دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة متسابق «القمر المتحدة» بـ«دبي للقرآن».. حفظ كتاب الله على يد والدته «مسابقات إسعاد» على قناة شرطة دبي في اليوتيوب

زار وفد رفيع المستوى، يُمثل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، برئاسة أحمد درويش المهيري، المدير العام للدائرة، أمس الأول، جمعية دار البر، بمقرها الرئيس، بشارع الشيخ زايد في دبي.


وكان في استقبال وفد الدائرة، كُل من المهندس خلفان خليفة المزروعي، رئيس مجلس إدارة «دار البر»، والدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي، العضو المُنتدب للجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة، بحضور حشد من المسؤولين من الجانبين.
وبحث الطرفان، خلال الزيارة، تعزيز العمل الخيري في دولة الإمارات، وآفاق القطاع الإنساني في الدولة، والعمل المُشترك على ترسيخ الاستدامة في القطاع الحيوي المهم، ودعم الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجانبين، ترجمةً لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، بما يصُب في المصلحة الوطنية العُليا، ويُشكل دعماً وقيمةً مُضافةً تصُب في صالح المُحتاجين وذوي الدخل المحدود، داخل الدولة، والفقراء والمحتاجين والمنكوبين ضمن مناطق عدة حول العالم. وأكد م. خلفان المزروعي حرص «دار البر» على التعاون والتنسيق الكامل مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، نحو تعزيز الرسالة والرؤية الإنسانية الحضارية لدولة الإمارات، وتحقيق أهدافها الخيرية. وأشار د. محمد المهيري إلى الشراكة المُتواصلة بين الدائرة والجمعية على مدار العُقود الماضية، بما قاد إلى العديد من النجاحات في العمل الإنساني الإماراتي، ودعم جملة من المشاريع الخيري والمُجتمعية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العمل الخيري دبي الإمارات إسلامية دبي جمعية دار البر دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري دار البر

إقرأ أيضاً:

سلطة الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول "تنظيم البالون الطائر"

تستضيف سلطة الطيران المدنى، ورشة العمل حول تنظيم البالون الطائر وإصدار الشهادات والرقابة عليه بالتعاون مع وكالة الاتحاد الاوروبى لسلامة الطيران ( EASA)، وذلك  تحت رعاية مشروع الأورومتوسطي للطيران بمشاركة ٤٠ ممثل من العاملين بسلطة الطيران المدنى ومشغلي البالونات المحليين، بالإضافة إلى لجنة التنظيم للطيران المدني بالمملكة الأردنية الهاشمية والمديرية العامة للطيران المدني المغربية والهيئة الوطنية للطيران الإسباني (AESA)، ومصنعي البالونات المعتمدين بالاتحاد الأوروبي مثل Ultramagic وKubíček.

سلطة الطيران المدني تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) وتحليل بيانات الطيران (FDA) قطاع الطيران المدني السعودي يدعم اقتصاد المملكة بنحو 53 مليار دولار

وفى هذا السياق، أعرب الطيار عمرو الشرقاوى رئيس سلطة الطيران المدني، عن ترحيبه بإنعقاد ورشة العمل بمصر، مشيدًا بالدور الفعال الذي تقوم به اللجنة الاقتصادية لأفريقيا في تعزيز التعاون والتتسيق المستمر مع نظرائهم في الاتحاد الأوروبي والسلطات الإقليمية لضمان تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مجال الطيران.

جدير بالذكر، أنه قد تم مناقشة العديد من الموضوعات الهامة خلال فعاليات ورشة العمل بهدف تعزيز المواءمة التنظيمية ورفع مستويات السلامة في جميع المجالات، ومنها مناقشة الإطار التنظيمي وكذلك أفضل الممارسات في الإنتاج والعمليات والصيانة وإصدار التراخيص وكذا استعراض الاستراتيجيات المتعلقة بالرقابة المُثلى التي تُطبقها سلطات الطيران الوطنية في أوروبا وداخل منطقة المشروع.

 

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة وكوسوفو تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية
  • مناقشة تعزيز العمل الإعلامي في مديرية الوضيع
  • الحمادي يحرز «ذهبية» في «عالمية اليابان»
  • سلطة الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول "تنظيم البالون الطائر"
  • إندونيسيا واليابان تبحثان تطوير اتفاقية الشراكة الاقتصادية الثنائية
  • وزراء ومسؤولون دوليون يتعرفون إلى تجارب الإمارات في تعزيز الأمن والعمل الحكومي
  • وزير الإعلام اليمني يثمّن دعم المملكة في تعزيز جهود بلاده لحماية التراث والآثار
  • رئيسا روسيا وكازاخستان يؤكدان مواصلة تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
  • الولايات المتحدة والأرجنتين توقعان إطارا يعيد تأسيس حوار ثنائي رفيع المستوى
  • “نداء” توقع مذكرة تفاهم مع “دبي الصحية” لتعزيز أوجه الشراكة ومجالات التعاون