رامز جلال قائلا: "وجوزها بيمثل ليه أصلا"، وهو ما رد عليه باسم بقوله: (بتاع إسكواش كان عايز يمثل فا بطل الإسكواش وعايز يمثل).

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيللي كريم رامز جلال هشام عاشور رامز جاب من الآخر نیللی کریم هشام عاشور رامز جلال باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"

يحل الفنان دياب، الخميس المقبل، ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار حول مشواره الفني وحياته الخاصة، ويتحدث عن أحدث أعماله الفنية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"، عبر  موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك"،البوستر الرسمي للحلقة  وعلقت عليه: "استنوا يوم الخميس النجم دياب في أسرار النجوم مع إنجي علي الساعة 8 مساءً".

آخر أعمال دياب

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان دياب الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مليحة"، الذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

أبطال وصناع مسلسل "مليحة"

 

ضم مسلسل "مليحة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:دياب، ميرفت أمين، سيرين خاص، أشرف زكي، علي الطيب، أمير المصري، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • «علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • تنفيذ أكبر برنامج وقائي لحماية طلاب المدارس من تعاطي المخدرات في 7500 مدرسة
  • "نصفي الآخر".. برنامج تأهيلي للمقبلين على الزواج في الشرقية
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي