أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن فتح مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت 15، و16 مارس بنطاق المحافظة لصرف معاشات تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين.

فتح مكاتب بريد يومي الجمعة والسبت بالدقهلية للمعاشات

وأشار محافظ الدقهلية إلى توفير مقاعد انتظار ومظلات داخل الفروع وخارجها أيام صرف المعاشات لكبار السن من أجل توفير كافة سبل الراحة لهم، بالتنسيق مع المراكز ومديري هيئة البريد.

وأضاف المحافظ أنه تم تكليف مدير عام البريد بمتابعة أعمال الصرف للمعاشات المقررة خلال يومي الجمعة والسبت من مكاتب البريد بمراكز المحافظة دون أي معوقات، وجاءت المواعيد كالآتي:

- يوم الجمعة، مواعيد العمل من الساعه 10 صباحا حتى الساعة 4 عصرا مع وجود ساعة راحة لصلاة الجمعة.

- المكاتب المقرر عملها السبت، من الساعه 10 صباحا حتى الساعه 3 عصر.

عدد مكاتب البريد المتاحة يومي السبت والجمعة بالدقهلية

وقال المحاسب أيمن ناصف مدير عام البريد بالدقهلية، لـ«الوطن» أنه تقرر فتح 137 مكتب بريد يوم الجمعة على مستوي المحافظة من إجمالي عدد 312 لصرف المعاشات، إضافة إلى عدد 202 مكتب يوم السبت من إجمالي 312 مكتب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صرف معاشات تكافل وكرامة معاشات تكافل وكرامة معاش تكافل وكرامة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة مثمرة بالدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار الدكتور الدكتور عماد النجار مدير عام البيئة للتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء لمتابعة اعمال التشجير في المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة.. 

واكد "مختار" علي ضرورة المتابعة المستمرة لاعمال زراعة الاشجار ورعايتها والحفاظ عليها حرصا علي تحقيق الاهداف المرجوه من المبادرة بنطاق محافظة الدقهلية.

وأضاف تلك الجهود تأتي في اطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لزراعة 100مليون شجرة بالمحافظات تعزيزا لجهود الدولة المصرية لتوفير بيئة نظيفة ونشر الوعي البيئي لدى المواطنين والحد من التغيرات المناخية بكافة، تنفيذًا لرؤية مصر 2030،وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام امنه في هذا الشأن.. 

  وان اليوم هو الثاني علي التوالي وفى اطار المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة بنطاق محافظة الدقهلية بهدف زراعة الاشجار المثمرة وزيادة المساحات الخضراء تنفيذا للخطة الشاملة للتشجير بنطاق المحافظة للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمدن والأحياء والقرى من خلال تكثيف المساحات الخضراء وزراعة الاشجار فقد تواصلت الجهود المكثفة التي تقوم بها رئاسة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة  لزراعة الاشجار المثمرة واشجار الزينة علي الطرق العامة والحدائق والجزر الوسطي وافنية المدارس والمستشفيات ومراكز الشباب والمصالح الحكومية بنطاق المحافظة لتحسين الصورة البصرية للمواطنين والحد من التغيرات المناخية وتوفير بيئة صحية وآمنه للمواطني

المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة IMG_0442 IMG_0443 IMG_0445 IMG_0446 IMG_0447 IMG_0448 IMG_0449 IMG_0450

مقالات مشابهة

  • حزمة قرارات من السوداني لتشغيل أبناء ذي قار
  • تحديد بدء اختبارات مسابقة القندس الليبي في 14 سبتمبر
  • عناوين 348 مكتب بريد تعمل في إجازة عيد الأضحى.. اعرفها
  • «التضامن» في أسبوع.. تبكير صرف معاش تكافل وكرامة وتصعيد حجاج الجمعيات
  • نشرة إنذارية: هبات رياح قوية مع تطاير الغبار يومي الجمعة والسبت بهذه المناطق
  • تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة مثمرة بالدقهلية
  • كيفية الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • نشرة إنذارية: هبات رياح قوية مع تطاير البغار يومي الجمعة والسبت بعدد من أقاليم المملكة
  • تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة.. خطوات سهلة
  • إعدام «فيزا»