واصل منتخب مصر للكرة الطائرة رحلة الفوز في دورة الألعاب الإفريقية بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة 3-2 في ثاني جولاته بدورة الألعاب الإفريقية المقامة في مدينة أكرا الغانية خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.

وحقق منتخب الكرة الطائرة الفوز على الكاميرون بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 25 – 19 لصالح مصر ثم 26-24 لصالح الكاميرون وحسم الفراعنة الشوط الثالث بنتيجة 25-22 وفي الشوط الرابع خسر الفراعنة بنتيجة 25-23 ثم الشوط الأخير حسمه المنتخب الوطني بنتيجة 16-14.

وكان المنتخب الوطني للكرة الطائرة رجال حقق الفوز على نظيره نيجيريا في أولى مباريات الفريق في دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا  بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

ووقع منتخب  مصر للرجال ضمن المجموعة الثانية بجانب الكاميرون و نيجيريا وبوركينا فاسو.

وتضم قائمة منتخب مصر لرجال الطائرة : أشرف اللقاني ، مصطفى جابر ، سيف عابد ، رضا هيكل ، عبد الرحمن الحسينى ،محمد عسران ،أحمد عزب ، إسلام عبد السميع، عبد الرحمن الشحات ، حماده عثمان ، محمد عادل، محمد رضا.

ويقود الجهاز الفني للمنتخب المصري للطائرة،  أحمد سمير مديرا فنيا ومحمد السيد مدربا عاما و أحمد سعيد المحلل التقني و الدكتور عبد الرحمن غانم علاج طبيعي.
وتسعى البعثة المصرية إلى تحقيق المزيد من الميداليات والفوز بلقب البطولة وتحطيم الرقم القياسي، ورفع علم مصر عاليًا.

وتعد دورة الألعاب الأفريقية أكبر الملتقيات الرياضية في إفريقيا، حيث تقام كل أربع سنوات تحت إشراف، الاتحاد الافريقي السياسي مالك الدورة واتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية «الأنوكا»، وأيضا اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية «الأوكسا».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورة الألعاب

إقرأ أيضاً:

محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو

 

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن منتخب مصر قادر على تخطي عقبة منتخب غينيا بيساو غدًا الاثنين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادم.


وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" كلنا ثقة في لاعبي منتخب مصر وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام غينيا بيساو وحجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم ".

ميدو: الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند ميدو: مباراة بوركينا فاسو نقطة تحول في مسيرة حسام حسن مع المنتخب

تابع: "فوز منتخب مصر على منتخب بوركينافاسو دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة غينيا بيساو غدًا ".

مقالات مشابهة

  • منتخب أستراليا يفوز على فلسطين بخمسة أهداف دون مقابل
  • محمد أبو الوفا: كنا نتمنى الفوز على غينيا.. وهناك تحامل كبير على الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة
  • بعد مشادة ساخنة.. منتخب الكاميرون يسافر بمدربين اثنين لمواجهة أنغولا
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • الباعور يؤكد موقف ليبيا الداعم لإصلاح مجلس الأمن وإنصاف القارة الإفريقية
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو
  • مصر في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى غينيا بيساو.. موعد المباراة والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة